أجمل أماكن في دبي للاستمتاع بيوم عيد الحب 2023

أجمل أماكن في دبي للاستمتاع بسهرة عيد الحب 2023

 عبير شرارة

بدأت الكثير من الوجهات والأماكن في دبي الاستعداد للاحتفال بعيد الحب 2023 والذي سيكون بتاريخ 14 فبراير، وقدمت أروع العروض المثالية للاستمتاع بهذه المناسبة الرومانسية برفقة الأحبة في أجواء راقية ومفعمة بالسعادة.

ودائماً ما تضم دبي العديد من الفعاليات المبهجة الخاصة بعيد الحب حيث تتنافس المطاعم الراقية والفنادق على تقديم عروض مخصصة لهذه المناسبة، كما تقام العديد من الحفلات الغنائية المثالية لقضاء هذه الليلة بشكل احتفالي مبهج..فهناك ما يناسب الجميع للاحتفال بعيد الحب في دبي سواء كان برفقة الشركاء أو الأصدقاء أو العائلة.

ونتعرف اليوم على مجموعة من أجمل أماكن في دبي تقدم العروض المميزة وتتمتع بالأجواء الساحرة المثالية للاحتفال بسهرة عيد الحب 2023 للحصول على وقت رائع من الرومانسية والمرح وتدليل أنفسكم وأحبائكم..

عروض فنادق دبي بمناسبة عيد الحب 2023

فندق نوفوتيل البرشاء

عروض فندق نوفوتيل البرشاء دبي بمناسبة عيد الحب 2023
عروض فندق نوفوتيل البرشاء دبي بمناسبة عيد الحب 2023

يقدم فندق نوفوتيل البرشاء في دبي فرصة الاستمتاع بوقت رومانسي رائع في عيد الحب حيث تم اعداد زاوية مخصصة للتصوير بشكل القلب مع عشاء رومانسي في مطعم 365 والذي يضم عدة أطباق عالمية ومشروبات وحلويات مع الموسيقى الحية.

منتجع شاطئ فندق العنوان

عروض منتجع شاطئ العنوان في دبي لعيد الحب 2023
عروض منتجع شاطئ العنوان في دبي لعيد الحب 2023

أعلن منتجع شاطئ العنوان في دبي عن عروض وخصومات خاصة بمناسبة عيد الحب 2023 لمدة 3 أيام تشمل خصومات 45% على الاقامة واستخدام مرافق المنتجع الشاطئي ذات الطابع الرومانسي، ويمكن الاستمتاع بعطلة عيد الحب الخاصة مع علاجات السبا وتجارب التذوق الفاخرة المتنوعة ومشاهد الطبيعة الساحرة.

فندق مي دبي

أجواء عصرية راقية للاحتفال بعيد الحب في دبي يقدمها فندق مي دبي تشمل عرض You & Me للاقامة الرومانسية في جناح Passion Suite مع وجبة افطار والاستمتاع بالعلاجات الطبيعية في سبا ويلنس وتسجيل الخروج المتأخر في الخامسة مساءاً.

أما عرض Love Me فهو مخصص لعشاق الاستجمام والاسترخاء من خلال العلاجات الطبيعية في سبا ويلنس حيث يوفر باقة للأزواج تشمل جلسات التدليك وجلسات التقشير للجسم والعناية بالبشرة.

فندق ريكسوس بريميوم

عروض فندق ريكسوس في دبي لعيد الحب 2023
عروض فندق ريكسوس في دبي لعيد الحب 2023

بمناسبة عيد الحب 2023 يقدم فندق ريكسوس بريميوم عروض خاصة للاستمتاع بتجارب رومانسية سعيدة في أجنحة الفندق الراقية والاسترخاء مع جلسات شاي الظهيرة لشخصين في مقهى جوديفا الذي يحضّر لهذه المناسبة تشكيلة راقية من الحلويات والشوكولاتة والمشروبات ذات الطابع الرومانسي.

وفي عشاء سهرة عيد الحب يقدم مطعم تركواز سهرة رومانسية مع الوجبات المستلهمة من المطبخ العالمي والمطبخ التركي بالاضافة الى تشكيلة راقية من المشروبات والشوكولاتة والحلويات الفاخرة.

فندق ريفيير دبي

عروض فندق ريفيير دبي في عيد الحب 2023
عروض فندق ريفيير دبي في عيد الحب 2023

في فندق ريفيير دبي يمكنكم تدليل أنفسكم وأحبائكم للاستمتاع بأجواء عيد الحب 2023 عبر باقة من العروض التي تشمل الغرف والأجنحة المحضّرة خصيصاً بتصميمات ذات أجواء شاعرية تشمل الورود والبالونات والحلويات والمشروبات وخصومات 10% على باقات الغرف الرومانسية من خلال استخدام كوبون الخصم VDAY عند الحجز.

فندق رافلز النخلة

عروض فندق رافلز النخلة دبي في عيد الحب 2023
عروض فندق رافلز النخلة دبي في عيد الحب 2023

في فندق رافلز النخلة يزيد الاستمتاع بأجواء عيد الحب الرومانسية عبر العروض المخصصة للأزواج في فنادق وأجنحة رومانسية وباقات مميزة مثل تجربة My Raffles Valentine التي يبلغ سعرها 5500 درهم و توفر لشخصين الاستمتاع بجلسات التدليك في سبا سنك وبعدها الاستمتاع بشاي ما بعد الظهيرة والعشاء الرومانسي على الشاطئ والحصول على الحلويات والمشروبات في ردهة صولا مع موسيقى الجاز.

أما في تجربة Your Love Story مقابل 5550 درهم فيستمتع الازواج بجلسات التدليك الملكية مع فرصة تناول العشاء على الشاطئ والحصول على الافطار في الكابانا الخاصة على الشاطئ، بينما يمكن لعشاق جلسات العشاء الرومانسية الاستمتاع بتجربة Candlelight Romance مقابل 3800 تشمل العشاء الشاطئي على أضواء الشموع والمشروبات والورود.

عروض السبا في دبي بمناسبة عيد الحب 2023

سبا بلازو فيرساتشي

عروض سبا بلازو فيرساتشي في دبي بمناسبة عيد الحب 2023
عروض سبا بلازو فيرساتشي في دبي بمناسبة عيد الحب 2023

لمحبي الاستجمام الراقي يمكن الاستمتاع بعيد الحب 2023 من خلال عروض سبا فندق بلازو فيرساتشي الفاخر حيث تتوفر باقة لشخصين تشمل ساعتين من التدليك وجلسات التقشير للجسم بالمواد الطبيعية التي تساعد على الشعور بالاسترخاء وتحسين المزاج لهذه المناسبة السعيدة.

تاليس سبا زعبيل سراي

عروض سبا تاليس جميرا زعبيل سراي في عيد الحب 2023
عروض سبا تاليس جميرا زعبيل سراي في عيد الحب 2023

محبي الأجواء الساحرة والحالمة يمكنهم التوجه الى تاليس سبا ذي الطراز العثماني في فندق جميرا زعبيل سراي حيث تتوفر أجواء رومانسية وعروض مخصصة لشخصين تشمل جلسات التدليك وجلسات تقشير وعلاجات الوجه مقابل 2350 درهم.

سبا الريتز كارلتون

عروض سبا ريتز كارلتون دبي في عيد الحب 2023
عروض سبا ريتز كارلتون دبي في عيد الحب 2023

في فندق ريتز كارلتون دبي يقدم السبا عروض خاصة لعيد الحب مقابل 3595 درهم تشمل الاستجمام بجلسات التدليك وغرفة البخار بالاضافة الى الاستمتاع بعشاء خاص على شاطئ البحر.

سبا والدورف أستوريا

لا طريقة أفضل من مسّاج رومانسي للأزواج في السبا التابع لفندق والدورف أستوريا، مركز دبي المالي العالمي للاحتفال بعيد الحبّ حيث تخيّم أجواء الهدوء والاسترخاء! تمتدّ تجربة الدلال لساعتَين، بدءًا من مسّاج لشخصَين لمدّة 60 دقيقة على سرير من رمال الكوارتز الساخنة، يليه حمّام رومانسي لمدّة 60 دقيقة. تكتمل الأجواء المميّزة مع قنّينة من المشروب الفوّار الخالي من الكحول والشوكولاتة الفاخرة. يتيح الجناح الخاص بالأزواج للضيوف تجربة استجمام تبعث على الهدوء والاسترخاء وتعيد إحياء النشاط والتواصل مع الذات. السعر: 2500 درهم إماراتي.

سبا والدورف أستوريا
سبا والدورف أستوريا

تاليس سبا برج العرب

عروض سبا تاليس برج العرب في عيد الحب 2023
عروض سبا تاليس برج العرب في عيد الحب 2023

هل يوجد ما هو أروع من قضاء عيد الحب 2023 في فندق برج العرب؟ فهناك عروض مخصصة للأزواج بهذه المناسبة الرومانسية السعيدة يقدمها تاليس سبا عبر جلسات المساج والسباحة في المياه الدافئة مع ديكورات مخصصة لشخصين من الورود والشموع والمشروبات والحلويات لضمان الاستمتاع بتجربة شاعرية ساحرة وذلك مقابل 8800 درهم.

حفلات دبي في عيد الحب 2023

يفضل الكثيرون الاستمتاع بسهرة عيد الحب عبر حضور الحفلات والفعاليات الفنية المبهجة التي تزيد من متعة هذه السهرة وأجوائها السعيدة وبالتأكيد ستكون دبي متألقة بعدة حفلات ترفيهية مميزة..

حفل أصالة نصري

حفل الفنانة أصالة عيد الحب 2023 في كوكاكولا أرينا دبي
حفل الفنانة أصالة عيد الحب 2023 في كوكاكولا أرينا دبي

تقدم الفنانة أصالة نصري حفل عيد الحب على مسرح كوكاكولا أرينا في دبي بتاريخ 11 فبراير وستكون أسعار التذاكر بين 195 درهم و2500 درهم.

حفل محمد منير

يقام حفل الفنان محمد منير في عيد الحب 2023 بتاريخ 19 فبراير في مسرح ذا أجندة داخل مدينة دبي للاعلام، وتتراوح أسعار التذاكر بين 40 درهم و70 درهم، وسيبدأ الحفل مع الدي جيه Big Hass قبل أن يعتلي الفنان محمد منير المسرح.

دبي أوبرا

تقدم دبي اوبرا أجواء رومانسية رائعة في عيد الحب 2023 مفعمة بسحر الفنون المسرحية حيث تقدم باقة تشمل حضور المسرحية الاستعراضية ويست سايد ستوري ذات الطابع الرومانسي المعاصر في منصة كبار الزوار وتناول وجبة من 3 أطباق في صالة طعام دبي أوبرا بالاضافة الى المشروبات لتكون بمثابة سهرة رومانسية مكتملة، كما يتوفر عشاء فاخر على ضوء الشموع مع الموسيقى الرومانسية وباقات الورود الراقية وفرصة لقاء بطل عرض ويست سايد ستوري.

حفل Darshan Raval

يقام حفل غنائي للفنان الهندي Darshan Raval في أرينا ذا أجندة بمدينة دبي للإعلام وذلك في 17 فبراير للاحتفال بعيد الحب 2023 وتتراوح أسعار التذاكر بين 30 و50 دولار أمريكي.