كريس هيمسورث وزوجته

ركوب الأمواج والصيد أبرزها.. دليل كريس هيمسورث وعائلته للقيام بأنشطة ممتعة بجزيرة تافاروا الساحرة

سما جابر

كريس هيمسورث مازال محل اهتمام الجمهور بعد أن أعلن أنه يحمل نسختين من أحد الجينات الذي ربطته الدراسات بزيادة خطر الإصابة بمرض ألزهايمر، وهو ما يجعل فرصته في تطوير الاضطراب العصبي أعلى بـ 8 إلى 10 أضعاف من متوسط الشخص العادي، وهو الأمر الذي جعله يقرر أن يحصل على مزيد من الراحة من العمل وقضاء وقت أطول مع أسرته.

كريس هيمسورث يقضي أوقاتًا مميزة مع أسرته في جزيرة تافاروا

وحرص كريس هيمسورث على مشاركة الجمهور على انستجرام بلقطات مميزة من الوقت الذي قضاه مؤخرًا مع عائلته، والعطلة التي حصل عليها خاصة خلال تواجده في جزر فيجي، وتحديدًا جزيرة تافاروا، وهي العطلة التي نالت إعجاب وتفاعل الجميع.

كريس هيمسورث نشر مؤخرًا عدة صور شارك الجمهور من خلالها العديد من اللقطات التي قضاها مع أسرته في جزيرة تافاروا، حيث إنه مارس عدة أنشطة مميزة وحرص على توثيقها، حيث أبهر كريس الجمهور بقدرته ولياقته خلال ممارسته رياضة ركوب الأمواج.

غ
كريس هيمسورث يقضي وقتا ممتعا في تافاروا

أنشطة ممتعة لـ كريس هيمسورث وأبنائه في تافاروا

كما حرص على نشر صور أخرى لأبنائه وهم يحاولون ممارسة هذه الرياضة في قلب البحر، كما استعرض بعض اللقطات الرومانسية له مع زوجته إلسا باتاكي، خلال تواجدهما على شاطئ الجزيرة.

إضافة إلى ذلك فإن إلسا باتاكي حرصت كذلك على نشر العديد من اللقطات المميزة لها مع زوجها وعائلتها خلال قضاء تلك العطلة المميزة، والتي وثقت من خلالها أيضًا بعض الأنشطة التي حرصوا على ممارستها في جزيرة تافاروا.

غ
إلسا باتاكي وكريس هيمسورث

إلسا باتاكي توثق لقطات من عطلتها العائلية 

وظهر أبناء إلسا باتاكي وكريس هيمسورث وهم داخل أحد القوارب ويقومون بالصيد، كما ظهروا جميعًا وهم يقضون وقتًا ممتعًا على الشاطئ في المساء، وسط أطفال آخرين، ونالت تلك اللقطات إعجاب وتفاعل قطاع واسع من الجمهور.

وعبرت إلسا باتاكي عن مدى إعجابها بهذه الجزيرة والوقت المميز الذي قضوه وسط الطبيعة الخلابة والأنشطة الممتعة التي قاموا بها، فكتبت في تعليقها على أحد الصور التي ودعت من خلالها المكان: "وداعا تافاروا.. أفضل وجهة على الإطلاق"، فيما كتب كريس هيمسورث في تعليقه: "يا له من مكان رائع".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elsa Pataky (@elsapataky)

معلومات عن جزيرة تافاروا

وتعد جزيرة تافاروا هي منتجع على شكل قلب في جزيرة فيجي، تقدر مساحتها بحوالي 120,000 كم مربع، وتقع الجزيرة بالقرب من فيتي ليفو جزيرة فيجي الرئيسية، وتحاط بشعاب مرجانية.

وتشتهر جزيرة تافاروا بالعديد من النشاطات الممتعة ومن بينها ركوب الأمواج، رياضة الصيد، الغوص، الغطس والتجديف، وتتوفر 7 خيارات رئيسية لركوب الأمواج والتي تتوفر لجميع الضيوف المقيمين في منتجع الجزيرة، بينما تعتبر موجة كلودبريك هي أشهر موجة من بين كل الأمواج، وهي موجة قوية على بعد ميل يسارًا، وتتكسر على الشعاب المرجانية، حيث إن راكبي الأمواج المبتدئين يمكنهم أن يحظوا بمتعة التعلم فالأمواج مباشرة أمام الجزيرة في كيديلاند، حيثُ تستضيف الجزيرة مُسابقة ركوب الأمواج السنوية.

ب
جزيرة تافاروا 

معلومات عن دولة فيجي

أما "فيجي" فهي دولة جزرية في ميلانيزيا في جنوب المحيط الهادئ نحو 2000 كلم شمال شرق الجزيرة الشمالية لنيوزيلندا، وتعرف الجزيرة الرئيسية في فيجي باسم فيتي ليفو ومنها اشتق اسم البلاد.

وتتألف فيجي من 322 جزيرة، أكبرها فيتي ليفو وفانوا ليفو، وتقع العاصمة سوفا في فيتي ليفو، الجزيرة التي بها ما يقارب ثلاثة أرباع سكان فيجي، أما المناخ في فيجي فهو حار بصفة عامة، والصيف يبدأ من نوفمبر إلى أبريل، حيث يسود الطقس الحار الرطب، والمطر يتساقط بغزارة في الشهور الباقية من السنة وتنمو الغابات الاستوائية في النطاق الجنوب الشرقي

الصور من حساب كريس هيمسورث وإلسا باتاكي وTavarua Island Resort بانستجرام.