5 أحداث سعيدة لمشاهير تركيا هذا الأسبوع

أحدهم ينتظر طفله الخامس.. 5 أحداث سعيدة لمشاهير تركيا هذا الأسبوع

نور الهدى محمد
17 أبريل 2024

شهد هذا الأسبوع العديد من الأحداث السعيدة بين المشاهير الأتراك، إذ احتفل العديد منهم بأحداث سعيدة إلى جانب فرحة عيد الفطر. تم الإعلان عن استقبال بعض المشاهير لمواليد جدد في عائلاتهم، وقدموا أطيب التمنيات لهم بالصحة والسعادة. بالإضافة إلى ذلك، تم الكشف أيضًا عن حمل بعض المشاهير، مما يجعلهم ينتظرون بشوق قدوم مولودهم الجديد. ولم يكتفِ المشاهير بهذا فحسب، بل احتفلوا أيضًا بأعياد ميلاد أبنائهم بكل سرور وابتهاج. وهكذا، في هذا التقرير، سنستعرض معًا أبرز 5 أحداث سعيدة لمشاهير تركيا هذا الأسبوع.

بوراك أوزجيفيت يحتفل بعيد ميلاد ابنه

احتفل النجم التركي بوراك أوزجيفيت وزوجته فهرية إفجان بالاحتفال بعيد ميلاد ابنهما الكبير "كاران" مطلع هذا الأسبوع. نظم الثنائي الحفل في مكان خاص للطفل الذي بلغ سن الخامسة، وفقًا لتقرير الموقع التركي "ensonhaber". شارك الزوجان العديد من لقطات الاحتفال على حساباتهما في وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تلقوا مئات الآلاف من إعجابات الجمهور على تلك الصور. وفي منشورها، كتبت فهرية إفجان البالغة من العمر 37 عامًا: "حبيبي أصبح يبلغ من العمر 5 سنوات". وقال بوراك أوزجيفيت أيضًا: "كاران حبيبي البالغ من العمر 5 سنوات. عيد ميلاد سعيد يا رجل".

احتفال بوراك اوزجيفيت بعيد ميلاد ابنه
احتفال بوراك اوزجيفيت بعيد ميلاد ابنه

كيفانتش تاتليتوغ يحتفل بعيد ميلاد ابنه

النجم التركي كيفانتش تاتليتوغ وزوجته باشاق ديزار احتفلا أيضا بمناسبة عيد ميلاد ابنهما الوحيد "كورت أفا" الثاني. نظم الثنائي حفلًا بمناسبة عيد ميلاد ابنهما كورت أفا الثاني، وحضره أصدقاؤهما المقربون. تم توثيق اللحظات الممتعة للزوجين وهما يرقصان مع ابنهما عبر الكاميرا.

كيفانتش تاتليتوغ
كيفانتش تاتليتوغ

وحضر حفل عيد ميلاد كورت أفا عدد من الشخصيات المشهورة، بما في ذلك كينان اميرزالي أوغلو وأوزجي أوزبرينتش وبوراك يامانتورك وسينام كوبال وساداف أفجي، حسب ما أفاد به موقع "haberturk" التركي.

وكيفانتش تاتليتوغ وباشاق ديزار تزوجا في باريس عام 2016 ورحبا بابنهما كورت أفا في عام 2022، واستمتعا بفرحة الأبوة والأمومة للمرة الأولى قبل عامين.

احتفال رومانسي لمراد يلدريم

كما احتفل الممثل التركي مراد يلدريم، المعروف أيضًا باسم "أمير"، بعيد ميلاده الخامس والأربعين بطريقة رومانسية مع زوجته إيمان الباني، ملكة جمال المغرب السابقة، في روما وفقا لما نقل موقع "sacitaslan" التركي.

احتفال رومانسي لمراد يلدريم
احتفال رومانسي لمراد يلدريم

نشرت إيمان الباني فيديو لعطلتها مع زوجها في روما للاحتفال بعيد ميلاده، وعلقت عليه بعبارة "روما مع الحب".

يعتبر الثنائي، الذي تزوج في عام 2016، من الأزواج المشهورين في الوسط الفني التركي وقد حققا شهرة من خلال إعلاناتهما المشتركة. رزق الثنائي بابنة واحدة تدعى "ميرال".

مراد أونالميش يصبح أبًا

أعلن النجم التركي مراد أونالميش، المعروف بأدواره في مسلسلات مثل "قلب مجنون" و"كان يا مكان في تشكوروفا"، أنه أصبح أبًا خلال هذا الأسبوع. ونشر أونالميش صورة عبر حسابه على وسائل التواصل الاجتماعي انستجرام يعلن فيها عن وصول طفله الأول.

مراد أونالميش يصبح أبًا
مراد أونالميش يصبح أبًا

شارك أونالميش متابعيه بصورة له مع ابنه وكتب التعليق التالي: "وصلت حلوى العيد الخاصة بنا. الحمد لله، قضينا عيدين في هذا العيد. أسأل الله حماية جميع الأطفال ومنحهم الصحة. أتمنى أن يحظى الجميع بالعديد من الأعياد السعيدة. عطلة سعيدة للجميع".

أطلق مراد أونالميش وزوجته ألبينا إيليفا اسم "سليم باران" على ابنهما، وفقًا لتقرير موقع "ntv" التركي.

تولغا كاريل ينتظر مولوده الخامس

واستمرار للأخبار السعيدة الأخرى في الوسط الفني التركي لهذا الأسبوع، يستعد النجم تولغا كاريل، المعروف أيضًا بـ"أوس" في مسلسل "الأوراق المتساقطة"، لاستقبال طفله الخامس.

مراد أونالميش يصبح أبًا
مراد أونالميش يصبح أبًا

مراد أونالميش يصبح أبًا

تولغا كاريل، الذي هاجر من تركيا قبل عدة سنوات واستقر في الولايات المتحدة الأمريكية، لديه طفل واحد من زوجته السابقة التركية جوناي موسيفا يدعى "جيهانجير"، ولديه أيضًا ثلاثة أطفالمن زوجته الأمريكية سارة سكوت وهم "كينان وطوفان وميا".

ووفقًا لتقرير الصحفية التركية بيرسان ألتونتاش، المعروفة بتقديمها أخبارًا فنية حصرية، تبين أن جنس المولود الخامس لتولغا كاريل هو فتاة.

وقد أعلن تولغا كاريل مؤخرًا عن الإرث الذي سيتركه لأبنائه من خلال حسابه على وسائل التواصل الاجتماعي. وفي منشوره، قال كاريل: "سأترك عملة بيتكوين واحدة كإرث لكل طفل من أطفالي. على الأقل سيتذكرونني دائمًا وسيصلون من أجلي. يمكنهم بيعها بمليون دولار في عام 2030".

مصدر الصور من حسابات النجوم على انستغرام.