بلقيس

استمعوا إلى أبرز أغاني وألبومات النجوم في موسم عيد الفطر 2024.. ومفاجأة من بلقيس ورحمة رياض

محمد عبد المنعم
16 أبريل 2024

شهد موسم عيد الفطر 2024 منافسة غنائية قوية بين نجوم الغناء العرب، والذين تسابقوا في طرح الأعمال الغنائية الجديدة لهم في عطلة عيد الفطر، وشهدت المنافسة العديد من الأعمال اللافتة والمفاجآت الغنائية، خاصة من نجوى كرم وبلقيس ورحمة رياض وغيرهن.

رامي جمال يطرح أولى أغاني ألبومه الجديد "خليني أشوفك"

وجاء الفنان رامي جمال في مقدمة النجوم الذين طرحوا ألبوماتهم الغنائية في موسم عيد الفطر 2024، حيث فاجأ الجمهور بطرح الأغنية الرئيسية لألبومه "خليني أشوفك"، بعد عدة تدوينات مشوقة له عن الألبوم، حيث قال في رسالة له على انستقرام: "خليني أشوفك البوم ركزت في جدا اني اتبسط وابسطكم، بس معلومة مهمة اللي قال العيد فرحة أنا هثبتلوا العكس، الصورة من تصميم ريان الفايز لحد ما شريف مختار يسلمنا البوستر يوم الجمعة ان شاءالله".

رامي جمال
رامي جمال

وكشف رامي جمال عن عناوين أغاني ألبومه الجديد والذي يضم 15 أغنية جديدة، وكشف عن خطة طرح الألبوم وقال في رسالة له: "عشان خاطركم قررت أنا والشركة ننزل الاغنية الجاية يوم ١٨ وبعدها باقي الالبوم ان شاء الله يوم ٢٤ الساعة ٦ جاهزين ولا ايه"، وجاءت أغنية "خليني أشوفك" من كلمات زياد حسن وألحان محمود أنور وتوزيع عمرو الخضري والفيديو من اخراج ريان الفايز".

نجوى كرم في أغنيتها الجديدة
نجوى كرم في أغنيتها الجديدة

نجوى كرم تطرح أحدث كليباتها "لو سألوا حبيبي"

وتصدرت الفنانة نجوى كرم الواجهة في منافسة أغاني موسم عيد الفطر 2024، وذلك بسبب مفاجأتها الكبيرة بتعاونها مع الشاعر الأمير بدر بن عبد المحسن والموسيقار الدكتور طلال لأول مرة في أغنية "لو سألوا حبيبي"، وطرحت الأغنية في فيديو كليب مميز لاقى اهتمام كبير من الجمهور، خاصة بسبب الاستعراضات المميزة التي قدمتها نجوى كرم في الأغنية والتي قالت عنها: ""لو سألوا حبيبي" هي ثمرة تعاملي الأوّل مع الموسيقار الدكتور طلال وسموّ الأمير بدر بن عبد المحسن، بتمنّى تعجبكن".

أغاني منفردة من حسين الجسمي وأحمد سعد

وشهد موسم أغاني عيد الفطر 2024 العديد من الأغاني المنفردة للنجوم، وتألق بعضهم بأغاني مميزة في المنافسة الغنائية، وعلى رأسهم الفنان حسين الجسمي، والذي أهدى الجمهور أغنيته الجديدة "هذيان أرقام"، ونشر تغريدة له حول الأغنية قال بها: "جديدنا .. هذيان أرقام كلمات: عبدالرحمن بن مساعد ألحان: صادق الشاعر توزيع ومكساج وماستر: عمر صباغ، إخراج: هشام جمال".

وتواجد الفنان أحمد سعد في المنافسة أيضاً من خلال أغاني منفردة له في موسم عيد الفطر 2024، وعلى رأسها أغنية "العيد أهو جه"، والتي طرحها للاحتفال مع الجمهور بمناسبة عيد الفطر، وذلك قبل أن يطرح عن مفاجأته الغنائية الثانية من خلال أغنية "مبروك يابن المحظوظة"، وهي الأغنية الدعائية لفيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" لهشام ماجد وهنا الزاهد.

رحمة رياض تطرح دويتو "ما في ليل" مع ناصيف زيتون

ومن أبرز مفاجآت أغاني موسم عيد الفطر 2024، طرح الفنانة رحمة رياض لأغنيتها الجديدة "ما في ليل" مع الفنان ناصيف زيتون، والتي تصدرت الواجهة بسبب التفاعل الكبير من الجمهور مع الدويتو، خاصة أنها أول أغنية للفنانة رحمة رياض بعد ولادة ابنتها الأولى "عالية"، بالإضافة إلى الإنسجام الفني الكبير بين رحمة رياض وناصيف زيتون في الأغنية الجديدة.

بلقيس
بلقيس

بلقيس تغني باللهجة السعودية في أغنية "حاولت أغير"

وانضمت أيضاً الفنانة بلقيس إلى المنافسة الغنائية في موسم عيد الفطر 2024، وكشفت عن مفاجأتها بتقديم أغنية جديدة باللهجة السعودية بعنوان "حاولت أغير"، وهي الأغنية التي حازت على اهتمام وتفاعل كبير من الجمهور، خاصة جمهور بلقيس السعودي، وتصدرت بلقيس الواجهة بالأغنية والتي تستأنف بها نشاطها الفني في 2024 بعد فترة توقف في موسم رمضان.

ونشرت  الفنانة بلقيس العديد من الرسائل حول الأغنية وقالت عبر حسابها بمنصة "إكس": "انتظروني في أغنية خاصة باللهجة السعودية مع المبدع اللي احبه جدا تركي المشيقح راح تصدر في العيد ان شاء الله  انتهينا من المكس والماستر واتمنى تنال إعجابكم"، ووجهت بلقيس رسالة إلى مؤلف الأغنية بعد طرحها وقالت: "أتشرف بالتجربة وراح نكررها كثير باذن الله والأغنية جاهزة للصدور ثالث يوم العيد وما قصر تركي أشرف على كل صغيرة وكبيرة في العمل".

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.