محمد عبده

محمد عبده يتعرض لوعكة صحية ويلغي حفله بالبحرين وصديقه يكشف تفاصيل ما حدث

سما جابر
16 أبريل 2024

الفنان السعودي الملقب بفنان العرب؛ محمد عبده، بات حديث الجمهور خلال الساعات الماضية، وتصدر اسمه الترند ومنصات البحث بعد أن تم الإعلان عن إلغاء حفله في دولة البحرين والذي كان من المقرر إقامته يوم الجمعة المقبل الموافق 19 أبريل.

إلغاء حفل محمد عبده في البحرين بسبب أزمة صحية

وجاء الإعلان عن إلغاء الحفل بسبب وعكة صحية يمر بها النجم محمد عبده حاليًا وهي التي تمنعه من الوقوف على المسرح ومواجهة الجمهور، ونشرت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات التي تقوم بتنظيم الحفل، بنشر بيان رسمي أعلنت فيه هذا الأمر.

غ

وكتبت شركة روتانا في بيانها الذي نشرته عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "نحيطكم علما بأنه قد تم إلغاء حفل الفنان محمد عبده، وخالد الشيخ، والذي كان من المفترض إقامته في يوم الجمعة 19 أبريل وذلك لظروف الفنان محمد عبده الصحية، سائلين الله عز وجل أن يمن عليه بالشفاء العاجل، ونعتذر عن أي إزعاج أو خيبة أمل قد يسببه لكم هذا الخبر ونقدر دعمكم المستمر.. ويمكن لحاملي التذاكر طلب استرجاع المبلغ كاملا أو استخدامه كرصيد لـ شراء تذاكر حفلات مسرح الدانة القادمة حتى تاريخ 31 ديسمبر 2024".

تفاصيل الأزمة الصحية التي تعرض لها محمد عبده

وبمجرد نشر البيان على مواقع التواصل الاجتماعي والتأكيد على أن الفنان محمد عبده مصاب بوعكة صحية؛ أثار الأمر قلق الجمهور الذين حرصوا على الاطمئنان على الحالة الصحية لنجمهم المحبوب ومعرفة ما الذي أصابه، كما تمنوا له الشفاء العاجل والعودة لإمتاعهم بفنه.

من جانبه حرص صالح الشادي، الذي يعد من بين الأصدقاء المقربين لفنان العرب محمد عبده؛ على طمأنة الجمهور على حالته الصحية والكشف عن تفاصيل الوعكة التي مر بها النجم السعودي الشهير، حيث نشر صورة عبر تويتر تجمعه بالفنان محمد عبده وتعود إلى لقاء سابق بينهما على متن الطائرة، وعلق عليها بقوله: "الصديق الغالي الأستاذ الفنان محمد عبده بخير وعافية".

ل

صديق محمد عبده يطمئن محبيه على صحته

وواصل صالح الشادي تدوينته والكشف عما أصاب محمد عبده مؤخرًا وتسبب في أزمته الصحية، فأضاف: "وصلني صوته مطمئنًا جمهوره ومحبيه الآن.. ويعيش حالة نقاهة بعد تعرضه لوعكة خفيفة نتيجة تغير الجو.. بعد عودته من العمرة.. نسأل الله أن يتقبل.. وأن يتمم عليه الشفاء.. وأن يمده بالصحة والعافية وراحة البال".

وتفاعل عدد كبير من محبي النجم السعودي مع تدوينة صديقه التي كشفت تطورات حالته الصحية مؤخرًا، وتمنوا دوام الصحة والعافية لفنان العرب، كما تمنوا أن يخرج عليهم بتدوينة أو كلمة يطمئنهم فيها بنفسه على حالته الصحية.

تصريحات وأسرار من أحدث ظهور إعلامي لمحمد عبده

وكان أحدث ظهور إعلامي لمحمد عبده عبر برنامج بودكاست "بيج تايم" مع الإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة، على قناة mbc وبرعاية الهيئة العامة للترفيه، وكشف محمد عبده في اللقاء عن قصص نادرة لأول مرة عن حياته ومسيرته المهنية، ومن بينها حجم ثروته، حيث أجاب عن السؤال بطريقة غير تقليدية وقال إنه يمتلك 11 مليار، نسبة إلى أبنائه الـ11، وقال إنه نشأ في أسرة فقيرة لذلك فهو يعرف قيمة المال والثروة ويحرص على متابعة أعماله وحجم ثروته، لأن الشخص الذي يحصل على المال بسهولة أو ينشأ في أسرة غنية هو الذي لا يعرف ماذا يملك، وأضاف محمد عبده إنه يفضل استثمار أمواله من أجل مساعدة أبنائه في العمل وتوظيف الآخرين، ويعمل في عدة مجالات مثل الاستثمار العقاري والمشروعات الصناعية، وقال إنه يمتلك مجمعات سكنية في لندن يخصصها للتأجير للطلاب في لندن.

كما حكى الفنان محمد عبده قصة مؤثرة عن والده الراحل، وقال إنه لم ير والده لأنه توفي وهو في عمر عامين، وكان يرى صورة والده على الحائط في ذلك الوقت، ولكن اختفت الصورة من المنزل وتوفي والده في رحلة علاجية في اليمن، وظل طوال تلك السنوات يفكر في صورة والده إلى أن اكتشف أحد الأشخاص في جهة رسمية صورة نادرة لوالده الراحل، واكتشفها عن طريق الصدفة خلال بحثه في الأوراق لإيجاد صورة شخص آخر، وفوجيء بكتابة اسم والد محمد عبده على ظهر الصورة.

وقال محمد عبده إنه تأثر كثيراً بعد رؤية صورة والده، وتذكر على الفور صورة والده على الحائط التي كان يراها وهو في عمر عامين، وأضاف أنه لم يتمالك دموعه بعدما رأى صورة والده لأول مرة بعد 70 عاما على وفاته، وأضاف أنه اكتشف أن والده كان يشبهه كثيراً في ملامحه، ولم يتمالك محمد عبده دموعه في اللقاء خلال الحديث عن والده الراحل.

غ

الصور من حسابات روتانا لايف على انستجرام وتويتر