عمرو دياب

ملامح مفاجآت حفلات النجوم في موسم عيد الفطر 2024.. رابح صقر وعمرو دياب الأبرز

محمد عبد المنعم
7 أبريل 2024

أيام قليلة تفصلنا عن موسم عيد الفطر 2024، والذي من المتوقع أن يشهد العديد من المفاجآت الغنائية للنجوم في موسم الحفلات، وأعلن في الأيام الأخيرة العديد من الفنانين عن مفاجأتهم في الحفلات المنتظرة في عيد الفطر.

ماجد المهندس في جدة ورابح صقر في الدمام

وكشف عدد من النجوم عن ملامح خريطة حفلاتهم في موسم عيد الفطر 2024، وعلى رأسها الحفلات الغنائية الجديدة المنتظرة في المملكة العربية السعودية، حيث كشفت الهيئة العامة للترفيه عن إقامة العديد من الحفلات والليالي الغنائية للنجوم في عدة مدن بالمملكة، والتي شهدت العديد من المفاجآت، وعلى رأسها احتفال الفنان ماجد المهندس بعيد الفطر مع الجمهور في جدة، وذلك بتنظيم من شركة روتانا، حيث يحيي الحفل في فندق هيلتون بجدة في 11 إبريل الجاري، وبقيادة المايسترو مدحت خميس.

حفل ماجد المهندس
حفل ماجد المهندس

وشوقت شركة روتانا الجمهور للحفل عبر حسابها بانستقرام، ونشرت بوستر الحفل وعلقت: "أهل جدة متحمسين لحضور حفل صوت حب ‫ماجد المهندس‬؟ ضمن ‫فعاليات العيد‬ في جدة"، وكشفت شركة روتانا عن مفاجأة أخرى، من خلال احتفال الفنان رابح صقر بعيد الفطر 2024 مع الجمهور في الدمام، حيث يحيي حفله في مركز الظهران إكسبو في الدمام في 12 إبريل الجاري، في حفل بقيادة المايسترو هاني فرحات.

رابح صقر
رابح صقر

وشوقت الشركة الجمهور لحفل الفنان رابح صقر الجديد وعلقت على صورة البوستر:"تعالوا نعيّد مع الصقر..‏ونقلع طرب من الدمام"، وكشفت شركة روتانا عن العديد من المفاجآت الأخرى لها في فعاليات العيد في السعودية، وعلى رأسها حفل الفنانين عبادي الجوهر وزينة عماد وعبد الله المستريح في مسرح جامعة الأميرة نورة في الرياض في 12 إبريل الجاري، بقيادة المايسترو وسام خصاف، وعلقت الشركة على الحفل قائلة: "‬⁩ عيد بين أهلك وناسك، وانطرب معانا في حفل الفنان الكبير ‫عبادي الجوهر‬ والفنانة ‫زينة عماد‬ والفنان ‫عبد الله المستريح‬"، وشوقت الفنانة زينة عماد الجمهور للحفل وقالت: "اشوفكم على خير ان شاءالله.. الحين وش يصبرني لين يوم 12".

تامر عاشور
تامر عاشور

أبرز حفلات النجوم في فعاليات العيد في السعودية

وأعلنت شركة روتانا عن العديد من الحفلات والفعاليات الأخرى في عيد الفطر، ومنها حفل فرقة "ميامي" في الصالة الرياضية في جامعة القصيم في 13 إبريل الجاري، وكذلك حفل للفنانة موضي الشمراني ودحوم الطلاسي في مركز الظهران إكسبو في الدمام في يوم 11 إبريل الجاري، في حين كشفت شركة "بنش مارك" عن مفاجآتها في فعاليات العيد في السعودية، وعلى رأسها حفل الفنان تامر عاشور في يوم 14 إبريل في درة العروس بشاطئ شيدز في جدة.

مي فاروق
مي فاروق

وكذلك أعلنت شركة "بنش مارك" عن إقامتها حفل للفنانة مي فاروق في موسم عيد الفطر، من خلال حفل يجمعها بالفنان نواف الجبرتي في يوم 13 إبريل الجاري في المسرح الروماني في ينبع، وأعلنت أيضاً شركة "بنش مارك" عن حفل آخر للفنان خالد عبد الرحمن بمشاركة نواف الجبرتي في يوم 12 إبريل الجاري في مسرح المهندس محمد البواردي في شقراء.

عمرو دياب
عمرو دياب

مفاجآت عبد المجيد عبد الله وعمرو دياب في عيد الفطر 2024

وأعلن أيضاً عدد من نجوم الغناء العرب عن مفاجآتهم الغنائية في عيد الفطر، وعلى رأسهم الفنانة سميرة سعيد، والتي كشفت عن مفاجأة بلقائها مع جمهورها اللبناني في العيد بعد غياب طويل، وقالت في تغريدة سابقة لها: "الله وأخيراً بعد فترة غياب طويلة عن لبنان.. سوف أكون معكم في عيد الفطر المبارك في O Beirut السبت يوم ١٣ ابريل.."، أما الفنان عمرو دياب فاختار الاحتفال بعيد الفطر 2024 مع الجمهور في مدينة الجونة في مصر، وكشف حساب منصة "أنغامي" على انستقرام تفاصيل الحفل وذكر: "العيد السنة دي هيكون مع الهضبة لايڤ ما تفوّتش حفلة عمرو دياب في كيوبيكس الجونة يوم 10 أبريل".

عبد المجيد عبد الله
عبد المجيد عبد الله في دبي

وينتظر الجمهور مفاجأة الفنان عبد المجيد عبد الله في عيد الفطر 2024، حيث شوق الجمهور لحفله في دبي في العيد مع شركة روتانا، والذي يحييه في كوكاكولا أرينا في 13 إبريل الجاري، وكشفت روتانا عن انتهاء تذاكر الحفل مبكراً وشوقت الجمهور للحفل وذكرت: "التقينا واللقا قسمة مقدر.. كونوا على الموعد مع الفنان الكبير ‫عبدالمجيد عبدالله في دبي‬ يوم ١٣ أبريل.. الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو وليد فايد..".

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.