تايلور سويفت

تايلور سويفت وريهانا أبرز المليارديرات من مشاهير هوليوود في تصنيف فوربس.. فكم تبلغ ثروات كل منهم؟

سما جابر
3 أبريل 2024

كشفت مجلة فوربس في أحدث تصنيف لها هذا العام عن قائمة المليارديرات من مشاهير هوليوود، وعن إجمالي ثروة كل منهم التي فاجأت قطاع كبير من الجمهور، حيث انضمت أيضًا إلى تلك القائمة النجمة تايلور سويفت لتواصل إنجازاتها التي حققتها مؤخرًا لتصبح واحدة من أبرز مليارديرات هوليوود.

قائمة أبرز المليارديرات من مشاهير هوليوود

وانضمت تايلور سويفت إلى قائمة المشاهير المليارديرات في هوليوود حسب تصنيف فوربس، وأكدت المجلة أن إنجاز تايلور سويفت يستحق التقدير، لأنها حققت في أكتوبر الماضي إنجازا لم يحققه أي موسيقي آخر من قبل، بعد أن أصبحت مليارديرة من أرباح موسيقاها وعروضها.

وكشفت مجلة فوربس عن إجمالي ثروة بعض من مشاهير هوليوود المليارديرات، ومن بين هؤلاء جورج لوكاس صانع الأفلام الشهير والبالغ من العمر 70 عامًا، والذي بلغت القيمة الصافية لثروته 5.5 مليار دولار، ما المخرج العالمي ستيفن سبيلبرغ البالغ من العمر 77 عامًا، فقد بلغت القيمة الصافية لثروته 4.8 مليار دولار

 أما مايكل جوردن البالع من العمر 61 عامًا، فقد بلغت ثروته 3.2 مليار دولار، بينما الإعلامية أوبرا وينفري صاحبة الـ70 عامًا، فقد بلغت القيمة الصافية لثروتها 2.8 مليار دولار، فيما بلغت ثروة النجم العالمي جاي زي البالغ من العمر 54 عامًا؛ 2.5 مليار دولار.

غ

تعرفوا على إجمالي ثروات كيم كارداشيان وريهانا 

نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان من بين المشاهير المتواجدين في تلك القائمة، حيث تبلغ القيمة الصافية لثروتها 1.7 مليار دولار أما بيتر جاكسون المخرج النيوزيلندي الحائز على الأوسكار، فبلغت القيمة الصافية لثروته 1.5 مليار دولار، بينما الممثل تايلر بيري فبلغت ثروته حوالي 1.4 مليار دولار.

تر

أما النجمة ريهانا فقد بلغت قيمة ثروتها 1.4 مليار دولار أيضًا وهي في عمر الـ36، أما لاعب الجولف الأمريكي تايغر وودز فبلغت القيمة الصافية لثروته 1.3، أما ثروة ليبرون جيمس فثروته بلغت 1.2 مليار دولار، فيما جاءت ثروة ماجيك جونسون 1.2 مليار دولار، فيما جاءت ثروة ديك وولف 1.2 مليار دولار.

غ

تايلور سويفت تصبح واحدة من أبرز مليارديرات هوليوود

النجمة العالمية تايلور سويفت التي انضمت للقائمة مؤخرًا، بلغت القيمة الصافية لثروتها 1.1 مليار دولار، ويأتي ذلك تزامنًا مع النجاح الكبير الذي حققته مؤخرًا بألبومها وجولاتها الغنائية كما أصبحت النجمة الأمريكية تايلور سويفت العامل المشترك في حفلات الجوائز الكبرى التي حققت نسب مشاهدة قياسية في الفترة الأخيرة، حيث تسبب ظهور تايلور سويفت في هذه الحفلات في زيادة نسبة المشاهدة والاهتمام إلى نسب قياسية، وبعضها كان يواجه تراجعا في نسب المشاهدة قبل ظهور تايلور سويفت، وعلى رأسها حفل "غولدن غلوب"، والذي استحوذت به تايلور على الأضواء، خاصة بسبب ظهورها مع سيلينا غوميز وإثارتهما للجدل بسبب قصة تهامسهما في الكواليس، والتي حازت على اهتمام كبير من الصحف ومواقع التواصل.

تر

إنجازات تايلور سويفت 

وكانت تايلور سويفت قد تم اختيارها كـ"شخصية العام" من قبل مجلة تايمز مؤخرًا، كما حصدت لقب الفنانة الأكثر استماعاً عالمياً على منصة "سبوتيفاي" في 2023، ونشرت تدوينة لها عبر حسابها بانستقرام عبرت من خلالها عن سعادتها الكبيرة بهذا الإنجاز، ووجهت رسالة شكر إلى الجمهور قالت بها: "هذا غير واقعي؟ أردت فقط أن أقول لأي شخص استمع إلى موسيقاي هذا العام، في أي مكان في العالم، شكرًا لكم.. إن حصولي على لقب أفضل فنان عالمي على Spotify لعام 2023 هو حقًا أفضل هدية عيد ميلاد/عطلة يمكن أن تقدموها لي".

وبسبب النجاحات الاستثنائية لأعمال تايلور سويفت الفنية والتجارية في 2023، اختلفت التقارير والإحصائيات على قياس حجم نجاحها وإيراداتها هذا العام، ولكن التقارير أجمعت على تحقيقها إيرادات خيالية هذا العام وأنها الأكثر ربحاً وجماهيرية، وكشفت مجلة "بيلبورد" مؤخراً أن تايلور سويفت قد تجني ما يقارب 131 مليون دولار من منصة سبوتيفاي في نهاية عام 2023، بالإضافة إلى أرباحها الأخرى من منصات الاستماع المختلفة مثل Apple Music وYouTube Music وAmazon Music، إذ تقدر Billboard أن إجمالي حجم الاستماع إلى أغاني تايلور سويفت على جميع المنصات يصل إلى 38.3 مليار نسبة استماع، وهو ما قد يجعل إجمالي الأرباح المتوقعة لتايلور سويفت في نهاية العام من نسب الاستماع تصل إلى 200 مليون دولار.

غ

الصور من حسابات النجوم المذكورين على انستجرام