هادي الباجوري

فيديو هادي الباجوري يتحدث لأول مرة عن طلاقه من ياسمين رئيس ورأيه في تعدد أجزاء "الكبير أوي"

سما جابر
31 مارس 2024

المخرج المصري هادي الباجوري حل ضيفًا على برنامج "حبر سري" الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم عبر شاشة القاهرة والناس، وتحدث هادي لأول مرة عن طلاقه من الفنانة ياسمين رئيس، كما كشف عن رأيه في تعدد أجزاء مسلسل "الكبير أوي"، إضافة إلى رأيه في الأعمال الدرامية الشعبية. 

هادي الباجوري يتحدث عن طلاقه من ياسمين رئيس

هادي الباجوري المخرج المصري تحدث عن طلاقه من الفنانة ياسمين رئيس وحسم الجدل حول قصة تصريحاته وقتها، المتعلقة بالغيرة والتي اعتبرها البعض أنها السبب في انفصالهما، وأكد هادي الباجوري في البرنامج أن طلاقه من ياسمين رئيس لم يكن بسبب تصريحه الخاص عن الغيرة، ولفت إلى أن هذا التصريح جاء في أحد اللقاءات الإعلامية، في إطار أن هناك بعض الأدوار التي يعتبرها البعض جريئة؛ من الممكن أن تقوم بها أي ممثلة وحتى زوجته ياسمين رئيس.

غ

وتابع هادي الباجوري في تصريحاته: "وقتها اتسألت لو ده اتطلب من ياسمين وهي كانت مراتي ساعتها هل هتوافق على كده؟، وكان ردي: عايزني أبقى منافق يعني مينفعش ابقى موافق إن ممثلة تانية تعمل ده ومش موافق على دي عشان هي مراتي.. أيوة هي لو موجودة في فيلم زي ده ومشهد زي ده هخليها تعمل ده، مش هقدر أقول لها لأ عشان هبقى منافق والموضوع مكانش ليه أي علاقة بالغيرة.. أنا رجل مؤمن باللي أنا بعمله وبقدمه بشكل واضح وصريح".

رأي هادي الباجوري في تعدد أجزاء "الكبير أوي" لأحمد مكي 

في سياق آخر تحدث هادي الباجوري عن رأيه في استمرار الفنان أحمد مكي بتقديم أجزاء جديدة من مسلسل "الكبير أوي"، لافتًا إلى أنه لو كان في مكان مكي كان سيتوقف عن تقديم تلك الشخصية الشهيرة بعد الجزء الثالث، موضحا أن لكل شخص طريقة تفكير وخطة في حياته تحدد ما يفعله وما لا يفعله.

كما أوضح هادي الباجوري أنه طالما يتم تقديم جديد في المسلسل، فلا هناك عيب في ذلك مؤكدًا أن أحمد مكي من الضروري أن يكون قد وجد في الأجزاء الأخيرة من المسلسل ما يستحق تقديمه للجمهور ولديه أسبابه التي تدفعه لمواصلة تقديم شخصية "الكبير أوي"، مؤكدا أن الأمر متروك لرؤية ‏مكي الخاصة، كما أشار إلى أنه كمخرج يحب دائمًا البحث عن أفكار جديدة للعمل عليها حتى لا يمل من تكرار نفسه‏

هادي الباجوري والأعمال الدرامية الشعبية

المخرج هادي الباجوري، كشف كذلك عن رأيه في اتجاه الفنان أحمد العوضي ومصطفى شعبان وعمرو سعد للدراما الشعبية في الكثير من الأعمال الدرامية والسينمائية خلال الفترة الأخيرة، مؤكدًا أنه يعتبر هذا بمثابة "لعب على المضمون" وليس فقط لأنهم ينجحون في هذه الأعمال.

وأكد المخرج المصري أنه يرى أن هناك مشكلة في الدراما بشكل عام، وهو تكرار نوعية الأعمال التي تحقق نجاح، لافتًا إلى أن الكوميديان يحب إعادة تلك النوعية التي تجعل الجمهور سعيدًا ويصبح العمل ناجحًا في النهاية، مضيفًا: "في مواضيع معينة بتنجح مع الجمهور وهم بيكرروا نفسهم فيها.. فيها ميزة أنه يضمن حاجة ولكن ممكن يتحرق والجمهور ميقبلش ده، كما لفت إلى أن محمد رمضان هو الفنان الأنجح في تقديم الأعمال أو الدراما التي تعرف بالدراما الشعبية. 

ل

رأي هادي الباجوري في محمد سامي

وعن رأي المخرج هادي الباجوري في زميله محمد سامي؛ أكد هادي أن سامي مخرج متميز لديه القدرة على تسويق الأعمال الدرامية والسينمائية وهو السبب في نجاح الكثير من أعماله، كما أشار إلى أنه يقدم شيئا مختلفا وطريقته دائمًا ما تنال إعجاب الجمهور.

كما أوضح أن محمد سامي لا يفعل شيئًا معينًا لكي يسوّق لأعماله ولكن يركز فقط في تصوير الأعمال والتسويق يأتي بدون تخطيط منه.

غ

الصور من حساب هادي الباجوري وياسمين رئيس على انستجرام