الأميرة كيت ميدلتون تستعين بخبراء متخصصين لتنسيق عودتها

الأميرة كيت ميدلتون تستعين بخبراء متخصصين لتنسيق عودتها

عبد الرحمن الحاج
21 مارس 2024

وجدت أميرة ويلز الأميرة كيت ميدلتون رفيقًا غير متوقع لمساعدتها على التعافي مغنية Liberty X السابقة "Jessica Taylor"التي تحمل حاليا اسم جيسيكا بيترسن. فيما تستأجر فريقًا رفيع المستوى "للعمل على مدار الساعة" لوضع خطة سرية للعودة الملكية. فيما استأنف الأمير وليام مهامه الملكية أثناء زيارته لشيفيلد للحديث عن التشرد لكنه تحدث أيضًا عن زوجته.

حيث تخطط الأميرة كيت للعودة إلى العمل بعد عيد الفصح، حيث يقال إن سكرتيرتها الخاصة تساعد في التخطيط لعودتها.

كيفن بيترسن وزوجته جيسيكا يهاجمان نظرية المؤامرة حول كيت ميدلتون

ي
كيفن بيترسن وزوجته جيسيكا يهاجمان نظرية المؤامرة حول كيت ميدلتون

وقالت مصادر قريبة من عائلة ويلز لصحيفة إكسبريس إن الأمير وليام وكيت ميدلتون شكلا علاقة وثيقة مع لاعب الكريكيت الإنجليزي السابق كيفن بيترسن، 43 عامًا، وزوجته جيسيكا، 43 عامًا أيضًا، بعد أن أصبح أطفالهم أصدقاء قويين في لامبروك.

حيث أصبحت شارلوت صديقة روزي ابنة جيسيكا. لأنهما متشابهان للغاية في العمر. ومن خلال هذا الارتباط، أصبح الآباء قريبين، وكثيرًا ما يقوم كيفن وجيسيكا برحلات وزيارات لرؤية وليام وكيت في Adelaide Cottage.

أصبحت شارلوت صديقة روزي ابنة جيسيكا
أصبحت شارلوت صديقة روزي ابنة جيسيكا

وخلال عطلة نهاية الأسبوع، تم تصوير الأميرة كيت وهي تحمل حقيبة تسوق وتسير من متجر مزرعة مع الأمير وليام. وهي أول لقطات للملكة المستقبلية منذ الجراحة التي أجريت لها في البطن في يناير الفائت.

تم تصوير الأميرة كيت وهي تحمل حقيبة تسوق وتسير من متجر مزرعة مع الأمير وليام
تم تصوير الأميرة كيت وهي تحمل حقيبة تسوق وتسير من متجر مزرعة مع الأمير وليام

واليوم، يقف كيفن بيترسن مدافعًا عن الزوجين الملكيين، منتقدًا نظريات المؤامرة "السخيفة تمامًا" حول الأميرة كيت. وقال كيفن، منتقدًا المتصيدين الذين ما زالوا يزعمون أنها ليست كيت في الفيديو: "إن نظريات المؤامرة حول كيت سخيفة تمامًا".

ومن المفهوم أن جيسيكا وكيفن حليفان للزوجين الملكيين حيث كتب كيفن عبر الإنترنت: "نرى W&K {William and Kate} معظم الأيام. وفي اليومين الأخيرين أيضًا!. إنه أمر لا يصدق أن الناس سيكونون سخيفين وقاسيين للغاية إذا كتبوا أشياء سخيفة على هذه المنصة التي هي أكاذيب صريحة".

وأضاف: "W&K هم الآباء الأكثر روعة. وهم عاديون. متواضعون كما هم على طبيعتهم. دعوا K التي تتعافى من العملية تتعافى. اتركوها هي وعائلتها الجميلة وشأنها".

وكيفن وزوجته اللذين يعيشان في وينتورث القريبة جدًا من وندسور؛ غالبًا ما يستضيفان أفراد العائلة المالكة في قصرهم الفخم في ساري. وقد ذهب وليام وكيت إلى منزل كيفن وجيسيكا عدة مرات والعكس صحيح. حيث يلعب الأطفال، ويقضي الكبار وقتهم معًا. و"قد بنوا صداقة قوية" وفق ما يقول الخبراء متابعو الشؤون الملكية.

كيفن بيترسن مدافعًا عن الزوجين الملكيين
كيفن بيترسن يدافع عن الزوجين الملكيين

وقد وجدت جيسيكا الشهرة لأول مرة في عام 2001 عندما قامت باختبار الأداء لبرنامج الواقع Popstars على قناة ITV، وهو مشابه لبرنامج X Factor اليوم. حيث قام المتسابقون الخمسة الفائزون بتشكيل Hear'Say بينما شكل المتسابقون الخمسة المتسابقون مجموعة البوب ​​Liberty X والتي ضمت جيسيكا. وأصدرت Liberty X ثلاثة ألبومات استوديو واستمتعت بسبعة أغاني فردية من عام 2001 إلى عام 2005 بعد توقيع صفقة قياسية بملايين الجنيهات الاسترلينية مع V2 Records وريتشارد برانسون.

وقد قطعت جيسيكا شوطا طويلا من حيث نشأت في بريستون. وكان لديها دائمًا أفكار كبيرة وكانت تعلم أنها ستصبح مشهورة، لكنها تمكنت من الصعود إلى القمة هذه المرة، بحسب تقارير صحفية بريطانية.

فريق كيت يعمل على قدم وساق استعدادا لعودتها

فريق كيت يعمل على قدم وساق استعدادا لعودتها
فريق كيت يعمل على قدم وساق استعدادا لعودتها

إلى هذا، أكدت تقارير صحفية مطلعة، أن الأميرة كيت تستأجر حاليًا فريقًا رفيع المستوى "للعمل على مدار الساعة" لوضع خطة سرية للعودة الملكية. حيث تخطط الأميرة كيت للعودة إلى العمل بعد عيد الفصح، حيث يقال إن سكرتيرتها الخاصة تساعد في التخطيط لعودتها.

كذلك أعادت الأميرة كيت اثنين من مساعديها السابقين، الذين قيل إنهما "يعملان على مدار الساعة" على خطة سرية لعودتها إلى الخطوط الأمامية للواجبات الملكية، حسبما ادعى أحد المطلعين على بواطن الأمور.

وستعود الأميرة كيت إلى الحياة العامة في وقت لاحق من هذا الربيع بعد بضعة أشهر من الإجازة. حيث طلبت الأميرة الخصوصية أثناء تعافيها.

ولم تتم رؤيتها علنًا مع العائلة المالكة منذ يوم عيد الميلاد العام الماضي في ساندرينجهام، ولكن تم التقاطها في متجر مزرعة في وندسور مع الأمير وليام يوم السبت الماضي.

خبراء علاقات عامة

كيت
كيت

وذكرت صحيفة "ذا ميرور" أنه تمت استشارة اثنين من مساعديها السابقين ذوي الخبرة في العلاقات العامة بشأن عودتها وكيف يمكن أن يعمل جدول أعمالها الجديد أثناء التوفيق بين العمل والأمومة.

السكرتير الخاص الجديد لكيت، اللفتنانت كولونيل توم وايت، الذي تولى منصبه في يناير الفائت، هو أيضًا جزء من الفريق المكلف بمساعدتها.

والعضو الآخر في الفريق هو السكرتير الخاص للأمير وليام، إيان باتريك، الذي عمل سابقًا كدبلوماسي وانضم الآن إلى الفريق الكبير للأميرة كيت.

وقالت صحيفة The Mirror نقلا عن مصادرها: "إنهم يعلمون جميعاً أن العالم سوف يراقب بعد أسابيع من التكهنات المتزايدة والتعليقات الغريبة في كثير من الأحيان على وسائل التواصل الاجتماعي".

وظهر وليام أيضًا متخفيًا مرتديًا قبعة بيسبول بينما كان يسير بجانب زوجته، التي كانت تحمل حقيبة التسوق الخاصة بها، ووصفها المتفرجون بأنها تبدو "مرتاحة".

وقال نيلسون سيلفا، الذي رأى الزوجين، لـTMZ: "لاحظت زوجين يختاران أرغفة الخبز وأدارت المرأة وجهها وشعرت وكأنني رأيت الوجه من قبل. كان الأمر مألوفًا. ذهبت إلى سيارتي وعندما جاءوا لقد قمت للتو بتصويرهم خارج المتجر.

وأضاف "لقد اختفوا ولم أر سيارة. بدت كيت سعيدة ومرتاحة. إنهما يبدوان سعيدين لمجرد أنهما تمكنا من الذهاب إلى متجر والاختلاط. كذلك بدت كيت مرتاحة، كما لو كان الذهاب إلى متجر ناجحًا. لقد شعرت طبيعي".

يأتي ذلك فيما قال خبير ملكي إن عيد أم الأميرة كيت "أفسد بشكل واضح" بسبب الصورة المعدلة، وذكرت صحيفة "صن" أيضًا أن أمير وأميرة ويلز أمضيا يوم الأحد في مشاهدة أطفالهما الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس وهم يمارسون الرياضة.

 الصورة المعدلة
الصورة المعدلة لكيت

ومن غير المتوقع أن تعود كيت إلى العمل إلا بعد عيد الفصح، ومع عودة الأطفال إلى المدرسة في لامبروك في 17 أبريل، فمن المرجح أن أول مشاركة عامة لها ستكون في وقت ما بعد ذلك.

ومع ذلك، يمكنها حضور قداس عيد الفصح مع بقية أفراد العائلة المالكة في 31 مارس في وندسور، حيث يعتبر ذلك حدثًا عائليًا خاصًا.

إشادة من الأمير وليام

إشادة من الأمير وليام
إشادة من الأمير وليام

هذا فيما استأنف الأمير وليام مهامه الملكية أثناء زيارته لشيفيلد للحديث عن التشرد لكنه تحدث أيضًا عن زوجته الأميرة كيت. وأشاد بعمل زوجته الأميرة كيت في سنواتها الأولى في شيفيلد.

حيث توجه أمير ويلز إلى جنوب يوركشاير للحديث عن التشرد ومعرفة كيف يعمل السكان وأصحاب العقارات والسلطة المحلية وآخرون معًا للمساعدة في معالجة مشكلة أولئك الذين ليس لديهم منزل دائم.

خلال إحدى مشاركاته، ذكر أحد المشاركين أهمية السنوات الأولى من الطفولة، فأجاب وليام: "هذه منطقة زوجتي. يجب أن تجلس هنا".

وتحدث الملك المستقبلي عن مبادرته Homewards. وقال إنه يأمل أن يؤدي مشروعه الطموح للقضاء على جميع أشكال التشرد في ستة مواقع في المملكة المتحدة إلى تخفيف "الضغط" اليومي الذي تواجهه المجالس حتى تتمكن من التخطيط للمستقبل.

في إحدى المساحات المجتمعية في منطقة محرومة في شيفيلد، جلس وليام مع كبار أصحاب العقارات العاملين في المدينة والمنظمات الأخرى التي تدعم جميعها Homewards.

الأمير وليام مهامه الملكية أثناء زيارته لشيفيلد
الأمير وليام أثناء زيارته لشيفيلد

وسأل عجمان علي، المدير التنفيذي لمجلس مدينة شيفيلد: "هل يتيح لك شيء مثل Homewards المساحة، إذا أردت، للمساعدة في هذا المجال؟. لأنه مع الأخذ في الاعتبار مع المجلس، فإنك تدير أشياء كثيرة، في أيام عديدة، متى يمكنك أن ترفع رأسك وتتغلب فعليًا على الكثير من المشكلات التي تواجه المجالس، كل ذلك صعودًا وهبوطًا؟ مشغولون دائمًا بالتعامل معها.

وأضاف "آمل أن يأتي برنامج Homewards ويمكنه رفع هذا الضغط عنك. وجذب المزيد من الأشخاص إلى هذا المزيج والسماح لك بعد ذلك بالتخطيط ورؤية شيء ما في المستقبل".

وHomewards هو مشروع مدته خمس سنوات أطلقه وليام في عام 2023 لجمع مجموعة من الأفراد والمنظمات لتطوير حلول مخصصة للتشرد في نيوبورت، جنوب ويلز. وهو عبارة عن ثلاث مدن مجاورة في دورست، بول، بورنماوثوكرايستشيرش، ومنطقة لامبث بجنوب لندن، بلفاست وأبردين وشيفيلد.

تعهد الأمير وليام

الأمير وليام
الأمير وليام

خلال الاجتماع، تعهد وليام رسميًا بتقديم ما يصل إلى 1500 حزمة منزلية، والتي يمكن أن تشمل الطلاء والأثاث والأرضيات والمفروشات، لمساعدة المستأجرين على تحويل العقار إلى منزل.

وقد وصل وليام لاحقًا إلى معرض الألفية، في وسط مدينة شيفيلد، حيث التقط صورًا مع معجبي العائلة المالكة وانضم إلى اجتماع تحالف Homewards Sheffield المحلي.

كما سمع أمير ويلز عن الأشخاص الذين أصبحوا بلا مأوى ويعملون الآن لمساعدة الآخرين في منطقة شيفيلد. وتضم المجموعة أكثر من 70 منظمة وعضوًا من المجتمع المحلي ممن لديهم خبرة معيشية في التشرد.

شعبية العائلة الملكية

شعبية الأمير وليام وكيت.
شعبية الأمير وليام وكيت.

إلى ذلك تحدث المحرر الملكي راسل مايرز عن شعبية الأمير وليام وكيت. مشيرا إلى تورط العائلة الملكية في العديد من الفضائح والأعمال الدرامية على مر السنين، وقد تغير تصور الجمهور لها بشكل كبير، وفقًا لأحدث الأرقام.

وفي السنوات الست الماضية فقط، شهد العالم ثلاث حفلات زفاف ملكية كبيرة. ووفاة العاهل الأطول خدمة في المملكة المتحدة، ورحيل ثلاثة من كبار أفراد العائلة المالكة العاملين، وتشخيص إصابة الملك بالسرطان، وتراجع كيت، أميرة ويلز مؤقتًا عن مهامها الرسمية.

وفي الوقت نفسه، ساهم انهيار علاقة الأمير هاري مع عائلته ورحيله والانتقال اللاحق إلى الولايات المتحدة مع زوجته ميغان ماركل. وبعد ذلك أطلقوا العنان لسلسلة من المطالبات المتفجرة ضد العائلة الملكية ما ساهم في تغير تصور الجمهور عنهم.

ووفقًا للنتائج التي نشرتها YouGov حول أفراد العائلة المالكة الأكثر شعبية في عام 2018، كانت القائمة مختلفة تمامًا عما هي عليه اليوم.

أشهر أفراد العائلة المالكة في عام 2018:

أشهر أفراد العائلة المالكة في عام 2018:
أشهر أفراد العائلة المالكة في عام 2018

الأمير هاري - 77 بالمائة

الملكة إليزابيث - 74 بالمائة

الأمير وليام - 73 بالمائة

الأميرة كيت - 64 بالمائة

الأمير فيليب – 56 بالمائة

ميغان ماركل – 55 بالمئة

(آنذاك) الأمير تشارلز - 48 بالمائة

الأميرة آن - 47 بالمائة

زارا تيندال - 43 بالمائة

(ثم) كاميلا باركر بولز - 29 بالمائة

(ثم) الكونتيسة صوفي - 28 بالمائة

الأمير إدوارد - 27 بالمائة

الأميرة بياتريس - 25 بالمائة

الأميرة أوجيني - 23 بالمائة

الأمير أندرو - 22 بالمائة

 

أشهر أفراد العائلة المالكة في عام 2023:

 

الملكة إليزابيث - 75 بالمائة

الأمير وليام - 68 بالمائة

الأميرة آن - 67 بالمائة

الأميرة كيت - 63 بالمائة

زارا تيندال - 57 بالمائة

الملك تشارلز – 51 بالمائة

الدوقة صوفي - 47 بالمائة

الملكة كاميلا - 41 بالمائة

الأميرة أوجيني - 32 بالمائة

الأميرة بياتريس - 29 بالمائة

الأمير هاري - 27 بالمائة

ميغان ماركل – 26 بالمئة

الأمير أندرو - 8 بالمائة.