تيم حسن وفايا يونان

قصص حب ومعاناة ومعوقات تقف في طريقهم.. إليكم أبرز الثنائيات الناجحة بمسلسلات رمضان 2024

سما جابر
18 مارس 2024

شهدت مسلسلات رمضان 2024 تألق عدد من الثنائيات الفنية معًا الذين نجحوا في تقديم العديد من المشاهد الرومانسية أو الكوميدية التي أظهرت تناغم وتفاهم كل ثنائي معًا، لتصبح علاقات هؤلاء الثنائيات محل اهتمام بين الجمهور المتابع الذي أشاد بأداء ثنائيات مسلسلات رمضان 2024، وفيما يلي جولة على أبرزهم.

تيم حسن وفايا يونان

النجم تيم حسن وفايا يونان تألق كل منهما في مسلسل "تاج"، حيث ظهر تيم وهو يؤدي شخصية الملاكم تاج المتزوج من نوران التي تجسدها الفنانة فايا يونان، ولديهما ابنة صغيرة تدعى "سلمى"، ويعمل تاج الملقب بـ"المقص" في تدريب الملاكمة، حيث أنه لاعب ملاكمة سابق، ولكن حياته تنقلب رأساً على عقب في الأحداث الأولى من المسلسل.

ويستغل "تاج" عمله مع الجنود الفرنسيين في تدريبات الملاكمة في إخفاء عمله مع المقاومة السرية، حيث يعمل مع مجموعة سرية يطلق عليها "القمصان الحديدية" ولديه لقب سري "المقص"، وتدور الأحداث في فترة الأربعينيات في سوريا بعد الحرب العالمية الثانية، ويظهر في الحلقة الأولى وهو يقوم بمهمة سرية من أجل اغتيال قائد عسكري فرنسي في منزله، ولكن العملية تفشل في اللحظات الأخيرة ويستطيع "تاج" الهرب بأعجوبة في النهاية.

وخلال الأحداث انفصل تاج عن زوجته نوران وأصبحا يتنازعان على حضانة ابنتهما، وذلك بعدما تغيرت حياتهما بالكامل من المشاهد الرومانسية بينهما في البداية إلى الانفصال والخلافات، وحازت ثنائية تيم حسن وفايا يونان في هذه المشاهد على تفاعل كبير من الجمهور.

غ

هشام ماجد وأسماء جلال 

النجم هشام ماجد والفنانة أسماء جلال بات كل منهما حديث الجمهور بسبب ثنائيتهما في مسلسل "أشغال شقة"، حيث يجسدان زوجين هما حمدي وياسمين، يتعرضان للعديد من الأزمات بعد أن ينجبان طفلين توأم، فيبحثان عن مساعدة لهما بالمنزل من أجل الاهتمام بالطفلين والأعمال المنزلية الأخرى، وهو ما يضعهما في العديد من المواقف الكوميدية.

ويظهر هشام ماجد وأسماء جلال بحالة من الانسجام والتناغم خلال الأحداث بالرغم من المواقف الصعبة التي يمران بها، وأشاد الجمهور بعلاقة الثنائي واعتبروها من بين الثنائيات الكوميدية المميزة في دراما رمضان 2024.

غ

باسل خياط وكارمن بصيبص

 مسلسل "نظرة حب" من بين الأعمال الدرامية التي نالت تفاعل قطاع واسع من الجمهور، بسبب ثنائية باسل خياط وكارمن بصيبص، حيث يجسد باسل شخصية بحر، بينما تجسد كارمن شخصية قمر، حيث يخوض الثنائي بعض المواقف التي يبدو أنها سوف تعمل على قربهما أكثر من بعضهما البعض، خصوصا أن لكل منهما أزمة في حياته قد تساهم بشكل بقوى في إعادة التفكير في كل شيء.

وخلال الأحداث يلتقي الثنائي لأول مرة بعد أن تقرر قمر الخروج بسيارتها وبلحقها خطيبها نبيل ويصادف مرور بحر في نفس الطريق، حيث كان يقود دراجته البخارية، وهناك يسقط من عليها بينما تسقط السيارة من على الطريق ويصاب أيضا كل من قمر ونبيل ويغيب كل منهما عن الوعي، ويظهر بحر وهو يبحث عنهما في محاولة لإنقاذهما، ويحمل قمر ويخرجها من السيارة ليصبح هذا هو اللقاء الأول الذي يجمعهما معا، لكنه يضطر للهروب والابتعاد عن مكان الحادث.

ويشعر بحر بتأنيب الضمير، لكونه المتسبب في هذا الحادث، ويصبح في حالة من القلق في منزله، لذلك يقرر العودة لموقع الحادث في صباح اليوم التالي، لكنه يكتشف أن قمر قد تم نقلها إلى المستشفى، ليعرف بعد ذلك أنها ابنة رجل شهير وأن هناك خطر قد يهدده إذا تم علمت الشرطة بأنه المتسبب في الحادث.

غ

ماجد المصري وهدى حسين 

النجمة هدى حسين والفنان ماجد المصري أيضًا من بين الثنائيات الملفتة التي خطفت الأنظار في رمضان 2024 بأدائهما دور الزوجين في مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي"، حيث وثقت الحلقات الأولى من المسلسل حياة ماجد المصري المتزوج من هدى حسين المديرة الصارمة في إحدى المدارس الكبرى، ولديه 3 بنات في عمر الزواج منهن من تزوجت ولم تنجح، والآخريات لم يسبق لهما الارتباط، وخلال الأحداث يتعرض ماجد المصري لأزمات مهنية تؤدي إلى زيادة ديونه في السوق، فيضطر لطلب مساعدة مالية من زوجته هدى حسين المعروفة بثرائها، لإنقاذ تعثره المادي، وتسديد ديونه.

أحمد السقا وزينة 

مسلسل "العتاولة" شهد وجود ثنائية لافتة بين النجم أحمد السقا الذي يجسد شخصية نصار، وزينة التي تجسد شخصية حنة، واللذان يتعرفان على بعضهما البعض ويقعان في الحب، كما أنهما يعترفان بكل المساوئ التي في حياة كل منهما، بل وتخبر حنة نصار أنها قامت بقتل زوج والدتها، فيقوم نصار بمساعدتها والتأكيد على أنه متمسكًا بها بالرغم مما عرفه عنها.

بديع أبو شقرا وماغي بو غصن

من النقاط المهمة التي نالت مقدار كبير من الاهتمام الجماهيري في الحلقات الأولى من مسلسل "ع أمل"، هي قصة حب كل من يسار وجلال أو بديع أبو شقرا وماغي بو غصن، فرغم التعقيدات التي تسيطر على القصة والتي تدخل في عالم الأسرار المحيط بيسار بشكل كامل، إلا أن الجمهور شعر بمدى قوة علاقتهما والحب الذي لا يستند إلى شروط أو قواعد، وتحديدا من طرف جلال الذي يواجه الكثير من الضغوط والتحديات التي يصر على مواجهتها وعدم التراجع في سبيل أن يبقى بجوار يسار، رغم قسوتها في تعقيد قصة حبهما والإشكاليات التي تضعها كعائق في استمرار القصة أو دخولها في الإطار الرسمي.

غ

شريف سلامة ودينا الشربيني

مسلسل "كامل العدد بلس" من بين الأعمال الكوميدية التي نالت تفاعل المتابعين، حيث يستكمل الجزء الثاني من المسلسل، قصة الصعوبات والمعاناة التي يتعرض لها كل من ليلى وأحمد، اللذان تزوجا وقررا أن يعيش أبناء كل منهما في نفس المنزل، ليواجهان العديد من المواقف الطريفة والصعبة أيضًا، لكنهما يحاولان الحفاظ على قصة حبهما وسط المصاعب.

ل

الصور من حسابات النجوم المذكورين على انستجرام