كيفانش وزوجته

نجوم أتراك انتصروا للحب وتزوجوا بنساء أكبر منهم.. بالصور

نور الهدى محمد

غالبًا ما تكون العلاقات مع الفروق العمرية موضع نقاش. هل يجب أن تكون المرأة أم الرجل أكبر سنا؟ في هذا النقاش، يدافع البعض عن العلاقات التي تكون فيها النساء أكبر سنًا، بينما يؤيد البعض الآخر العلاقات التي يكون فيها الرجال أكبر سنًا.

إن قصص الثنائيات التركية التي جمعتها العشق والعمر، تتحدث عن تجاوز الحدود وتحطيم القيود الاجتماعية. ففي مجتمع تركي يتسم بالتقاليد والقيم المحافظة، تعتبر العلاقات بين رجل أصغر سنًا وامرأة أكبر منه تحديًا للمعتاد واستثناءً للقاعدة.

ومع ذلك، تبرز قصص الحب الحقيقية التي تجمع بين رجل وامرأة في هذا السياق، مثالًا يحتذى به. فبصرف النظر عن الفارق العمري، يتلاشى كل شيء أمام قوة العاطفة والتوافق الروحي بين الثنائي. تتجاوز المرأة العقبات وتعبر عن قوتها وثقتها، في حين يتعامل الرجل بنضج واحترام مع العلاقة. دعونا نلقي نظرة في هذا التقرير على بعض الثنائيات التركية التي جمعت بين رجل وامرأة أكبر منه في العمر.

كيفانتش تاتليتوغ وباشاق ديزار

بالطبع يجب أن يأتي النجم التركي، كيفانتش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند" وزوجته خبيرة الموضة التركية، باشاق ديزار، على رأس قائمة الثنائيات التركية التي ربط بينها الحب رغم فارق العمر.

علاقة كيفانتش تاتليتوغ وباشاق ديزار التي بدأت خلال تصوير مسلسل "العشق الممنوع" في العام 2010، وتوطدت خلال تصوير مسلسل "سعيد وشورى" في العام 2014، تكللت بالزواج في العام 2016، وأثمرت عن طفل وحيد يدعى "أفا كورت" في العام 2022.

ودعونا نذكركم أن باشاك ديزار ولدت عام 1977 وكيفانتش تاتليتوغ ولد عام 1983، أي أن فارق العمر يصل إلى 6 سنوات.

ل

باريش أردوتش وجوبسا أوزاي

الوسيم التركي، باريش أردوتش، الذي عرفناه من خلال شخصية "عمر" في المسلسل التركي الشهير "حب للإيجار"، متزوج هو أيضا من امرأة تكبره بالعمر.

باريش أردوتش تعرف على زوجته الحالية الممثلة التركية، جوبسا أوزاي، في العام 2014 خلال تصوير فيلم "دليهة"، ليقررا توحيد حياتهما بالزواج في العام 2020، وأنجبا ابنتهما الوحيدة في العام 2022، وأطلقا عليها اسم "جان آسيا".

وباريش أردوتش من مواليد العام 1987، وزوجته جوبسا أوزاي من مواليد العام 1984، أي أن فارق العمر بينهما يصل إلى 3 سنوات.

غ

إيدا إيجا وبوغراهان تونجار

نجمة مسلسل "التفاح الحرام" ايدا ايجا، هي الأخرى تكبر زوجها لاعب كرة السلة التركي بوغراهان تونجار بـ3 سنوات.

وايدا ايجا التي دخلت القفص الذهبي في العام الماضي في حفل زفاف أسطوري، من مواليد العام 1990، بينما زوجها من مواليد 1993.

غ

بيلين أقيل وأنيل ألتان

الجميلة التركية بيلين أقيل بطلة مسلسل "قطاع الطرق لن يحكموا العالم"، وزوجها أنيل ألتان اللذان يعيشان حياة سعيدة مع توأمهما "ألين ولينا"، هما أيضا من بين الثنائيات التركية التي تظهر فيها المرأة أكبر من الرجل. ولدت بيلين أقيل عام 1986 وأنيل ألتان ولد عام 1990، أي أن فارق العمر بينهما 4 سنوات.

غ

تولغا ساريتاش وزينب مايروك

وفي نهاية القائمة دعونا لا ننسى الوسيم التركي تولغا ساريتاش الذي عرفناه بدور "الأمير جيهانجير" في المسلسل التركي الأشهر "حريم السلطان". تولغا ساريتاش خلال الأيام الماضية أعلن خطوبته من عارضة الأزياء زينب مايروك التي تكبره بعامين. تولغا ساريتاش ولد في العام 1991 أما خطيبته ولدت في العام 1989.

غ

في النهاية، تحكي قصص الثنائيات التركية التي جمعها الحب رغم اختلاف الأعمار قصة الشغف والتحدي، وتدعونا إلى أن نعيش الحياة بجرأة ونحب بلا حدود. فالعمر ليس سوى رقم، والحب الحقيقي لا يعرف حدودًا أو قيودًا. إنه قوة تتغلب على العوائق وتجمع القلوب بغض النظر عن العمر. قصص الثنائيات التركية هذه تلهمنا بأن نتجاوز التوقعات ونعيش الحب بكل جرأة، مؤكدة لنا أن العشق الحقيقي لا ينحصر في الأرقام بل يتجاوزها، فهو يتعلق بروحيتنا وتوافق أرواحنا مع بعضها البعض.

جميع الصور من حسابات النجوم الأتراك من انستجرام.