هنا الزاهد

أخلاقيات النهايات..اكتشفوا كيف تتعامل هنا الزاهد مع أحمد فهمي بعد الطلاق

سما جابر
31 يناير 2024

يبدو أن هنا الزاهد لم تعد متأثرة بانفصالها الرسمي عن الفنان أحمد فهمي الذي تم الكشف عنه قبل أشهر قليلة، وبالرغم من أنها أعلنت الانفصال في شهر نوفمبر الماضي، إلا أنها ظلت صامتة طوال تلك الفترة وقررت عدم التعليق على الأمر في وسائل الإعلام ، لكنها يبدو قررت أن تتحدث عن فترة ما بعد الانفصال مؤخرًا لتؤكد بذلك تجاوزها للأمر.

هنا الزاهد تعلق لأول مرة على طلاقها من أحمد فهمي

هنا الزاهد كدت خلال لقاء إذاعي عبر برنامج "كلاكيت" الذي يبث عبر إذاعة نجوم إف إم، أنها تتمتع بعلاقة جيدة مع زوجها السابق أحمد فهمي بالرغم من انفصالهما قبل أشهر، ووجهت نصيحة للفتيات ممن هن في مثل عمرها وقالت: "الحياة مش كلها وردي ولا كلها وحشة، ومش لازم أي اثنين يسيبوا بعض يبقى في مشاكل بينهم".

وأكدت أن عدم التوافق هو سبب من أسباب انفصالها عن النجم المصري، وتابعت: "في ناس مش بيتوفقوا مع بعض والنصيب مش بيكمل، لكن بيبقوا في منتهى الشياكة والاحترام"، لافتة إلى أنها كانت تجمعها علاقة صداقة بالنجم أحمد فهمي والتي تحولت لزواج فيما بعد، كما أنهما بينهما عشرة طويلة كزوجين دامت لمدة 5 سنوات.

ه
هنا الزاهد في ظهور سابق 

ماذا فعلت هنا الزاهد عندما التقت أحمد فهمي بعد الطلاق؟

وتابعت هنا الزاهد في البرنامج: "إحنا كنا أصحاب في الأول، وبينا عشرة كبيرة 5 سنين، وأكيد في بينا كل احترام وهو شخص محترم جدا، ومش حاملة هم إني أشوفه، بالعكس شوفنا بعض في حفل جوي أوردز وسلمنا على بعض عادي، وهو دلوقتي صديق وزميل في نفس المهنة".

وأكدت هنا الزاهد أن الانفصال في البداية يكون أمر صعب بسبب العشرة بين أي اثنين وأوضحت: "الانفصال في الأول حاجة صعبة جدا عشان العشرة، لكن الحياة مكملة ولازم تقفي وتكملي، والحمد لله أنا تمام ومبسوطة وهو مبسوط جدا".

تر

الجمهور يشيد بطريقة تفاعل هنا الزاهد مع أزمة طلاقها

ونال حديث هنا الزاهد عن انفصالها عن أحمد فهمي وحالة الود التي يتمتع بها الثنائي في علاقتهما؛ تفاعل وإعجاب المتابعين الذين أشادوا بالرقي الذي تتعامل به هنا مع علاقتها العاطفية السابقة، وكيف خرجت من تلك التجربة بدون أي تأثير يذكر.

وكانت هنا الزاهد قد وجهت العديد من الرسائل الإيجابية للجمهور في الأيام الأولى من عام 2024، ونشرت العديد من الصور المرحة لها، وشاركت الجمهور أبرز أنشطتها في بداية العام، ومنها صورا ظهرت بها وهي تقلد بعض حركاتها المرحة في فترة الطفولة، وكأنها تستعيد ذكريات طفولتها، وقالت في رسالتها في تعليقها على الصورة: "احتضن طفلي الداخلي"، ووجهت رسالة إيجابية أخرى للجمهور في بداية 2024 وقالت بها: "سنة جديدة سعيدة مليئة بالحب.. كن شجاعًا بما يكفي للعثور على الحياة التي تريدها، وشجاعًا بما يكفي لمطاردتها، ثم ابدأ من جديد وأحب نفسك بالطريقة التي كان من المفترض أن تحبها دائمًا". 

ه

الروح الإيجابية تسيطر على هنا الزاهد بعد طلاقها 

وبجانب تمسك هنا الزاهد بالروح والرسائل الإيجابية لها في بداية 2024، كشفت أنشطة هنا الزاهد الأخيرة عن العديد من الأشياء الأخرى التي تفعلها من أجل التحلي بالطاقة الإيجابية رغم الفترة الصعبة التي تعيشها بعد طلاقها من الفنان أحمد فهمي، حيث ظهرت برفقة والدتها في إحدى الصور، ووجهت لوالدتها الشكر على مساندتها لها في الفترة الأخيرة وقالت في تعليقها على الصور: "حياتي كلها.. شكراً لك على كل شيء"

كما أنها قامت بأداء مناسك العمرة من أجل استعادة الطاقة الإيجابية، وهو ما كشفت عنه في رسالتها الإيجابية في تعليقها على صورها أمام الكعبة، وظهرت هنا الزاهد وهي ترتدي الحجاب والعباءة، ونشرت أيضاً عدة فيديوهات وثقت بها رحلة العمرة التي أدتها مؤخراً، وعبرت النجمة هنا الزاهد عن شعورها بالامتنان والقوة والصبر في الفترة الحالية، ووجهت رسالة طمأنت من خلالها الجمهور على حالتها النفسية في الفترة الحالية وقالت: "بما إن السنة قربت تخلص، فأنا عندي امتنان جميل جدًا لربنا على كل شيء.. وكل لحظة أكد لي فيها بلُطفه إنه بيحبني، و بعتلي قوة وصبر زيادة وإشارات إن لسه فيه حاجات جميلة مستنياني باقي الطريق.. الحمد لله رب العالمين".

ل

الصور من حساب هنا الزاهد على انستجرام