غلوريا جاينور

5 مفاجآت غير متوقعة في Joy Awards 2024.. أول ظهور لـ نجاة الصغيرة على المسرح منذ 25 عاما

محمد عبد المنعم
21 يناير 2024

شهدت النسخة الرابعة من حفل جوائز الترفيه Joy Awards 2024، العديد من المفاجآت الضخمة وغير المتوقعة، والتي استحوذت على اهتمامات الجمهور في الحفل، وعلى رأسها ظهور الفنانة الكبيرة نجاة الصغيرة على المسرح بعد غياب سنوات طويلة.

 

تكريم الزعيم عادل إمام بجائزة استثنائية

ويعد تكريم الزعيم عادل إمام في حفل النسخة الرابعة من جوائز الترفيه Joy Awards 2024، من أبرز المفاجآت والأحداث في الحفل، خاصة بسبب ابتعاد الزعيم عادل إمام عن الظهور في المناسبات والفعاليات الفنية في السنوات الأخيرة، وتخلى الزعيم قليلاً عن عاداته الأخيرة، وقرر المشاركة في حفل جوائز الترفيه 2024 من خلال رسالة صوتية وجهها إلى الحضور بعد الإعلان عن تكريمه، والتي قال بها: "أشكركم كلكم، وكلي محبة وإخلاص لحضراتكم.. ربنا يخلي أيامكم كلها سعادة.. أنا بحبكم كلكم كتير كتير كتير".

محمد ورامي إمام
محمد ورامي إمام مع جائزة الزعيم عادل إمام

وتواجد في الحفل الفنان محمد إمام وشقيقه المخرج رامي إمام لاستلام التكريم الخاص، وهي جائزة تمنح لمرة واحدة فقط في جوائز الترفيه باسم "زعيم الفن العربي"، وذلك تكريماً لمشوار الفنان عادل إمام الكبير في الفن، وتحدث أبناء عادل إمام عن دور والدهم الأسري ورحلته الكبيرة في الفن وكذلك حرصه على تربية أبنائه والاهتمام بهم، كما أهدوا الجائزة إلى والدتهم هالة الشلقاني، والتي اعتبروها صاحبة الفضل في كل شيء، وأكدوا على هامش الحفل أن الزعيم أصبح متفرغ لأسرته بشكل تام في الفترة الحالية، في إشارة إلى اعتزاله الفن والظهور العلني.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

ظهور خاطف لشيرين عبد الوهاب مع النجمة غلوريا جاينور

ومن أبرز المفاجآت على مسرح حفل جوائز الترفيه في 2024، الظهور المفاجئ للفنانة شيرين عبد الوهاب على المسرح، وتقديمها فقرة غنائية جمعت بها مجموعة من أشهر أغانيها، وأشعلت حماس الجمهور بأدائها على المسرح، قبل أن تقدم على المسرح الفنانة الأمريكية الكبيرة غلوريا جاينور، والتي كانت من أبرز مفاجآت الحفل، وقدمت أغنيتها الشهيرة " I will survive"، والتي صدرت لأول مرة في أكتوبر 1978، وتعتبر من أشهر أغاني جلوريا في مسيرتها، ومن أشهر الأعمال الموسيقية عامة بعد تقديم عدد كبير من المطربين لها بعد ذلك، وكانت الأغنية الأكثر مبيعا في ذلك الوقت، وحصلت على الاسطوانة البلاتينية من رابطة صناعة التسجيلات الأمريكية.

غلوريا جاينور
غلوريا جاينور

وحازت أغنية "I Will Survive" أيضاً على جائزة جرامي الأولى والوحيدة لأفضل تسجيل ديسكو في عام 1980، وحازت الأغنية الديسكو على المرتبة الأولى في أفضل 100 أغنية راقصة على VH1 ، وولدت جلوريا جاينور في 7 سبتمبر 1943 في نيو جيرسي بالولايات المتحدة الأمريكية وهي ممثلة وملحن ، واشتهرت بأفلام The Martian و Bitter Moon و The Replacements وغيرها من أعمالها الشهيرة.

بيبي ريكسا تغني على خشبة مسرح جوائز الترفيه

وشهد مسرح بكر الشدي في الرياض العديد من المفاجآت الغنائية، من خلال تقديم النجوم لفقرات غنائية في حفل جوائز الترفيه 2024، ومنهم الفنانة أصالة التي قدمت أغنية "فوق"، وكذلك ظهور الفنانة شيرين عبد الوهاب والمغنية الأمريكية غلوريا جاينور وكذلك الفنان عبد المجيد عبد الله وغيرهم، ولكن المفاجأة العالمية الأبرز كانت من نصيب المغنية بيبي ريكسا، والتي سجلت حضور مفاجيء على المسرح، وتألقت بأداء إحدى أغانيها على المسرح، وسط تفاعل كبير من الحضور.

أنتوني هوبكنر ومعالي المستشار تركي آل شيخ
أنتوني هوبكنر ومعالي المستشار تركي آل شيخ

ظهور خاطف لـ أحمد حلمي وعمرو دياب

وكذلك جاء ظهور الفنان أحمد حلمي في حفل توزيع جوائز الترفيه 2024 خاطفاً ومميزاً، خاصة بسبب غيابه عن الظهور في الفترة الأخيرة بعد وفاة شقيقه، ودخوله في حالة حداد، وخرج أحمد حلمي عن أحزانه بالتواجد في الحفل ودعم زوجته منى زكي، والتي تلقت تكريم خاص وأهدته إلى أحمد حلمي، ولاقى ترحيب كبير من الحضور، وكان الفنان عمرو دياب المفاجأة الأخيرة في الحفل، بعدما اختتم الحفل بأغنيته "خلينا ننبسط"، وأشعل المسرح بأدائه للأغنية ومزاحه مع الحضور قبل اسدال الستار على الحفل.

نجاة الصغيرة تعود إلى المسرح في Joy Awards 2024

وكانت المفاجأة الأضخم في حفل توزيع جوائز الترفيه Joy Awards 2024، في ظهور الفنانة القديرة نجاة الصغيرة على خشبة المسرح بعد غياب سنوات طويلة لها، وفوجيء الحضور بظهورها على المسرح لأداء أغنيتها الشهيرة "عيون القلب"، وحازت على تفاعل كبير من الحضور وكذلك الجمهور على مواقع التواصل، الذين احتفلوا بظهورها الخاص والخاطف، وهو الظهور العلني الأول لها على المسرح بعد غياب ما يقارب 25 عاما، حيث فضلت الابتعاد عن الأضواء طوال تلك المدة، قبل أن تفاجيء الجمهور بظهورها الخاطف والمؤثر في حفل النسخة الرابعة من جوائز الترفيه، وذلك لأول مرة بعد غياب سنوات طويلة.