محمد عبده

يؤجل جميع أنشطته.. بيان رسمي يكشف تفاصيل خطة محمد عبده بعد أزمته الصحية الأخيرة

محمود صلاح
28 أبريل 2024

تطورات جديدة تشهدها الحفلات المنتظرة للفنان محمد عبده والتي كان من المقرر أن يشارك في إحيائها خلال الفترة المقبلة، فشركة روتانا المنظمة لحفلات فنان العرب، كشفت في بيان منذ ساعات قليلة أوضحت فيه التفاصيل والمعلومات التي تخص خريطة ومستقبل أنشطة محمد عبده في الفترة المقبلة، بعدما تم الإعلان عن تأجيله حفله في البحرين بسبب وضعه الصحي، وجاءت تلك الخطوة في مرحلة يجري فيها الاستعداد لجولة المملكة التي من المقرر أن تنطلق خلال الفترة القادمة ، بالإضافة أيضا لعدد من الأنشطة الفنية التي كان من المتوقع ان يشارك فيها فنان العرب.

تعليق الأنشطة الفنية لـ محمد عبده

كشفت روتانا عن خطوة اتخذتها بالاتفاق مع فنان العرب محمد عبده، حيث أوضحت الشركة في بيان نشرته عبر حسابها على انستجرام، عن وقف كافة الأنشطة التي كان يستعد لها فنان العرب  خلال الفترة المقبلة، بالإضافة لعدم توقيع أي ارتباطات جديدة، وفضلت الشركة عدم تحديد موعد محدد يعود فيه فنان العرب من جديد للساحة الغنائية وتحديدا الحفلات، حيث تم التأكيد على أن أي تطور جديد سوف يتم الكشف عنه بالاتفاق ببن الفنان السعودية والشركة مستقبلا.

تعليق الأنشطة الفنية لـ محمد عبده
تعليق الأنشطة الفنية لـ محمد عبده

روتانا حرصت على التأكيد أن هذا القرار جاء بناء على حرصها على صحة وسلامة الفنان محمد عبده، فجاء نص البيان: "إلى جمهور ومحبي فنان العرب محمد عبده.. تفيدكم مجموعة روتانا للموسيقى ممثلة بادارة حفلات الفنان ونشاطاته الفنية بانه وبالاتفاق مابين روتانا والفنان سيتم تأجيل جميع النشاطات التي كانت مقررة وعدم الارتباط باي نشاطات جديدة قادمة حتى إشعار آخر سيتم الإعلان عنها تباعاً ، وهذا القرار هو حفاظاً وتقديراً وحرصاً على سلامة فناننا الحبيب".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rotanalive (@rotanalive)

محمد عبده يستعد لمشروعات جديدة

محمد عبده خلال تلك الفترة التي سوف يبتعد فيها عن المشاركة في أي حفلات غنائية جديدة، سيركز بشكل أكبر على تنفيذ مشروعات غنائية، حيث يبدأ العمل داخل الاستديوهات من أجل تقديم أعمال جديدة ترضي جمهوره الكبير، وأن المشروعات التي يعمل عليها تحتاج إلى تركيز، في وقت أيضا يحتاج فيه فنان العرب إلى فترة من النقاهة، لاسيما أنه تجاوز أزمة صحية قد أصيب بها في الفترة الماضية، فجاء بيان روتانا الذي نشر على حساباتها على السوشيال ميديا: "بهذه الفترة سيتفرغ إلى أعماله الخاصة وسيضاعف تواجده بالاستديوهات لتنفيذ اغاني جديدة بحاجة الى تركيز ومجهود كبير لإرضاء جمهوره بها عند اصدارها ومنها ستكون فترة راحة ونقاهة".

محمد عبده يستعد لمشروعات جديدة
محمد عبده يستعد لمشروعات جديدة

محمد عبده يعطي مساحة أكبر لعائلته

بيان شركة روتانا أوضح أيضا أن فنان العرب سوف يركز بشكل أكبر على التواجد مع أفراد أسرته وعائلته، وأعطائهم وقت أكثر مما كان عليه في الفترة الماضية، خصوصا أنه عاش الفترة الأخيرة في حالة من النشاط المتواصل، وشارك في إحياء مجموعة ضخمة من الحفلات الغنائية في السعودية والخليج، وأيضا باريس ولندن، وفي نفس الوقت لن يتأخر عن العودة لجمهوره الذي يشعر بالقلق من الإعلان عن تعرض فنان العرب في الفترة الماضية لأزمة صحية، تسببت في تأجل حفله في البحرين، في وقت أزدادت التساؤلات حول الوضع الصحي لفنان العرب، خصوصا أن قرار ابتعاده عن المشاركة في الحفلات الغنائية جاء بعد أيام من إعلان تعرضه لأزمة صحية، والابتعاد عن الظهور حسب ما أكدت شركة روتانا.

محمد عبده يعطي مساحة أكبر لعائلته في الفترة المقبلة
محمد عبده يعطي مساحة أكبر لعائلته في الفترة المقبلة

مصير حفلات محمد عبده

محمد عبده حتى الآن لم يتم الكشف عن مصير حفلاته الغنائية وتحديدا في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث من المقرر أن يحيي فنان العرب حفلا غنائيا في صالة الاتحاد آرينا، في العاصمة أبو ظبي وذلك في 10 مايو القادم، وكان الفنان العرب أيضا من المتوقع أن يحيي مجموعة من الحفلات الغنائية خلال الفترة المقبلة في المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات جولة المملكة التي سوف تنطلق قريبا، خصوصا أن محمد عبده كان حاضرا بقوة في نسخة العام الماضي من الجولة، وشارك في إحباء عدد من الحفلات الغنائية في أكثر من مدينة، بالإضافة إلى مشاركته أيضا ضمن فعاليات موسم الرياض.

مصير حفلات محمد عبده
مصير حفلات محمد عبده

محمد عبده يتعرض لوعكة صحية

شركة روتانا قد أعلنت قبل أيام عن تعرض الفنان محمد عبده لأزمة صحية تسببت في تأجيل حفله مع الفنان خالد الشيخ والذي كان من المقرر أن يقام على مسرح الدانة بالبحرين، يوم 19 أبريل، قلق الجمهور صاحبه تغريدة من صالح الشادي، الذي يعد من بين الأصدقاء المقربين لفنان العرب محمد عبده؛ الذي حرص من خلال التغريدة على طمأنة الجمهور على حالته الصحية والكشف عن تفاصيل الوعكة التي مر بها النجم السعودي الشهير، حيث نشر صورة عبر تويتر تجمعه بالفنان محمد عبده وتعود إلى لقاء سابق بينهما على متن الطائرة، وعلق عليها بقوله: "الصديق الغالي الأستاذ الفنان محمد عبده بخير وعافية".

وواصل صالح الشادي تدوينته والكشف عما أصاب محمد عبده مؤخرًا وتسبب في أزمته الصحية، فأضاف: "وصلني صوته مطمئنًا جمهوره ومحبيه الآن.. ويعيش حالة نقاهة بعد تعرضه لوعكة خفيفة نتيجة تغير الجو.. بعد عودته من العمرة.. نسأل الله أن يتقبل.. وأن يتمم عليه الشفاء.. وأن يمده بالصحة والعافية وراحة البال".

الصور من حساب شركة روتانا على انستجرام.