نور النبوي

أول اختبار جماهيري في مسيرته.. هكذا حقق نور النبوي أحلام طفولته وحياته في فيلم "الحريفة"

محمد عبد المنعم
15 يناير 2024

الممثل المصري الشاب نور النبوي تصدر الواجهة في الفترة الأخيرة بعد النجاح الذي حققه فيلمه الجديد "الحريفة" في شباك التذاكر، والذي يعتبر أول بطولة سينمائية له، ونجح نور النبوي في الاختبار الأول له في السينما من خلال الفيلم.

نور النبوي يزاحم النجوم في صدارة إيرادات موسم رأس السنة 2024

واستطاع الفنان نور النبوي أن يزاحم النجوم في صدارة قوائم الإيرادات لأفلام موسم رأس السنة 2024، من خلال فيلم "الحريفة"، وأصبح الفيلم صاحب أعلى إيراد يومي من بين الأفلام المتنافسة في الأسبوع الثاني من شهر يناير، وبعد أسبوع واحد فقط من عرضه بالسينما، ويحقق الفيلم إيرادات متصاعدة وصلت إلى أكثر من 6 مليون جنيه بعد أسبوع واحد من عرضه، وتفوق الفيلم الأسبوع الثاني من يناير على عدد من النجوم ومنهم أحمد العوضي في فيلم "الإسكندراني" ومحمد إمام وياسمين صبري في فيلم "أبو نسب".

نور النبوي
نور النبوي في فيلم "الحريفة"

ومن المتوقع أن يواصل نور النبوي في تحقيق الإيرادات بشكل متصاعد خلال الأيام المقبلة، خاصة بعد انطلاق عرض الفيلم في السعودية ودول الخليج، وهو ما قد يجعله يحتل صدارة إجمالي إيرادات موسم رأس السنة 2024، حيث مازال فيلم "أبو نسب" يتصدر القائمة، خاصة بعد انطلاق عرضه قبل فيلم "الحريفة" في الموسم، واحتفل نور النبوي في انطلاق عرض فيلمه بالإيرادات الكبيرة للعمل ونشر تدوينة حول الفيلم قال بها: "فيلم الحريفة.. مليون جنيه إيرادات في يومين، بعد فضل ربنا الفضل يرجع للمنتج الكبير الأستاذ طارق الجنايني على ثقته في شباب نفسهم يعملوا فيلم حلو ومؤثر، وبشكر الجمهور اللي صدق فينا، اللحظة دي كبيرة أوي في حياتي، حلم وبيتحقق".

نور النبوي
نور النبوي في العرض الخاص لفيلم "طربانة" في السعودية

نور النبوي يحقق أحلامه في فيلم "الحريفة"

واعتبر نور النبوي النجاح الجماهيري لفيلم "الحريفة" بمثابة تحقيق حلم له، خاصة أن الفيلم يعتبر البطولة الأولى له في مسيرته الفنية بشكل عام، وفي السينما بشكل خاص، وذلك بعد تطور أدواره في الفترة الأخيرة في الدراما، وكتب الفيلم انطلاقة جديدة لنور النبوي في مسيرته، بعدما نجح في أول اختبار جماهيري له في مسيرته الفنية وفي السينما، وأكد تفوقه وجماهيريته بعيداً عن أعمال والده الفنان خالد النبوي، حيث استطاع أن يزاحم النجوم في موسم أفلام رأس السنة 2024 من خلال فيلمه "الحريفة"، والمكون من بطولة شبابية بالكامل.

نور النبوي
نور النبوي وفريق عمل ونجوم فيلم "الحريفة"

ووجه نور النبوي رسالة مطولة تحدث بها عن مشاعره بعد تفوق الفيلم في سباق الإيرادات، وقال: "حب الناس نعمة كبيرة، فكرة ان الناس مبسوطالى وعايزاني انجح شرف كبير ومسؤولية اكبر، انا متشكر على كل الحب ده، السبب الاول اللي خلاني احب هذه المهنة اني اشارك فى فيلم بيدي أمل ويؤثر فى الاطفال وكل الناس بطريقة ايجابية زي ما كان بيحصلي وانا صغير، ان ده حصل فى اول فيلم، كرم كبير من ربنا.. عشان كده لازم اشكر كل الصناع اللي سمحولي ابقى جزء من هذا العمل".

بوستر فيلم "الحريفة"
بوستر فيلم "الحريفة"

ووجه نور النبوي الشكر إلى صناع فيلم "الحريفة" في رسالته وقال: "المنتج استاذ طارق الجنايني، حضرتك فنان وصانع كبير والشغل معاك فخر وثقتك فيا كبيرة اوي عندي، المخرج أستاذ رؤوف السيد، الرحلة معاك كانت متعة وحرفيتك وشغفك كان بيحمسنى على الشغل، مدير التصوير الأستاذ محمد مختار، ميخا اخويا الكبير من وقت راجعين يا هوي وانا هموت واشتغل معاك تاني، الشغل معاك متعة كبيرة وعينيك مفيش احلي منها، المؤلف إياد صالح، بشكرك على ماجد وبشكرك على كل الأفكار والمشاعر اللي اتأثرت بيها وانا بقرا السيناريو، الستايلست فريدة فؤاد شطارة واكتشاف وصداقة كبيرة، المونتير كريم سعد، انا بشكرك على فنك وحرفيتك وحرفنتك، شريك أساسي في النجاح.. اخيرا وليس اخرا الحريفة وكل طاقم العمل.. شركاء النجاح، اصحابى واخواتى مكنتش اتمنى النجاح ده مع ناس تانية ودول بقى ليهم بوست لوحده.. فيلم الحريفة فى جميع سينمات الوطن العربي".

نور النبوي وخالد النبوي
نور النبوي وخالد النبوي

نور النبوي يحظى بدعم أسرته في فيلم "الحريفة"

وحظي الفنان نور النبوي بدعم كبير من أسرته في انطلاق عرض فيلم "الحريفة"، حيث حرص الفنان خالد النبوي على حضور العرض الخاص للفيلم ومساندة ابنه في أول بطولة سينمائية له، ونشر نور النبوي صورة له مع والده وعلق عليها: "امبارح كان العرض الخاص لفيلم الحريفة.. كان فى صور كتير ولحظات كتير حلوة ممكن احطها بس دي اللحظة الأفضل بالنسبالي، شايفها من وانا عندي ه سنين"، وكذلك كشف عن تواجد جدته الفنانة القديرة عواطف حلمي، ونشر صورة له معها وقال: "جدتي الغالية، وجودك معايا حاجة كبير قوى عندى وحبى ليكي ملوش مثيل".

نور النبوي وجدته عواطف حلمي
نور النبوي وجدته عواطف حلمي

ويعتبر الفيلم أول بطولة وتجربة سينمائية لعدد من الفنانين المشاركين به وعلى رأسهم مغني المهرجانات "كزبرة"، والذي يخوض أول تجربة سينمائية له، ولفت الأنظار بأدائه الكوميدي في الفيلم بالإضافة إلى انسجامه مع بقية أبطال الفيلم، وكذلك يشارك في الفيلم الكوميديان الشاب عبد الرحمن محمد في أول بطولاته السينمائية أيضاً، بالإضافة إلى خالد الذهبي، وكذلك يشارك في بطولة الفيلم الفنان الشاب أحمد غزي والممثلة الشابة نور إيهاب، وهو ما يجعل الفيلم يضم توليفة مختلفة ومتنوعة من الفنانين الشباب لأول مرة وعلى رأسهم نور النبوي، ويحمل الفيلم العديد من المفاجآت الأخرى في طاقم العمل وعلى رأسها مشاركة نجم الكرة أحمد حسام ميدو، في أول تجربة سينمائية له أيضاً، وكذلك الفنان بيومي فؤاد.

الصور من حساب نور النبوي ونجوم الفيلم على انستقرام.