لطيفة مع والدتها

لقطات رصدت العلاقة القوية التي جمعت لطيفة بوالدتها الراحلة..وهكذا ساندها النجوم في مصابها

محمود صلاح
1 يناير 2024

فجعت الفنانة لطيفة التونسية في وفاته والدته، التي واجهت في الفترة الماضية وعكة صحية كشفت لطيفة عن تفاصيلها، وقد اعتبرت علاقة الفنانة التونسية بوالدتها استثنائية حيث ارتبطت بها بشكل كبير وكانت تعيش معها، وتحرص بشكل مستمر على إظهار أبرز اللحظات التي تجمعهما في الكثير من المناسبات، كما أنها أوضحت ملامح تلك العلاقة في الكثير من اللقاءات مع وسائل الإعلام، وأيضا عبر السوشيال ميديا.

لطيفة تنعي والدتها برسالة مؤثرة

نعت الفنانة لطيفة والدتها التي توفيت في الساعات الماضية بعد فترة من المعاناة مع المرض، ونشرت الفنانة التونسية عبر حساباتها على السوشيال ميديا رسالة قصيرة في وداع والدتها التي اعتبرتها أغلى إنسانية في حياتها، فكتبت: "أمي نور عيني حياتي عمري كله في ذمة الخالق العظيم.. انا لله وانا اليه راجعون.. في الجنة يا أغلى انسانة في حياتي"، ولم تكشف الفنانة التونسية أي تفاصيل عن موعد العزاء أو الجنازة خلال الساعات الماضية، بينما تلقت العديد من رسائل الدعم والمساندة من قبل زملائها في الوسط الفني.

نجوم العالم العربي يساندون لطيفة

قدم عشرات النجوم من العالم العربي العزاء للفنانة لطيفة بعد الإعلان عن وفاة والدتها، وحرص الكثير منهم على نشر رسائل عبر حساباتهم على السوشال ميديا وفي مقدمتهم الفنانة نبيلة عبيد وقدمت لها العزاء، وأيضا دعت لوالدتها الراحلة، فكتبت: "خالص عزائي لصديقتي العزيزة الفنانة لطيفة في مصابها الأليم بوفاة والدتها..ربنا يصبرها هي و العائلة..وإنا لله و انا اليه راجعون.

الفنانة فيفي عبده وجهت أيضا رسالة للنجمة التونسية، وطلبت من متابعيها الدعاء لوالدة لطيفة، فكتبت عبر حسابها على انستجرام : "إنا لله وانا اليه راجعون انتقلت الى رحمة الله والدة الفنانة لطيفة الله يرحمها و يجعل مثواها الجنة و يصبرك يا حبيبة قلبي و يصبر الاسرة جميعاً، برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة".

نجوم العالم العربي يساندون لطيفة
نجوم العالم العربي يساندون لطيفة

أما الفنانة هدى حسين فعلقت على خبر وفاة والدة الفنانة لطيفة فكتبت: "إنا لله وانا اليه راجعون .. الله يرحمها ويغفر لها ويصبر قلبك يا الغالية"، كما كتبت هيفاء حسين: "إنا لله وانا اليه راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله..عظم الله اجرج حبيبتي لطيفة ربي يرحمها ويسكنها فسيح جناته ويصبركم ويمسح على قلوبكم وان شاء الله اخر الاحزان"، وكان من بين النجوم كل من الفنانة سلاف فواخرجي وأمل عرفة، ويارا، وجنات، وشكران مرتجى، وشريف مدكور، وبوسي شلبي، وديما قندلفت، وأيضا دنيا سمير غانم، ولجين عمران، ومصطفى الآغا.

لطيفة ووالدتها الراحلة
لطيفة ووالدتها الراحلة

لحظات صعبة مرت على لطيفة قبل رحيل والدتها

لطيفة واجهت في الأيام الماضية لحظات صعبة خلال فترة مرض والدتها، حيث نشرت الفنانة التونسية أكثر من فيديو لوالدتها وهي على فرش المرض، وطلبت الدعاء لها من قبل متابعيها ومحبيها على السوشيال ميديا، وكشفت عن مدى ارتباطهما، حيث اعتبرتها السند والحياة بالنسبة لها، وأنها مصدر قوتها، فكتبت لطيفة تعليقا على أحد الفيديوهات قالت فيه: "يا رب يشفيكي يا أمي طول عمرك سندي و روحي وحياتي.. حياتي ماتسواش ولا حاجة من غيرك ربنا يخليكي لينا ويطولنا في عمرك ويحفظك لينا.. بتحبي الحياة والحياة بتحبك وبإذن الله ربنا هيقومك بألف سلامة".

كما نشرت صورة لوالدتها من داخل غرفة العناية الفائقة، طلبت من خلالها الدعاء لها فكتبت: "أمي العظيمة القوية الصامدة حبيبة وروحى وروحى كلها وفرحة عمرى وحياتى ربنا يشفيكي يا رب بطلب من حبايبي اللي بيحبوني يدعوا لأمي يشفيها و يقومها بالسلامة".

لحظات صعبة مرت على لطيفة قبل رحيل والدتها
لحظات صعبة مرت على لطيفة قبل رحيل والدتها

علاقة قوية جمعت لطيفة ووالدتها الراحلة

طوال السنوات الماضية حرصت لطيفة على أن تكشف مدى ارتباطها بوالدتها، وكيف دائما معها في كل اللحظات، حيث أظهرت لطيفة من خلال الصور والفيديوهات التي نشرتها على السوشيال ميديا حجم هذا الترابط والعلاقة القوية التي تجمعهما، فظهرت لطيفة في فيديو قصير يجمعها بوالدتها أثناء جولة لهما خارج المنزل، وقامت الفنانة التونسية باستغلال الفرصة لكي تغني لوالدتها في الشارع أغنيتها الشهيرة "الأستاذ"، ، كما قدمت كذلك لها التهنئة بمناسبة عيد ميلادها وأكدت على الدور الكبير لوالدتها في حياتها حيث اعتبرتها أول مدرسة تتعلم منها.

فكتبت لطيفة على الصور والفيديو الذي جمعها بوالدتها: "كل ثانية وكل دقيقة وكل يوم و كل شهر و كل سنة والعمر كله وأنا في حضنك يا أغلى قلب يا أطيب أم يا ملكة عمري يا روحي يا بطلة، يا أول مدرسة ليا في حياتي في عمري كله".

كما ظهرت لطيفة بفيديو مؤثر وهي تعتني بجمال والدتها وتدللها بطريقة مميزة، وتغني لها داخل حديقة منزلهما وقامت بتقليم أظافرها قبل أن تقبل يدها، ولم يكن هذا الموقف الوحيد الذي عبرت فيه لطيفة عن التعلق القوي بوالدتها الراحلة، فلم تتمالك النجمة التونسية نفسها في احدى اللقاءات التليفزيونة وتحديدا في برنامج "منا وجر"، حيث بكت لحظة التحدث عن والدتها والتي وجهت لها رسالة خاصة قائلة لها : "أمي نموت عليها.. هي عارفة.. نموت عليكي أمي ونحبك"، وتمنت لطيفة أن تظل بجانب والدتها طوال العمر.

علاقة قوية جمعت لطيفة ووالدتها الراحلة
علاقة قوية جمعت لطيفة ووالدتها الراحلة

الصور من حساب لطيفة على انستجرام.