مارجو روبي

ماذا قال كيليان مورفي ومارجو روبي في أول لقاء بينهما بعد منافسة "باربي" و"أوبنهايمر"؟

محمد عبد المنعم
6 ديسمبر 2023

قضي فيلم "أوبنهايمر" أشهر الصيف الماضي في منافسة قوية في شباك التذاكر ضد فيلم "باربي"، وهو ما جعل صناع السينما يطلقون على ماحدث هذا العام بظاهرة "باربنهايمر"، بسبب انقسام الجمهور بين الفيلمين وعودة الجمهور إلى السينما من خلالهما، والتقى كيليان مورفي مع مارجو روبي لأول مرة للحديث عن هذه الظاهرة.

أول لقاء بين مارجو روبي وكيليان مورفي بعد منافسة 2023 القوية

والتقى النجم كيليان مورفي بطل فيلم "أوبنهايمر" مع النجمة مارجو روبي بطلة فيلم "باربي"، بعد انتهاء المنافسة القوية بين الفيلمين طوال الأشهر الماضية، والتي تحولت إلى الظاهرة السينمائية الأبرز هذا العام، مما أدى إلى خلق الظاهرة العالمية المعروفة باسم "باربنهايمر"، وهي الظاهرة التي تحدث عنها كيليان مورفي مع مارجو روبي خلال مقابلة ثنائية لهما في برنامج "Actors on Actors" مع مجلة "Variety"، وكشف الثنائي عن العديد من الأسرار الجديدة لأول مرة عن كواليس هذه المنافسة.

مارجو روبي وكيليان مورفي
مارجو روبي وكيليان مورفي

وافتتح النجم كيليان مورفي الحوار بسؤال مارجو روبي حول رهانها على نجاح فيلمها "باربي"، وقالت: "نعم، 90% مني كان متأكداً من أن هذا سيكون صفقة كبيرة ونجاحاً هائلاً، و10% مني اعتقد أن هذا يمكن أن يسير بشكل خاطئ للغاية، كان الأمر كله يتعلق بجريتا جيرويج، وكان الأمر مثل، "لو لم تكن غريتا، نعم، لكان من الممكن أن تكون هذه كارثة مطلقة"، في حين كشف كيليان مورفي عن رهانه على مشاهدة الجمهور لفيلم عن القنبلة الذرية في "أوبنهايمر" وقال: "لا، لا أعتقد أن أيًا منا فعل ذلك.. كان كريستوفر نولان مصممًا دائمًا على إصداره في الصيف كفيلم كبير، وكانت تلك خطته دائما، ولديه هذه الخرافة في ذلك التاريخ تقريبًا، الحادي والعشرون".

مارجو روبي
مارجو روبي

مارجو روبي تكشف سراً لأول مرة عن منافسة فيلمها "باربي" لـ "أوبنهايمر"

وخلال اللقاء، كشفت النجمة مارجو روبي عن سر لأول مرة عن المنافسة الشديدة بين الفيلمين في موسم الصيف، خاصة أنهما عرضا في نفس الموعد، وقالت إن أحد منتجي فيلم "أوبنهايمر" عرض عليها تغيير موعد طرح فيلم "باربي" ولكنها رفضت الأمر، وقالت: "اتصل بي أحد منتجيك، تشاك روفن، لأننا عملنا معًا في بعض المشاريع الأخرى، وكان يقول: "أعتقد أن عليكما يا رفاق تغيير موعدكما"، فقلت: "نحن لا نغير موعدنا، إذا كنت خائفًا من مواجهتنا، فعليك تغيير موعدك".. وهو يقول: "نحن لا نغير موعدنا.. أعتقد أنه سيكون من الأفضل لك أن تتحرك"، فقلت: "نحن لا نتحرك!" أعتقد أن هذا اقتران رائع حقًا، في الواقع.. إنها فاتورة مزدوجة مثالية، "أوبنهايمر" و"باربي"..".

كيليان مورفي
كيليان مورفي

وعن تحقيق الفيلمين لنجاح كبير في السينما قالت مارجو روبي: "من الواضح أن العالم وافق على ذلك، الحمد لله، حقيقة أن الناس كانوا يقولون: "أوه، شاهدوا "أوبنهايمر" أولاً، ثم "باربي".. فقلت لنفسي: "أرأيت؟ الناس يحبون كل شيء الناس غريبون.. أعتقد أنهم كانوا أيضًا متحمسين جدًا لصانعي الأفلام.. كان الناس متشوقين لفيلم كريس نولان القادم ومتحمسين لفيلم جريتا جيرويج القادم، للحصول عليها في نفس الوقت كان مثيرا..".

مارجو روبي وريان غوسلينج
مارجو روبي وريان غوسلينج

وكشفت مارجو روبي عن كواليس تحضيرها لشخصية "باربي" والصعوبات التي واجهتها وقالت: "لقد كان من الغريب جدًا إعداد باربي كشخصية، جميع أدواتي المعتادة لم تنطبق على هذه الشخصية.. أنا أعمل مع مدرب تمثيل، وأعمل مع مدرب لهجات، وأعمل مع مدرب حركة، وأقرأ كل شيء، وأشاهد كل شيء.. أنا أعتمد على العمل الحيواني كثيرًا.. ذهبت إلى غريتا وقلت لها: "ساعديني"، لا أعرف من أين أبدأ بهذه الشخصية، وهي تقول: "حسنًا، ما الذي تخافين منه؟" فقلت لنفسي: "لا أريدها أن تبدو غبية ومجنونة، ولكن ليس من المفترض أيضًا أن تعرف أي شيء.. من المفترض أن تكون ساذجة وجاهلة تمامًا".

كيليان مورفي في فيلم "أوبنهايمر"
كيليان مورفي في فيلم "أوبنهايمر"

مارجو روبي تطالب كيليان مورفي بإنتاج فيلم عن "Peaky Blinders"

وفي نهاية اللقاء عبرت مارجو روبي عن هوسها الشديد بمسلسل "Peaky Blinders"، وطالبت كيليان مورفي بضرورة إنتاج فيلم من أحداث المسلسل، وقال كيليان مورفي إنه بالفعل منفتح على التجربة في حال تنفيذها أو وجود قصة لها، وأضاف: "أعني أنني منفتح على الفكرة.. لقد اعتقدت دائمًا أنه إذا كان هناك المزيد من القصص التي يمكن سردها.."، وتحدث أيضاً كيليان مورفي في اللقاء عن طبيعته الخاصة في الابتعاد عن الانترنت واستخدام هاتف لا يدعم الوصول إلى الانترنت، وهو ما يجعله لا يتابع ما يتردد على مواقع التواصل.

مارجو روبي
مارجو روبي

ويذكر أن فيلم "باربي" أصبح الفيلم الأكثر تحقيقاً للإيرادات في عام 2023 بعدما وصلت إيراداته إلى أكثر من 1.4 مليار دولار في جميع أنحاء العالم، في حين تجاوزت إيرادات فيلم "أوبنهايمر" مؤخرا 950 مليون دولار حول العالم.

الصور من حساب فيلم "أوبنهايمر" و"باربي" و"فاريتي" على انستقرام.