دينا الشربيني

تجتمع بنجوم العالم.. هكذا تجاوزت دينا الشربيني عزلتها وفترة حدادها الأخيرة في مهرجان البحر الأحمر

محمد عبد المنعم
4 ديسمبر 2023

النجمة المصرية دينا الشربيني خطفت الأنظار مؤخراً في فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي في جدة، وتواجدت على السجادة الحمراء في حفل الافتتاح، بجانب ظهورها اللافت في كواليس المهرجان، وهو الظهور الأول لها في فعالية فنية بعد وفاة والدتها مؤخراً.

أول ظهور لـ دينا الشربيني في مناسبة فنية بعد فترة الحداد

وشهدت الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي أول ظهور للنجمة المصرية دينا الشربيني في مناسبة فنية علنية منذ وفاة والدتها منذ ما يقارب 3 أشهر، وخطفت النجمة دينا الشربيني الأنظار على السجادة الحمراء في فعاليات المهرجان وحفل الافتتاح، خاصة بعد تخليها عن الأسود في إطلالتها، وهو ما طمأن الجمهور على حالتها النفسية في الفترة الحالية بعد تخليها عن ملابس الحداد، وخروجها من عزلتها وفترة اختفائها الطويلة منذ وفاة والدتها.

دينا الشربيني
دينا الشربيني في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

وشاركت النجمة دينا الشربيني الجمهور عدة صور لها من مشاركتها في حفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي في جدة، ونشرت أيضاً كواليس تجهيز إطلالتها في المهرجان، بالإضافة إلى العديد من الصور الأخرى لها في كواليس المهرجان برفقة عدد من أصدقائها، ويبدو أن النجمة دينا الشربيني قد استغلت الأجواء السينمائية والفعاليات المختلفة في مهرجان البحر الأحمر من أجل استعادة نشاطها الفني والخروج من حالة العزلة والحداد في الفترة الأخيرة.

دينا الشربيني
دينا الشربيني مع ويل سميث

دينا الشربيني تجتمع مع ويل سميث وصوفيا فيرغارا في مهرجان البحر الأحمر

وكشفت النجمة دينا الشربيني عن نشاطها الفني مؤخراً وعن تجاوزها فترة الحداد والعزلة من خلال الصور التي شاركتها مع الجمهور عبر حسابها بانستقرام، والتي كشفت عن لقاءاتها مع عدد من النجوم في كواليس الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي، وعبرت دينا الشربيني عن سعادتها بلقاء عدد من النجوم وعلى رأسهم ويل سميث، الذي شارك بجلسة حوارية في مهرجان البحر الأحمر، بالإضافة إلى النجمة صوفيا فيرغارا، وعلقت دينا الشربيني على صورها مع النجوم في المهرجان وقالت: "قضيت عطلة نهاية أسبوع جيدة في التعرف على هؤلاء النجوم البارزين صوفيا فيرغارا وويل سميث.. شكرًا لك مهرجان البحر الأحمر على حسن الضيافة والمشاعر الرائعة..".

دينا الشربيني
دينا الشربيني مع صوفيا فيرغارا

وجاء ظهور دينا الشربيني في المهرجان، بعد محاولاتها الأخيرة في قطع فترة عزلتها بعد أشهر من وفاة والدتها، حيث دفعت الأحداث الطارئة والوضع المأساوي في غزة الفنانة دينا الشربيني إلى الخروج من عزلتها وقطع فترة الحداد، ونشرت في الفترة الأخيرة العديد من الرسائل التضامنية مع أهالي غزة، ووجهت العديد من الدعوات والرسائل على حسابها بانستقرام، ونشرت دينا الشربيني فيديو لها على حسابها بانستقرام مؤخراً، ظهرت به وهي تشارك مجموعة من المتطوعين في تجهيز المساعدات والمواد الغذائية قبل إرسالها إلى غزة، ووجهت رسالة إلى الجمهور بالفيديو طالبتهم فيها بالتضامن مع غزة من خلال التبرعات أو المشاركة في تجهيز المواد الغذائية، وقالت دينا الشربيني إن ذلك التصرف هو أقل شيء يمكن أن تقدمه إلى أهالي قطاع غزة، وحازت على العديد من الإشادات من الجمهور بسبب موقفها الإنساني وظهورها الأول والمؤثر بعد وفاة والدتها.

دينا الشربيني
دينا الشربيني في مهرجان البحر الأحمر

دينا الشربيني تتجاوز أحزانها وفترات حدادها الطويلة

وكسبت النجمة المصرية دينا الشربيني تعاطف الجمهور طوال الأشهر الماضية بسبب الفترة الصعبة التي تعيشها هذا العام، حيث أعلنت الفنانة دينا الشربيني في شهر سبتمبر الماضي وفاة والدتها، وذلك بعد أشهر قليلة فقط من وفاة والدها، وهو الأمر الذي ظلت فترة وهي تحاول الخروج من حالة الحزن على وداعه، قبل أن تتلقى خبر صادم آخر بوفاة والدتها، ونشرت اليوم تفاصيل العزاء والجنازة على حسابها بانستقرام وقالت: "إنَّ لله وإنَّا إليهِ راجعون.. توفت إلى رحمة الله تعالى والدتي/ ليلى السيد عبد الله.. اللهم ارحم فقيدة قلبي وأنس وحشتها واجمعني بها في جنتك.. اللهم ارحمها واغفر لها بقدر شوقي إليها.. برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة..".

دينا الشربيني
دينا الشربيني

وجاءت وفاة والدة دينا الشربيني بعد أشهر قليلة من وفاة والدها، والذي رحل في نهاية شهر إبريل الماضي في نهاية موسم رمضان، وعاشت دينا الشربيني فترة حزن وحداد طويلة على والدها، خاصة بسبب ارتباطها القوي به، وظلت لفترة قريبة تتذكره في معظم لقاءاتها التلفزيونية وأحدثها في شهر مايو الماضي، حيث ظهرت بملابس الحداد وقالت إنها شخصية قوية ولكن في هذه الحالة لا تتمتع بالقوة، وأضافت أن الحل بيد الله لأنها لا تستوعب حتى الآن رحيل والدها، خاصة أنه شخص كان محب للحياة بشكل كبير، وأنه شخص إيجابي طوال الوقت، وقالت دينا الشربيني إنها حلمت بوالدها مرة واحدة بعد وفاته، وطلب منها أن تسعد بحياتها وأن تشعر بالسعادة، وقالت وهي تغالب دموعها أنه دائماً معها حتى بعد وفاته.

دينا الشربيني
الفنانة دينا الشربيني

وتوقفت النجمة دينا الشربيني عن الترويج لأعمالها الجديدة في فترة الحداد، مثل مسلسل "حدث بالفعل"، الذي عرض لها في فترة الحداد، وكان من بطولتها مع الفنانة شيرين رضا، وكذلك لم تكشف حتى الآن مصير أعمالها الجديدة في الفترة المقبلة ومن بينها مسلسلها الجديد في رمضان 2024، وذلك بعد تألقها الكبير في موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل "كامل العدد".

الصور من حساب دينا الشربيني ومهرجان البحر الأحمر على انستقرام.