إليسا

"انسجام وسعادة لا توصف".. هكذا كونت إليسا علاقة استثنائية مع جمهورها السعودي في حفلاتها الأخيرة

محمد عبد المنعم
22 نوفمبر 2023

النجمة إليسا تواصل تألقها في الحفلات الغنائية في الفترة الأخيرة، وأبرزها حفلاتها في المملكة العربية السعودية، حيث أحيت مؤخراً حفل غنائي مميز مع الفنان وائل كفوري في النسخة الرابعة من موسم الرياض، وهو الحفل الذي كشف عن العلاقة الاستثنائية بين إليسا وجمهورها السعودي.

إليسا تعلق على علاقتها الخاصة مع الجمهور السعودي

وعبرت الفنانة إليسا عن سعادتها الكبيرة بلقائها الجمهور السعودي من خلال الحفلات، وآخرها حفلها مع الفنان وائل كفوري في النسخة الرابعة من موسم الرياض، وعبرت عن هذه المشاعر الخاصة لديها مع الجمهور السعودي في أكثر من لقاء، حيث تحدثت في المؤتمر الصحفي على هامش الحفل عن هذه العلاقة، وكشفت عن انطباعها الذي كونته من خلال لقاءاتها العديدة مع الجمهور في المملكة العربية السعودية، ووصفت إليسا الجمهور السعودي بـ"الذواق والسميع"، وأنها تشعر باستمتاع الجمهور بوجودها وتسعد بالتفاعل الكبير منهم.

إليسا
إليسا

وقالت أيضاً إليسا في تصريحاتها في المؤتمر الصحفي، إن الدول العربية تتجه نحو التحديث في الفترة الأخيرة، ونحو شرق أوسط متمدن ومتفتح، وهذا ينعكس ويؤثر بشكل مباشر على الشعوب، خاصة في السعودية، تشعر أن الجمهور أصبح أكثر ارتياحاً وأصبح هناك حياة وحفلات ومنتديات ومعارض وكل شيء، وأضافت في تصريحاتها عن انطباعها عن الحياة الفنية في السعودية: "حلو إنها راحت للسلام والتحديث ولشو شعبها بدا".

إليسا ووائل كفوري
إليسا ووائل كفوري وسالم الهندي

إنسجام خاص يجمع إليسا مع جمهورها السعودي

وكشفت النجمة إليسا في تصريحاتها الأخيرة في المؤتمر الصحفي، عن طبيعة العلاقة الخاصة التي تجمعها بالجمهور السعودي، وقالت إن في حياتها لم تكن تعرف إنه سيكون هناك انسجام كبير بينها وبين الشعب السعودي، ووجدت إنه شعب يحب الحياة ويحب الفرح وهي تصدق الفرح من خلال حفلاتها وأغانيها، وأضافت: "صارت محطة سنوية ومش مرة واحدة أكتر من مرة في ظرف سنة، أو 3 مرات، بدي أشكر القيمين الأستاذ سالم الهندي وهيئة الترفيه ومعالي المستشار، عم يخلونا عم نتواجد مع الشعب اللي بنحبه ونكون على تواصل معه بشكل قريب".

إليسا
إليسا في حفلها الأخير في الرياض

ووجهت أيضاً الفنانة إليسا العديد من الرسائل إلى جمهورها في السعودية مؤخراً، ونشرت رسالة لها قبل الحفل بأيام، عبرت عن اشتياقها للجمهور السعودي وقالت: "مش قدي، لانو التفاعل والمحبة يللي بلمسا من الجمهور السعودي انا وعلى المسرح هي فعلا سعادة لا توصف.. بحبكم"، ونشرت بعد ذلك صورة لها من حفلها الأخير في الرياض وعلقت عليها: "لا أستطيع أن أعبر عن مدى سعادتي لأنني محاطة بالحب السعودي والمضيف السعودي أمس، حفظ الله هذا البلد، حتى نلتقي مرة أخرى"، وتألقت إليسا في حفلها الأخير مع وائل كفوري، وقدمت معها الفنان رامي جمال كمفاجأة في الحفل للجمهور، وشارك معها في غناء أغنيتها الشهيرة "من أول دقيقة".

إليسا
إليسا تحتفل بعيد ميلادها مع الجمهور السعودي

إليسا تتألق في حفلاتها في السعودية

وأصبحت الفنانة إليسا على تواصل بشكل كبير مع الجمهور السعودي في الفترة الأخيرة، وأصبحت حاضرة في معظم الفعاليات الفنية والمناسبات المختلفة، مثل موسم الرياض وموسم جدة، بالإضافة إلى التجمعات الفنية الكبيرة مثل مشاركتها في حفل "تريو نايت الرياض" في رأس السنة 2023، وقدمت إليسا في السعودية العديد من الثنائيات المختلفة مع النجوم مثل حفلاتها المتكررة مع الفنان وائل كفوري، بالإضافة إلى تقديمها أول ثنائية مع الفنانة هيفاء وهبي العام الماضي، وكذلك قدمت ثنائية على المسرح مع الفنان سعد لمجرد العام الماضي أيضاً.

إليسا
إليسا وسالم الهندي في مسرح محمد عبده

وكانت إليسا قد احتفلت بعيد ميلادها العام الماضي مع الجمهور السعودي على خشبة المسرح، وهو الأمر الذي يكشف أيضاً عن العلاقة الخاصة بينها وبين الجمهور السعودي، ونشرت وقتها إليسا عدة لقطات من حفلها في الرياض، والذي احتفلت به بعيد ميلادها على المسرح، بعد مفاجأة من منظمي الحفل لها بإحضار قالب حلوى كبير على المسرح، وعبرت إليسا عن سعادتها الكبير بالحفل وقالت في تعليقاتها: "الرياض، لا تتوقف أبدًا عن إدهاشي بطاقتها وحبها اللذان لا مثيل لهما! العودة إلى المنزل مع الكثير من المشاعر الطيبة والذكريات الرائعة.. شكرا لكم على ليلة عربية رائعة أخرى".

إليسا
إليسا

ونشرت شركة روتانا بيان مؤخراً بعد حفل إليسا ووائل كفوري في الرياض وذكرت به: "المطربة اليسا في لقاءها مع اهل الاعلام والسوشيال ميديا قبل صعودها المسرح ، وكذلك المطرب وائل كفوري في تصريحات خاصة لكاميرا "روتانا ميوزك"، توجها بالشكر الى معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، واشادا بالحركة الثقافية والفنية التي تعيشها المملكة العربية السعودية مؤكدان أنها تحتل الصدارة عربيا وعالميا اليوم في مجالي صناعة الترفيه والموسيقى بقيادة ودعم وأفكار "ابوناصر".. اليسا بدأت الحفل بتقديمها أغنيتها "بتمايل على البيت" من اغاني البومها الجديد، بعدها عبرت عن سعادتها بلقاء الجمهور السعودي الذي حسب ما ذكرته أسست معه من البداية علاقة حب وتقدير، ثم توالت اغانيها.. وبعد انتهاء فقرتها، توجهت اليسا مع سالم الهندي للقاء وائل كفوري في الكواليس وأخبرته عن روعة الجمهور وتفاعله الذي يلهب المشاعر واصفة اياه بـ "أجمل جمهور".

الصور من حساب إليسا وشركة روتانا على انستقرام.