بيونسيه

نجمات اعترفن بتأثير بيونسيه الإيجابي على مسيرتهن الفنية.. أعطت الأمل إلى ليدي جاجا في بداياتها

محمد عبد المنعم
19 أكتوبر 2023

النجمة بيونسيه تحظى بتقدير كبير بين النجوم والمشاهير، وذلك بسبب مسيرتها الفنية الطويلة والناجحة، وتحقيقها للعديد من الأرقام القياسية والجوائز والمبيعات الضخمة، وكذلك بسبب شخصيتها القوية التي كانت مصدر إلهام للعديد من النجوم الحاليين.

أديل تكشف تأثير بيونسيه عليها

ولا تفوت أديل الفرصة في الحديث بإعجاب عن بيونسيه، وكشفت في عدة مناسبات عن تأثرها الشديد بها، ورغم المنافسة الشديدة بين الثنائي أديل وبيونسيه على الجوائز في السنوات الأخيرة، إلا أن علاقة قوية تربطهما، وعبرت أديل أكثر من مرة عن إعجابها الشديد ببيونسيه لدرجة أنها ترى أنها أحق منها بالجوائز، وألقت كلمة مؤثرة في عام 2017 بعد اكتساحها للجوائز على حساب بيونسيه، وقامت بكسر جائزتها على المسرح لتقاسمها مع بيونسيه وقالت: "حلمي ونجمتي المفضلة الملكة بيونسيه.. أحبك كثيراً.. أنت تأثّرين بروحي كل يوم.. وقد فعلت ذلك على مدى 17 عاماً.. أعشقك، لا يمكنني أن أقبل هذه الجائزة فألبوم بيونسيه كان الأضخم والأجمل هذا العام، كلنا نعلم ذلك وكلنا نقدّر ذلك، أنت النور لهم في هذا المجال.. وأنا أحبك كثيرا ولطالما أحببتك".

أديل وبيونسيه
أديل وبيونسيه

وعبرت أديل أكثر من مرة عن إعجابها ببيونسيه وتأثرها بها فنياً، وتحرص باستمرار على التعبير عن ذلك، وارتدت في إحدى المرات إحدى أزياء بيونسيه في عمل فني لها ووجهت لها رسالة قالت بها: "شكرا للملكة، التي تجعلنا نشعر بأننا محبوبون جداً من خلال فنها"، ووصل تأثر أديل بالنجمة بيونسيه إلى محاولة طريقة تفاعل الأخيرة مع الجمهور في الحفلات، وكشفت أديل في وقت سابق أنها كانت تشعر بالذعر الشديد في المقابلة الأولى لها مع بيونسيه، ولكن الأخيرة عاملتها بلطف شديد وأشادت بها.

بيونسيه وليزو
بيونسيه وليزو

تايلور سويفت تتلقى دعم بيونسيه

وكانت النجمة تايلور سويفت أحدث النجمات اللواتي كشفن تأثير النجمة بيونسيه الإيجابي عليها، وذلك بعدما خطفت النجمة بيونسيه الأنظار في العرض الخاص لفيلم تايلور سويفت الجديد مؤخراً، حيث حضرت لمساندة زميلتها، والتي تجمعها بها منافسة قوية هذا العام، خاصة أن بيونسيه تستعد هي الأخرى لعرض فيلم جولتها الغنائية في السينما نهاية هذا العام، ووجهت تايلور سويفت رسالة خاصة إلى بيونسيه بعد مساندتها لها وقالت في رسالة لها على انستقرام: "أنا سعيدة جدًا لأنني لن أعرف أبدًا كيف كانت ستكون حياتي لولا تأثير بيونسيه، الطريقة التي علمتني بها وكل فنان هنا كيفية كسر القواعد وتحدي معايير الصناعة، وكرم روحها، مرونتها وتعدد استخداماتها، لقد كانت بمثابة الضوء المرشد طوال مسيرتي المهنية، وحقيقة ظهورها الليلة كانت بمثابة قصة خيالية حقيقية".

ليدي جاجا
ليدي جاجا

ليدي جاجا تستعيد الأمل في مسيرتها بسبب بيونسيه

ودعمت أيضاً بيونسيه ليدي جاجا في بدايات الأخيرة الفنية، حيث قدمت معها دويتو في أغنية "تليفون" في عام 2010، والتي تعتبر من أشهر أعمال ليدي جاجا، وتحدثت بعدها بيونسيه عن تأثرها ببيونسيه وقالت في تصريحات لها وقتها بعد نجاح الأغنية: "أنت تعلم أنها شخص جميل، ويجب أن أخبرك أنني أعشقها، لقد فقدت الثقة إلى حد ما في مقابلة الفنانين في هذا المجال ثم التقيت بيونسيه، إنها امرأة حقيقية وحقيقية، لم يسبق لي أن ضحكت بشدة على تصوير مقطع فيديو في حياتي، لقد قضينا أفضل وقت في تصوير الكليب".

بيونسيه
بيونسيه

وكشفت ليدي جاجا بعد ذلك عن قصة مؤثرة في بداياتها الفنية والتي لها علاقة غير مباشرة مع بيونسيه، وقالت في الفيلم الوثائقي "Lady Gaga: Inside the Outside": "أتذكر عندما تم استبعادي من أول شركة تسجيل خاصة بي، قلت للتو: أمي، دعنا نذهب لرؤية جدتي، وبكيت على أريكة جدتي.. نظرت إلي وقالت: سأدعك تبكين لبقية اليوم، ثم عليك أن تتوقفي عن البكاء..كما تعلمون لم أخبر بيونسيه بهذا مطلقًا، لكنني أتذكر أنني كنت مستلقية على أريكة جدتي وأبكي، وظهر مقطع فيديو لـ Destiny's Child.. أتذكر مشاهدة بيونسيه وأنا أفكر: "أوه، إنها نجمة.. أريد ذلك، أريد أن أكون على قناة إم تي في.. والآن أنا في مقاطع الفيديو الموسيقية مع بيونسيه".

ريتا أورا
ريتا أورا

بيونسيه مصدر إلهام النجمات

وساعدت أيضاً بيونسيه في دعم العديد من النجمات في بداياتهن الفنية، ومنهن ليزو والتي حصلت على دعم من بيونسيه، وكشفت عدة مرات عن تأثرها الشديد بها في نجوميتها وأسلوبها الفني، وكذلك ميغان ذا سيالون، بالإضافة إلى النجمة ريتا أورا التي قالت في إحدى المرات عن بيونسيه: "كانت بيونسيه ولا تزال مصدر إلهام لي.. لقد كانت في اللعبة لفترة طويلة، في المرة الأولى التى التقيتها فيها كنت متوترة للغاية، احتضنتها وأخبرتها أنها مصدر إلهامي، إنها امرأة خارقة لها مهنة وعائلة.. آمل أن أتمكن في يوم من الأيام من فعل الشيء نفسه.. طفل في ذراع واحدة، وميكروفون في اليد الأخرى".

وعبرت أيضاً نيكي ميناج في وقت سابق عن تأثرها بالنموذج الذي حققته بيونسيه في حياتها ومسيرتها وقالت: "رؤية بيونسيه مع ابنتها وزوجها كانت لطيفة للغاية، وأظهرت لي أنه من الممكن أن أكون وحشاً على المسرح وأمًا حنونة في نفس الوقت".

الصور من حساب النجمات على انستقرام.