بريتني سبيرز

أثارت مخاوف معجبيها.. كيف تسبب تقليد بريتني سبيرز لرقصة شاكيرا إلى تحقيق الشرطة معها؟

محمد عبد المنعم
2 أكتوبر 2023

تصدرت النجمة بريتني سبيرز مواقع التواصل في الأيام الأخيرة بعدما كشفت عن تطور جديد في حياتها الخاصة، حيث كشفت بريتني سبيرز عن تحقيق الشرطة معها في منزلها، وذلك بعد نشرها فيديو ظهرت به وهي تستخدم السكين في إحدى رقصاتها في المنزل.

بريتني سبيرز تثير القلق بسبب تقليدها رقصة شاكيرا

وبدأت القصة بعد نشر النجمة بريتني سبيرز لفيديو على حسابها بانستقرام مؤخراً، ظهرت به وهي تقدم استعراضات راقصة في منزلها، واستخدمت السكين في أداء الاستعراضات، وذلك على غرار استعراض شاكيرا بنفس الأدوات على مسرح جوائز "mtv" مؤخراً، وعبرت بريتني سبيرز عن إعجابها بشاكيرا واستعراضاتها من خلال تقليد رقصتها في الفيديو، وعلقت بريتني سبيرز وقتها على الفيديو وأكدت أن السكاكين غير حقيقية وقالت: "بدات العب بالمطبخ بالسكاكين اليوم.. لا تقلق فهي ليست سكاكين حقيقية.. الهالوين قريب".

بريتني سبيرز
بريتني سبيرز

ولكن رغم تأكيد بريتني سبيرز على أن السكين غير حقيقي إلا أن ذلك لم يمنع الجمهور من القلق عليها، ومحاولات البعض للاستنجاد بالشرطة من أجل التأكد من سلامة بريتني سبيرز، وهو ما دفعها إلى نشر فيديو آخر ظهرت به وهي ترقص بالسكين مرة أخرى، ولكنها نشرت معه توضيح جديد حول استخدامها لأدوات مزيفة وغير حقيقية، وطلبت من الجمهور الاطمئنان وعدم الاتصال بالشرطة.

بريتني سبيرز
النجمة بريتني سبيرز

بريتني سبيرز غاضبة بسبب تصرفات المعجبين

وقالت النجمة بريتني سبيرز في توضيحها على الفيديو: "أعلم أنني أخافت الجميع بمنشوري الأخير، لكن هذه سكاكين مزيفة استأجرها فريقي من متجر Hand Prop في لوس أنجلوس.. هذه ليست سكاكين حقيقية.. لا أحد يحتاج للقلق أو الاتصال بالشرطة.. أحاول تقليد إحدى الفنانات المفضلات لدي شاكيرا.. أداءها ألهمني.. تحية لنا نحن الفتيات السيئات اللواتي لا يخشين تجاوز الحدود والمخاطرة"، ورغم توضيح بريتني سبيرز للمرة الثانية إلا أن ذلك لم يمنع البعض من التعبير عن قلقه ومخاوفه على حالة بريتني سبيرز وسلامتها، ولم يمنع أيضاً بعض معجبيها من الاتصال بالشرطة، والتي تدخلت بالفعل للتحقيق مع بريتني سبيرز.

شاكيرا
شاكيرا في استعراضها الاخير

وعبرت بريتني سبيرز عن غضبها بسبب تدخل البعض في حياتها الخاصة ومحاولة الإساءة إلى صورتها في الإعلام، وكشفت عن مجيء الشرطة إلى منزلها لأول مرة في حياتها بسبب هذا الفيديو، وهو الأمر الذي أغضبها بشدة، خاصة أنا أوضحت أكثر من مرة أنها لم تستخدم أدوات حقيقية في رقصتها، وقالت بريتني سبيرز في بيانها الأخير حول الواقعة: "هل هي مزحة في الأخبار مرة أخرى مع شبكات الرعاية الاجتماعية؟ هيا أمريكا.. نحن أروع من ذلك أليس كذلك؟".

شاكيرا
شاكيرا

الشرطة تحقق مع بريتني سبيرز بسبب شاكيرا

وتابعت بريتني سبيرز في رسالتها التي عبرت بها عن إحباطها من تصرفات بعض المعجبين التي تسيء إليها وقالت: "جاء الضباط إلى منزلي وقالوا إنهم لن يغادروا حتى يتحدثوا معي بينما يؤدي الناس معهم عروضًا مدتها 4 دقائق.. أنا أتلقى اعتذارا.. لقد تعرضت للتنمر في منزلي لفترة طويلة الآن... هذا يكفي! لا تتحدث عن ذلك، هيا دعونا نفعل.. بما أن أمي تقوم بالمعاملة الصامتة عندما تطرح النقاط أسئلة حول ابنتها كما لو كنت مخطئًا … لا إنها لعبة قديمة.. يجب على الناس أن يكونوا مسؤولين عن أفعالهم.. يتعلق الأمر بالسلطة لرجال الشرطة".

وقالت بريتني سبيرز في رسالة أخرى غاضبة لها: "أنا أحب معجبيني وأعشقهم، لكن هذه المرة ذهبت الأمور إلى أبعد من اللازم وتم انتهاك خصوصيتي.. لم تدخل الشرطة منزلي مطلقًا، وعندما وصلوا إلى بوابتي أدركوا بسرعة أنه لا توجد مشكلة وغادروا على الفور.. شعرت وكأنني كنت أتعرض للتنمر والتخويف بمجرد وصول الحادث إلى الأخبار وتم تصويري مرة أخرى في صورة سيئة وغير عادلة من قبل وسائل الإعلام.. خلال هذا الوقت من حياتي، آمل حقًا أن يتمكن الجمهور والمعجبين الذين أهتم بهم كثيرًا من احترام خصوصيتي للمضي قدمًا.. كل الحب".

بريتني سبيرز
بريتني سبيرز

بريتني سبيرز تتصدر اهتمام الجمهور بعد الطلاق

وجاء ذلك في الوقت الذي تتصدر به بريتني سبيرز بالفعل مواقع التواصل واهتمامات الجمهور، بعد طلاقها من زوجها سام أصغري مؤخراً، ودخولها معركة قانونية معه من أجل تفاصيل الطلاق، وقالت بريتني سبيرز في تعليق لها مؤخراً على طلاقها: "كما يعلم الجميع لم نعد أنا وسام معًا.. 6 سنوات هي فترة طويلة لنكون مع شخص ما، لذلك أنا مصدومة قليلاً لكن لست هنا لأشرح السبب لأنه بصراحة لا أحد يهمني، لكني لم أستطع تحمل الألم بعد الآن بأمانة، بطريقة ما من طريقة التخاطر تلقيت العديد من الرسائل التي تذوب قلبي من الأصدقاء وأشكركم، لقد لعبت دورًا قويًا لفترة طويلة جدًا وقد يبدو انستقرام الخاص بي مثاليًا ولكنه بعيد عن الواقع وأعتقد أننا جميعًا نعرف ذلك".

بريتني سبيرز وسام أصغري
بريتني سبيرز وسام أصغري

وتابعت بريتني سبيرز في رسالتها: "أرغب في إظهار مشاعري ودموعي حول ما أشعر به حقًا ولكن لسبب ما كان على دائمًا إخفاء نقاط ضعفي، إذا لم أكن جنديًا قويًا لوالدي، فسيتم إرسالي بعيدًا إلى أماكن لإصلاحها من قبل الأطباء، ولكن هذا هو الوقت الذي كنت فيه في أمس الحاجة إلى العائلة، من المفترض أن تكون محبوبًا بدون قيد أو شرط، ليس بشروط، لذلك سأكون قويًا قدر الإمكان وسأبذل قصارى جهدي، وأنا في الواقع أقوم بعمل جيد جدًا، على أي حال أتمنى لك يومًا سعيدًا ولا تنس أن تبتسم".

الصور من حساب بريتني سبيرز وشاكيرا وmtv على انستقرام.