دوا ليبا

كل ما تريدون معرفته عن أول دور رئيسي للنجمة دوا ليبا في فيلم "Argylle".. شاهدوا اللقطات الأولى

سما جابر
29 سبتمبر 2023

رغم ظهورها في لقطة صغيرة بفيلم "باربي"، إلا أن النجمة دوا ليبا خطفت الأنظار بسبب هذا المشهد وبات الجمهور منتظرًا لتقوم بتقديم دور رئيسي أكبر في عمل سينمائي جديد ليكون بمثابة أولى تجاربها الحقيقية في عالم التمثيل، ويبدو أن أمنية الجمهور تلك أصبحت حقيقة خاصة بعد طرح البرومو الرسمي لفيلم "Argylle"، الذي تنتجه شركة "Apple" والذي تشارك دوا ليبا في بطولته بجانب النجم هنري كافيل.

تفاصيل أول دور تمثيلي حقيقي للنجمة دوا ليبا

ويعد فيلم "Argylle" هو أول دور تمثيلي حقيقي للنجمة دوا ليبا، حيث ظهرت في برومو الفيلم في أحد المشاهد وهي مرتدية فستان براق مع شعرها الأشقر، وظهرت وهي تقول لهنري كافيل الذي يجسد شخصية أعظم جاسوس في العالم إنها تتمنى أن يكون جيدًا في الرقص، ليمسك هنري بيدها ويقودها إلى حلبة الرقص ليستعرضان معًا. 

ف
دوا ليبا في الفيلم الجديد 

وبالرغم من أن تفاصيل شخصية دوا ليبا في الفيلم لم تتضح حتى الآن، إلا أنه تردد أنها سوف تقوم بتقديم الأغنية الرسمية للأحداث بحسب ما ذكرته The Hollywood Reporter، ومن المقرر أن تنقلب الأحداث التي تتمحور حول العميل السري أرغيل ومهمته لكشف جاسوس عالمي، كما ستجد دوا ليبا نفسها برفقة جاسوس حقيقي يلعب دوره سام روكويل، حيث يتسابق الاثنان للبقاء متقدمين بخطوة عن القتلة.

كل ما تريدون معرفته عن فيلم "Argylle"

وبحسب ما كشفت وسائل الإعلام العالمية أيضًا، فإن الفيلم تدور أحداثه حول شخص يعاني من فقدان الذاكرة، ويتم خداعه للاعتقاد بأنه مؤلف روايات التجسس الأكثر مبيعاً، لكن بمجرد عودة ذكرياته ومهاراته المميتة في مجال التجسس، يسلك طريقاً للانتقام من المنظمة الغامضة التي كان يعمل بها، والمعروفة باسم The Division.

ع
هنري كافيل في الفيلم 

أبطال وموعد عرض فيلم "Argylle"

وسبق وقد صرح مخرج الفيلم ماثيو فون أنه قارن العمل في البداية بأفلام جيمس بوند، وأكد أن الفيلم سيكون بمثابة إعادة إحياء أفلام الجاسوسية بحسب Deadline، ومن المقرر عرض الفيلم يوم 2 فبراير من عام 2024.

فيلم "Argylle" من بطولة هنري كافيل وبرايس دالاس هوارد وصامويل إل. جاكسون وبريان كرانستون وجون سينا وأريانا ديبوز وروب ديلاني وسام روكويل وكاثرين أوهارا ودوا ليبا وغيرهم.

ع
دوا ليبا في ظهور سابق 

دوا ليبا وإنجازاتها في 2023

الجدير بالذكر أن عام 2023 أصبح عاما لا ينسى في مسيرة وحياة دوا ليبا وذلك بسبب الإنجازات العديدة التي حققتها، وعلى رأسها مشاركتها في فيلم "باربي" كممثلة في دور صغير ومغنية، إذ ظهرت في الفيلم في شخصية "حورية البحر" في عالم باربي، بالإضافة إلى تقديمها أغنية "Dance The Night" والتي حققت نجاح كبير في نسب الاستماع حول العالم، وتحتل الأغنية المرتبة الثانية في مخططات الأغاني في المملكة المتحدة بالإضافة إلى بقاء الأغنية للأسبوع 12 في قائمة billboard hot 100.

ع
النجمة دوا ليبا 

وقالت دوا ليبا عن مشاركتها في أغاني فيلم "باربي" مؤخراً: "أول شيء رأيته من فيلم باربي عندما طلب مني أن أكتب الأغنية لمشهد الرقص الكبير في الفيلم، كانت تدريبات رقص الممثلين في البداية، ثم بدأنا في خطة لكتابة أغنية تعتمد على أفكار باربي الداخلية في تلك اللحظة بالذات على أساس ما سيأتي بعد ذلك في قصتها وعلى أساس الفيلم بأكمله.. إن رؤية الأغنية التي كتبناها تنبض بالحياة على الشاشة الكبيرة كانت لحظة سريالية للغاية بالنسبة لي، لم تعد الأغنية تبدو وكأنها تخصني ولكنها تنتمي إلى باربي وشخصيتها المثالية وغير المثالية.. أنا ممتنة جدًا لكم جميعًا الذين يرقصون معنا في المنزل ولصناع الفيلم لثقتهما بي بهذه المهمة".

 كما أصبحت دوا ليبا أول فنانة تحقق أكثر من 11 مليار نسبة استماع على منصة "سبوتيفاي" لكل ألبوماتها، كما حققت إنجازات أخرى أيضاً بعيداً عن الموسيقى في 2023، وعلى رأسها مجال الموضة حيث حازت دوا ليبا على قدر كبير من الاهتمام في حفل Met Gala 2023 بسبب صنعها التاريخ بإطلالتها في الحفل، فتألقت بفستان من شانيل منذ عام 1992، هو نفس التصميم الذي ارتدته كلوديا شيفر لمجموعة الأزياء الراقية لخريف وشتاء 1992، بالإضافة إلى ذلك أصبحت دوا ليبا أول نجمة ترتدي الماس الأسطوري الجديد من "Tiffany & Co"، حيث يبلغ وزن الماسة الأسطورية البيضاء أكثر من 100 قيراط، وتم العثور على ماسة تيفاني الصفراء الأصلية في عام 1977 في مناجم الماس كيمبرلي بجنوب إفريقيا، ومنذ ذلك الحين أصبحت واحدة من أشهر قطع تيفاني، وقدرت قيمتها بنحو 30 مليون دولار.

ع
دوا ليبا 

الصور من حساب دوا ليبا على انستجرام والفيديو المرفق