اشر

آشر أحدث المؤديين في عروض سوبر بول..تذكروا معنا أشهر نجوم ختام حفلات ختام دوري كرة القدم الأمريكية

سما جابر
25 سبتمبر 2023

في مفاجأة كبرى لعشاق النجم العالمي الشهير آشر USHER؛ أعلن الدوري الوطني لكرة القدم الأمريكية وشركتا أبل ميوزيك وروك نيشن، في الساعات الماضية، أن آشر سيكون نجم العرض الغنائي بين شوطي المباراة الختامية لبطولة سوبر بول، المقرر إقامتها في مدينة لاس فيجاس بولاية نيفادا الأمريكية يوم 11 فبراير لعام 2024 المقبل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Apple Music (@applemusic)

وأكدت شركة أبل ميوزيك عبر حسابها على إكس أن آشر سوف يشارك في عرض أبل ميوزيك سوبر بول Super Bowl وسيقدم فقرة غنائية بعد نهاية الشوط الأول بملعب إليجانت، وحرص آشر على التعليق على هذا الحدث الاستثنائي في مسيرته، وقال في بيان تداولته وسائل الإعلام العالمية وقال فيه: "إنه لشرف كبير أن أتمكن أخيرًا من أداء Super Bowl، وكانت المشاركة فيها أحد أمنياتي، لا أستطيع الانتظار حتى أقدم للعالم عرضًا مختلفًا عن أي شيء آخر رأوه مني من قبل، شكرًا للجماهير وكل من جعل هذه الفرصة تحدث"، بحسب ما ذكرته مجلة فارايتي.

ودائمًا ما تكون الحفلات الخاصة بسوبر بول محل اهتمام قطاع واسع من الجمهور في جميع أنحاء العالم، بسبب مشاركة نجوم استثنائيين في تلك العروض، التي تثير ضجة بين الجميع لفترات طويلة، وبالتزامن مع اختيار آشر ليكون نجم حفل المباراة الختامية لسوبر بول في 2024، تذكروا معنا أهم نجوم الغناء الذين شاركوا في الحفلات السابقة وباتت حفلاتهم حديث الجمهور.

ل
النجم USHER

ريهانا 

النجمة العالمية ريهانا كانت نجمة حفل سوبر بول الذي أقيم في بداية العام الجاري، حيث أبهرت الجمهور بأدائها الاستثنائي في ملعب ستيت فارم في غليندال، أريزونا، وقدمت مجموعة كبيرة من أعمالها الغنائية الناجحة ومنها "We Found Love" و"Diamonds" و"Umbrella"، ونجحت في 13 دقيقة فقط أن تبهر الحضور بأدائها، كما أنها فاجئت الجميع وقتها بأنها حامل بطفلها الثاني من زوجها آيساب روكي.

يب

جينيفر لوبيز وشاكيرا

يعد ظهور شاكيرا وجينيفر لوبيز معًا في حفل واحد بعد الشوط الأول من المباراة الختامية لسوبر بول عام 2020؛ هو من أشهر الحفلات التي نالت اهتمام الجمهور وقتها، وأيضًا مازالت استثنائية حتى الآن، فبالرغم من نجاح الحفل وتقديم كل من النجمتين لفقرة مميزة ومبهرة في أقل من ربع ساعة فقط؛ إلا أن جينيفر لوبيز كان لها رأيًا آخر في هذا الحفل.

حيث أكدت جينيفر لوبيز مؤخرًا في أحد مشاهد الفيلم الوثائقي "Halftime"، والذي يتناول حياتها الشخصية والمهنية؛ أن العرض الذي جمعها بشاكيرا في سوبر بول، كان سيئًا وهو التصريح الذي أثار ضجة واسعة.

ووقتها بررت جينيفر لوبيز تصريحها بأن فكرة مشاركة شخصين في عرض نهاية الشوط الأول كانت "أسوأ فكرة في العالم"، لافتة إلى أنه كان لديهما ست دقائق فقط، وهذا لم يمنحهما سوى قليلاً من الوقت للغناء، كما أكدت أن العرض كان يجب أن يمتد إلى 20 دقيقة.

يب

مايكل جاكسون 

النجم العالمي الراحل مايكل جاكسون، قدم حفل سوبر بول في عام 1993، وأدى أحد أشهر الاستعراضات التي مرت على تاريخ حفلات السوبر بول، كما قدم مجموعة من أشهر أغنياته ومنها Jam وBillie Jean وBlack Or White، و We are the World، كما ظهرت في الخلفية رسومات الأطفال من لوس أنجلوس، كما أنه قام بالغناء مع أكثر من 3500 طفلاً خلال أداء Heal the World.

ليدي جاجا

النجمة العالمية ليدي جاجا قدمت كذلك في إحدى السنوات عرض سوبر بول، حيث أبهرت الجميع بفقرتها التي استمرت 13 دقيقة، وقد تدلت المغنية بواسطة خيوط من سقف ملعب ان ار جي، ومن ثم قفزت في الجو لتصل بعد حركات بهلوانية إلى المسرح المقام على أرضية الملعب، كما قدمت مجموعة من أشهر أغنياتها وسط المؤثرات الصوتية، كما وجهت رسالة لجمهورها حينها وقالت: "مرحبا هيوستن مرحبا للجميع نحن هنا لجعلكم تشعرون بالسعادة والراحة"، وبالرغم من أن ليدي جاجا تخلت عن أزيائها الغريبة هذه المرة لكنها ختمت وصلتها الغنائية وهي تقف على الدرج وتقوم برمي الميكروفون وتقفز مرة جديدة.

بل

بريتني سبيرز

في عام 2001 قامت بريتني سبيرز وستيفن تايلور بتقديم عرض مميز يعتبره البعض من أشهر عروض حفلات سوبر بول، ومنذ ذلك الوقت وتحرص بريتني سبيرز على متابعة حفلات ومباريات سوبر بول بشكل جيد، فيما كان صديقها في هذا الوقت؛ جاستن تمبرليك؛ حاضرًا معها لمساندتها، وقدمت بريتني عدة أغنيات مميزة نالت تفاعل الحضور وقتها.

ع
بريتني سبيرز 

بيونسيه 

في عام 2016 قدمت النجمة العالمية بيونسيه أداء مبهر ومميز مع فريق Coldplay وبرونو مارس، كما أنها في أثناء تقديمها لأغنيتها المنفردة Formation في الحفل، تعرضت لانزلاق ولكنها سرعان ما أنقذت نفسها بذكاء من الموقف المحرج بالنهوض سريعا، واستكمال رقصها بشكل طبيعي.

ع
بيونسيه 

مادونا

أما مادونا فقد أحيت حفل سوبر بول عام 2012، وبدت وكأنها ملكة حيث ارتدت حذاء برقبة عالية، وفستان قصير باللون الأسود، وقدمت مادونا بعض أغنياتها الشهيرة وقتها، إضافة إلى الاستعراضات التي أبهرت بها الحضور وسط فرقتها، ويعتبر البعض أن مشاركة مادونا في سوبر بول كانت استثنائية على مدار السنوات الماضية في تاريخ الحفل.

ع
مادونا

الصور من حسابات النجوم المذكورين على انستجرام وAFP.