أحمد سعد وعلياء بسيوني

بعد الطلاق المفاجئ.. 4 تفاصيل تكررت في علاقات أحمد سعد بزوجاته السابقات

هالة أبو شامة
29 أغسطس 2023

جدل كبير أثير على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، عقب إعلان مصممة الأزياء علياء بسيوني، انفصالها عن الفنان أحمد سعد بعد ما يقارب عامين من الزواج.

أحمد سعد يتصدر التريند بعد طلاقه المفاجيء من علياء بسيوني

فوجئ متابعو أحمد سعد اليوم بإعلان علياء بسيوني نبأ الانفصال من خلال خاصية القصص القصيرة عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، حيث كتبت: "الحمد الله على كل شئ، تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناء على رغبته.. حابة أشكر أحمد جدا على أصله الغير طيب ومعدنه السيء وحابة أقوله شكرا على قرارك اللحظي الغير موفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة اللي أنا حقيقي تعبت فيها لوحدي تماماً وحاولت وعديت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الأسرة دي وعشان المشوار اللي أنا ابتديته ومكنتش حابة انه ينتهي".

أحمد سعد وعلياء بسيوني
أحمد سعد وعلياء بسيوني

وتابعت علياء بسيوني في رسالتها إلى أحمد سعد بعد الانفصال: "شكراً على توقيتك الجميل وأنا قاعدة ببنتي 3 أيام وانت مش عارف حاجة عشان مشغول الساحل وخروجاته وبعدها شغلك. أكبر شكر على المقلب اللي أنا أخدته في العلاقة دي واللي كنت فاهمة إن ليها قيمة ببني وبضحي وبتنازل عشانها وانت طلعتها ولا تسوى.. ربنا معايا انا وبناتي في الجاي وينتقم منك ويديلك على اد كل حاجة حصلت".

ولم يرد سعد بعد على تلك التصريحات، التي اتهمته بـ الإهمال والتهاون في حق الأسرة واستمرارها، إلا أن علياء بسيوني سرعان ما قررت تحويل حسابها إلى حساب خاص حتى لا تسمح للجمهور بالاطلاع على مزيد من منشوراتها، عقب تداول قصة طلاقهما بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي.

أحمد سعد وعلياء بسيوني
أحمد سعد وعلياء بسيوني

اتهامات متبادلة

نبأ انفصال أحمد سعد عن علياء بسيوني ليس الأول بالنسبة له الذي يتصدر عناوين الأخبار، إذ أنه سبق وأن تكرر معه الأمر في زيجته السابقة من الفنانة سمية الخشاب، ومن قبلها الفنانة ريم البارودي، خاصة مع ظهورهم الكثيف في برامج التوك شو، والتي كانت بمثابة ساحة لتبادل الاتهامات بينهم خلال فترة من الفترات، وأثار وقتها الثنائي الجدل بسبب قصة طلاقهما خاصة بعد زواج أحمد سعد من سمية الخشاب بعد فترة قليلة من طلاقه.

أحمد سعد وسمية الخشاب ومحمد رمضان
أحمد سعد وسمية الخشاب ومحمد رمضان

و كانت سمية الخشاب قد علقت على انفصالها من أحمد سعد خلال لقاء سابق لها ببرنامج "شيخ الحارة" مع الإعلامية بسمة وهبة وقالت: "الحمد لله إني اتطلقت لأن حياتي كانت في خطر، أقل حاجة عشتها معاه كانت السعادة والبؤس وإن كنت بحاول أخلي في لحظات حلوة، وأتصور وأنزل صور على إنستجرام.. كان هيقتلني، وكان ممكن يكون موجود في السجن بتهمة شروع في قتل، وخسرت جزء من جسمي، آه اتهامات خطيرة، لما هو يطلع يتهمني اتهامات رهيبة ويسوأ صورتي قدام الناس وأنا ساكتة وساترة عليه كل ده ومش عايزة أعمله مشاكل وأسجنه.. أنا ست محترمة، تسبب لي في عاهة مستديمة، أنا فقدت طحالي بسبب أحمد سعد، ومعايا مستندات وورق".

وكان ذلك التعليق ردا على تصريحات أحمد سعد، في حلقة أخرى من نفس البرنامج، حيث قال: "سمية كانت بتسأل انا طلقتها ليه.. أنا طلقتها غيابي.. إزاي بتقول رافعة عليا قضية طلاق من 6 شهور واحنا قبلها بشهر كنا مع بعض في العراق".

ريم البارودي
ريم البارودي

انفصال غير متوقع

أزمة أحمد سعد وعلياء بسيوني كانت أمراً مفاجئاً للجمهور إذ لم يسبق وأن نشر الثنائي أي منشورات أو صرحا بأي تصريحات توحي بوجود توتر في العلاقة بينهما، بل إن سعد كثيرا ما يشارك متابعيه منذ زواجه من علياء بصور تجمعه بها تعبيرا منه على مدى سعادته معها وامتنانه لوجودها في حياته، ففي 30 مايو الماضي، شارك سعد الجمهور بعدة صور جمعته بزوجته الرابعة، وعلق عليها: "بجد انتي هدية من ربنا ليا"، وفي يوم 22 يوليو، طرح منشور آخر هنأها من خلاله بعيد ميلادها، وكتب: "كل سنة وانتي طيبة يا نور حياتي.. يا وش الخير والسعد".

أحمد سعد وعلياء بسيوني
انفصال أحمد سعد وعلياء بسيوني

التعبير عن الحب والسعادة الزوجية، ليس جديداً على أحمد سعد فقد اعتاد من قبل أن يشارك الجمهور أيضًا أبرز لحظاته مع الفنانة سمية الخشاب، أثناء فترة زواجهما، لكنه سرعان ما أعلن نبأ انفصالهما أيضًا بشكل مفاجئ يوم 28 مارس 2019، حيث نشر عبر "إنستجرام" صورة جمعته بنجله وابنته من زوجته الأولى، وعلق كاتبا: "أنا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب، أتمنى لها التوفيق، وأتمنى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي.. أولادي".

وكشف أحمد سعد خلال لقائه في برنامج "شيخ الحارة" بعد فترة من انفصاله عن سمية الخشاب السبب الذي يدفعه لانفصاله دون مقدمات، وربما هذا ما يفسر الأمر الذي حدث قبل ساعات مع علياء بسيوني، حيث قال: "أنا بتحمل لحد ما بجي في الآخر وابقى مشيت، اللي قدامي مبيعرفش أنا مشيت ليه، بس حاجات كتير أوي بتخليني أمشي".

أحمد سعد وعلياء بسيوني
أحمد سعد وعلياء بسيوني

 

نهايات درامية

في نفس اللقاء المشار إليه في الفقرة السابقة، نفت ريم البارودي ما صرح به أحمد أسعد تلفزيونياً بشأن علاقة الصداقة التي تجمعهما عقب الانفصال، مؤكدة أنها قابلته بالصدفة حينما كانت بصحبة أسرتها في أحد الفنادق، وألقى كل منهما التحية على الآخر، إلا أن العلاقة لا يمكن أن يتم وصفها بالصداقة، في حين أن الأمر تكرر مع سمية الخشاب، حينما شاركت الجمهور بصورة جمعتها بأحمد سعد في كواليس تصوير مسلسل "موسي" الذي ظهر فيه "سعد" وهو يغني في حفل زفافها على الفنان محمد رمضان، خلال أحداث المسلسل، حيث نشرت الصورة عبر حسابها وكتبت: "سمعوني زغروطة لأحلى موسى وحلاوتهم.. أحلى ليلة عمر"، وذلك في إشارة إلى انتهاء الخلافات بينهما بعودة تعاونهما الفني، فهل يتكرر الأمر مع علياء بسيوني وينهي خلافه العلني معها أم سيواجه جدل إعلامي مجدداً حول طلاقه منها؟

الصور من حساب أحمد سعد وريم البارودي على انستقرام.