أديل وبيونسيه وليزو

"أديل تتغزل بمايلي سايرس وبيونسيه بحفلها".. نجمات لم تؤثر المنافسة في صداقتهن ويتبادلن الدعم العلني باستمرار

محمد عبد المنعم
27 أغسطس 2023

شهدت الأيام الأخيرة مواقف إيجابية عديدة بين نجمات الغناء العالميات، والتي كشفت عن العلاقة القوية بين النجمات وتبادلهن الدعم العلني باستمرار رغم المنافسة، وأحدثها حديث بيلي إيليش الإيجابي عن زميلتها لانا ديل راي بالإضافة إلى دعم أديل لمايلي سايرس وبيونسيه.

بيلي إيليش تكشف تأثير لانا ديل راي على مسيرتها

ومن أبرز المواقف التي كشفت عن العلاقة القوية بين نجمات الغناء العالميات مؤخراً، انفتاح النجمة بيلي إيليش على الحديث عن تأثير النجمة لانا ديل راي على مسيرتها الفنية، واعترفت بيلي إيليش خلال حديث لها مع بودكاست "At Your Service" الذي تقدمه النجمة دوا ليبا، أن لانا ديل راي كان لها تأثير كبير في تحديد مسارها الفني في بداياتها الفنية وفي فترة مراهقتها، وأشادت بها خلال حديثها وهو ما كشف عن جانب آخر في علاقات النجمات بعيداً عن المنافسة.

بيلي إيليش
بيلي إيليش

وكشفت بيلي إيليش عن تأثير لانا ديل راي خلال ذكرها أكثر 5 ألبومات شكلت ذوقها الموسيقي، وأدرجت بيلي إيليش ألبوم لانا ديل راي "Born to Die" في المرتبة الأولى، موضحة أنها تشعر أن الألبوم "غيّر شكل الموسيقى"، قالت بيلي إيليش عن الألبوم: "الألبوم من تأليف فتاتي لانا ديل راي، أشعر أن هذا الألبوم غير الموسيقى، وغيّر بشكل خاص الموسيقى للفتيات وإمكان ما هو ممكن".

لانا ديل راي
لانا ديل راي

وتحدثت أيضاً بيلي إيليش في لقائها عن تأثرها بألبوم جاستن بيبر Believe and Journals، وألبوم Childish Gambino وغيرها، وأعجب الجمهور بحديثها الإيجابي عن لانا ديل راي رغم المنافسة القوية بينهما، وكشفت بيلي إيليش أيضاً في حديثها عن تجهيزها لألبوم جديد الفترة المقبلة، وقالت إنها بدأت العمل به حاليا ولم تحدد موعد طرحه بعده.

سيلينا جوميز
سيلينا جوميز

سيلينا جوميز ومايلي سايرس يطرحان أعمالهما في يوم واحد ويتبادلان الدعم

وكشفت النجمة سيلينا جوميز مؤخراً عن علاقتها القوية مع مايلي سايرس، وذلك بعدما تصادف موعد طرح أغنيتها المنفردة الجديدة "SINGLE SOON" مع أغنية مايلي سايرس المنفردة الجديدة "Used to be Young"، يوم الجمعة الماضي، وقارن الجمهور بين الأغنيتين خاصة بسبب طرحهما في نفس التوقيت، ولكن سيلينا جوميز تعاملت مع المنافسة بشكل آخر وتبادلت المزاح مع مايلي سايرس على انستقرام.

مايلي سايرس
مايلي سايرس

ونشرت سيلينا جوميز تعليق ساخر على حسابها بانستقرام، مازحت به مايلي سايرس بسبب هذه المصادفة وقالت: "أنا ومايلي سايرس لدينا أغنية SINGLE SOON وسنصدرها في نفس اليوم.. لقد كنا أصدقاء منذ أن كنا صغارًا.. متحمسة ليوم 25 أغسطس"، وأعادت مايلي سايرس نشر تدوينة سيلينا جوميز، وتبادلت معها المزاح واستخدمت أغنيتها الجديدة "Used to be Young" للتأكيد على قوة وخصوصية علاقتها بسيلينا جوميز رغم المنافسة الغنائية بينهما.

أديل
أديل

أديل تتغزل ببيونسيه ومايلي سايرس

وفاجأت النجمة البريطانية أديل الجمهور في حفلها الأخير بالحديث بإيجابية عن زميلتها مايلي سايرس، وتحدثت بحماس عن مايلي سايرس، وظهرت في إحدى مقاطع الفيديو وهي تخاطب الجمهور وتتحدث عن مدى حبها لأغنية مايلي سايرس الجديدة "Used to Be Young"، التي تثير ضجة كبيرة الآن، وقالت أديل إنها كانت دائمًا من محبي مايلي سايرس وتضيف أن الأغنية أثرت عليها بطريقة شخصية وعاطفية للغاية.

بيونسيه
بيونسيه

وقالت أديل في حديثها عن مايلي سايرس: "لقد كنت دائمًا من أشد المعجبين بمايلي سايرس، إنها أسطورة وأنا أحبها"، وأعادت مايلي سايرس نشر الفيديو على حسابها بتويتر، وعبرت عن سعادتها الكبيرة لإشادة أديل بها وقالت: "لقد فكرت فيك كثيرًا أثناء كتابة هذه الأغنية، وكنت أتمنى دائمًا أن تحبيها، وهذا يعني العالم بالنسبة لي.. أحبك.. تمت المهمة"، كما تغزلت أديل أيضاً بالنجمة بيونسيه في نفس الحال، وحاولت تقليد طريقتها في الغناء أثناء الحفل وقالت مازحة إنها تريد أن تجرب طريقة بيونسيه بالغناء وسط صمت تام من الجمهور كما تفعل بيونسيه، ولكن تجربتها فشلت بسبب عدم تجاوب جمهور أديل معها.

مادونا وبيونسيه في كواليس حفل الأخيرة
مادونا وبيونسيه في كواليس حفل الأخيرة

بيونسيه ومادونا تضربان المثيل في تبادل الدعم رغم المنافسة القوية

وضربت مادونا مع بيونسيه المثل في علاقة الاحترام والدعم المتبادلة القوية رغم المنافسة حيث حضرت لنجمة مادونا إحدى الحفلات الأخيرة للنجمة بيونسيه في جولتها الغنائية الحالية " "beyoncé renaissance tour""، وظهرت مادونا برفقة أبنائها وأسرتها، وخطفت مادونا الأنظار بتشجيعها لبيونسيه وتفاعلها معها في الحفل، وذلك في أول ظهور علني لها منذ أزمتها الصحية، وتلقت مادونا مفاجأة من بيونسيه في الحفل، إذ وجهت بيونسيه تحية إليها وقالت: "تحية كبيرة للملكة.. الملكة الأم، مادونا، نحن نحبك"، ووضعت لافتة على المسرح تحمل إسم "الملكة الأم مادونا"، ونشرت مادونا عدة صور لها مع بناتها في الحفل، وكذلك صورة أخرى لها مع بيونسيه، وتغزلت بها وقالت في رسالتها: "شكرا للملكة بيونسيه على عرضك الرائع، بناتي شعرن بالسحر.. نحن نحبك"، وأعجب الجمهور بالعلاقة الطيبة بين النجمتين وطريقتهما في تبادل الدعم والتحية في الحفل.

الصور من حسابات النجمات على انستقرام