حمادة هلال

كتبت شهرة تامر عاشور وحمادة هلال.. تذكروا أبرز الأغاني الدرامية لنجوم الحفل المنتظر "ليلة الدموع" في جدة

محمد عبد المنعم
22 أغسطس 2023

ينتظر الجمهور في جدة هذا الشهر حفل استثنائي جديد يحمل شعار "ليلة الدموع"، وهو الحفل الذي يضم عدد من نجوم الغناء الذين اشتهروا بأداء الأغاني الحزينة والدرامية في مسيرتهم الفنية، ولاقى إعلان الحفل صدى واسع لدى الجمهور على مواقع التواصل فور الإعلان عنه إعجاباً بفكرته الجديدة.

تعليقات طريفة من النجوم على إعلان حفل "ليلة الدموع" في جدة

وروج عدد من النجوم للحفل المنتتظر "ليلة الدموع" في جدة، والذي سيقام على مسرح "بنش مارك" في يوم الخميس 24 أغسطس الجاري، وبمشاركة 7 من نجوم الغناء العرب وعلى رأسهم حمادة هلال وتامر عاشور وأحمد سعد وهيثم شاكر وآدم وطارق الشيخ ومسلم، ونشر الفنان حمادة هلال رسالة إلى الجمهور عبر حسابه بتويتر قال بها: "الحمدلله.. جمهوري الحبيب بالسعودية واحشني هذا اللقاء انتظروني ان شاء الله في حفلة مختلفة جداً على مسرح بنش مارك في جدة، يوم الخميس 24 اغسطس، ان شاء الله تكون حفلة حلوة بيكم، بشكر معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية على دعوته لي في هذه الحفلة وبشكر بنش مارك".

نجوم "ليلة الدموع"
نجوم "ليلة الدموع"

في حين مازح الفنان أحمد سعد الجمهور في تعليقه على الحفل وقال: "ايه اليوم الغم داه.. وايه الناس الحزينة دي.. ادعولنا ان شاء الله نقدر ننكد عليكو وتروحو زعلانين.. يوم ٢٤ أغسطس على مسرح بنش مارك"، وعلق الفنان تامر عاشور على رسالة أحمد سعد وقال مازحاً: "يارب يا أحمد أنا خايف قوي ينبسطوا"، ونشر رسالة عبر حسابه بفيسبوك قال بها: "جمهوري واهلي وحبايبي في جدة  مستنيكم يوم ٢٤ في ليلة الدموع على مسرح بنش مارك .. بس كده، اكيد فهمتوا.. هستناكم في ليلة قاسية جدا "ليله الدموع " على مسرح بنش مارك مع نجومنا الكبار واليوم مُفاجآته مبتخلصش.. اللي عايز يفرفش يريح في البيت اليوم ده".

تامر عاشور
تامر عاشور

وعلق الفنان هيثم شاكر على انتهاء تذاكر الحفل بعد ساعات قليلة من طرحها وقال: "الله عليكم يا جمهور جدة.. صدق جدة غير.. هستناكم في ليلة مميزة جداً ليلة الدموع مع زملائي النجوم على مسرح بنش مارك في مدينة جدة الغالية.. اللي هيحضر يجيب المناديل معاه".

حمادة هلال
حمادة هلال

رحلة حمادة هلال وتامر عاشور مع الأغاني الدرامية والحزينة

وارتبطت الأغاني الدرامية والحزينة بمسيرة عدد من نجوم ليلة الدموع، وعلى رأسهم الفنان تامر عاشور، والذي حقق شهرة كبيرة في بداياته الفنية بسبب أغانيه الدرامية التي تميز بها، خاصة أغاني الفراق، والتي قدمها في ألبومه الأول "صعب" عام 2006 مع شركة روتانا، والذي ضم العديد من الأغاني الدرامية مثل "الحزن مالي العين" و"يا عيني" وغيرها، وطرح بعدها تامر عاشور العديد من أغاني الفراق التي حققت نجاح كبير وعلى رأسها أغنية "كل يوم" وأغنية "كلموها عني" و"قولوله سماح" و"بقول عادي" وغيرها.

وحققت الأغاني الدرامية والحزينة شهرة حمادة هلال في بداياته الفنية، حيث انطلق في نهاية التسعينيات بعدة ألبومات ضمت أغاني درامية شهيرة، جعلته من أبرز نجوم الغناء في فترة قصيرة، وعلى رأسها ألبوم "الأيام" في عام 1996 في بداية مسيرته، وكانت أبرز أعماله الدرامية في أغنية "دايما دموع" في عام 2000، قبل أن يطرح بعدها العديد من الأغاني الحزينة الشهيرة مثل "بخاف" و"بخاف" و"كل أما أفكر فيك" وغيرها.

أبرز الأغاني الدرامية لنجوم "ليلة الدموع"

وارتبطت عدة أغاني درامية بنجوم "ليلة الدموع" أيضاً، ومنهم الفنان هيثم شاكر والذي طرح عدة أغاني في هذا الإتجاه في مسيرته ومنها أول أغنية في مسيرته الفنية بعنوان "احلف بالله"، والتي حققت له انطلاقة قوية وقتها، وكذلك الفنان طارق الشيخ الذي ارتبط لسنوات عديدة مع الجمهور بأغنيته "دقيقة حداد"، بالإضافة إلى عدة أغاني درامية شعبية طرحها طارق الشيخ في مسيرته مثل "اجرح" و"المحكمة" و"حالياً بالأسواق" وغيرها.

ويعتبر المطرب اللبناني "آدم" من أبرز النجوم الذين تفوقوا في أداء الأغاني الدرامية أيضاً، وحقق شهرة كبيرة من خلالها مثل أغنية "مش باقي غير أشواقي" و"خلص الدمع" و"مجروح"، بالإضافة إلى أغاني الأفلام والمسلسلات التي قدمها مثل أغنية "كل يوم" و"قولوا للي أكل الحرام" وغيرها.

ورغم شهرة الفنان أحمد سعد في السنوات الأخيرة بالأغاني الإيقاعية والراقصة، إلا أنه قدم العديد من الأغاني الدرامية خاصة في بداياته الفنية ومن أبرزها أغنية "مش باقي مني" من فيلم "دكان شحاتة"، بالإضافة إلى عدة أغاني درامية في مسلسل "البرنس" و"جعفر العمدة" مؤخراً وغيرها من الأغاني، في حين يعتبر الفنان مسلم من أبرز الأصوات الجديدة التي حققت شهرة من خلال الأغاني الدرامية والحزينة، وتصدر قوائم الأكثر استماعاً في السنوات الأخيرة بسبب هذه الأغاني ومن أبرزها أغنية "اتنسيت" التي حققت أكثر من 450 مليون مستمع على يوتيوب وغيرها.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.