بوستر فيلم "مرعي البريمو"

مؤشرات على أن محمد هنيدي الأقرب لتصدر منافسة أفلام الصيف بـ"مرعي البريمو".. أبرزها طريقة الدعاية المبتكرة

محمد عبد المنعم
2 أغسطس 2023

محمد هنيدي انضم إلى منافسة موسم أفلام الصيف 2023 من خلال فيلمه الجديد "مرعي البريمو"، واحتفل اليوم بالعرض الخاص للفيلم بالتزامن مع عرضه جماهيرياً هذا الأسبوع، ويعتبر الفيلم من أبرز الأفلام المتنافسة هذا الموسم والأقرب إلى تصدر المنافسة أيضاً بسبب عدة مؤشرات.

محمد هنيدي يحتفل بالعرض الخاص لفيلمه "مرعي البريمو"

واحتفل النجم محمد هنيدي اليوم بالعرض الخاص لفيلمه الجديد "مرعي البريمو" في إحدى السينمات بالقاهرة، وتواجد هنيدي برفقة عدد من نجوم الفيلم وعلى رأسهم الفنانة غادة عادل ومحمد محمود ومصطفى أبو سريع ونانسي صلاح وأحمد سلطان وغيرهم، بالإضافة إلى المخرج سعيد حامد والفنان كريم مغاوري وغيرهم من النجوم، وشهد العرض الخاص حضور كبير من الجمهور في القاعة الخارجية، وهي الطريقة الجديدة التي احتفل بها محمد هنيدي بالعرض الخاص بمشاركة الجمهور معه، والاحتفال في الهواء الطلق بفيلمه قبل العرض الخاص.

محمد هنيدي
محمد هنيدي يحتفل بعرض فيلمه "مرعي البريمو"

ولاقت طريقة محمد هنيدي في الاحتفال بفيلمه الجديد "مرعي البريمو" تفاعل كبير من الجمهور، بسبب الطريقة المميزة في الدعاية للفيلم بإقامة العرض الخاص بديكورات واكسسوارات مستوحاة من قصة الفيلم وتعبر عن مضمونه، وعلى رأسها توزيع قطع من "البطيخ" على الحضور، وظهر هنيدي في الصور وهو يحمل البطيخ الذي طبع عليه إسمه وإسم الفيلم، حيث تدور قصة الفيلم حول بائع بطيخ، ويبدو أن لها علاقة رئيسية بقصة الفيلم بسبب ظهور ذلك في صور البوستر أيضاً مؤخراً.

محمد هنيدي يحتفل بعرض فيلمه "مرعي البريمو"
محمد هنيدي في العرض الخاص لفيلم "مرعي البريمو"

واستعرض الفنان محمد هنيدي هذه التجهيزات الخاصة من العرض الخاص على حسابه بفيسبوك، وهو ما زاد من تفاعل وحماس الجمهور للفيلم، مما جعله حتى الآن من أبرز الأفلام المتنافسة في موسم الصيف 2023، وعلق الفنان محمد هنيدي على صور العرض الخاص وقال: "العرض السري لفيلم مرعي البريمو دلوقتي.. الفيلم من بكرة في كل دور العرض".

محمد هنيدي يحتفل بعرض فيلمه "مرعي البريمو"
محمد هنيدي يحتفل بعرض فيلمه "مرعي البريمو"

طريقة مبتكرة من محمد هنيدي للدعاية لفيلمه الجديد "مرعي البريمو"

ونجح محمد هنيدي منذ إعلانه عن فيلمه الجديد "مرعي البريمو" في خطف انتباه الجمهور إلى الفيلم، وذلك بسبب طريقته المبتكرة في الدعاية، والتي تجعل الفيلم لديه حظوظ كبيرة في المنافسة، ونظم مسابقة مؤخراً للجمهور من أجل التفاعل مع الفيلم وذلك بهدف حضور الفائزين من الجمهور للعرض الخاص للفيلم، وقال: "يلا اللي عايز يحضر العرض الخاص السري .. يقولنا في كام بطيخة في الصورة، هنختار خمسة من اللي هيجاوبوا صح .. يشوفوا الفيلم قبل اي حد وكمان هسلمهم جايزة المسابقة بطيخة في حضور الإعلام وقنوات التلفزيون".

بوستر فيلم "مرعي البريمو"
بوستر فيلم "مرعي البريمو"

ووجه محمد هنيدي عدة رسائل مشوقة في الفترة الأخيرة حول فيلمه الجديد "مرعي البريمو"، واستغل هذه الرسائل في توجيه الشكر إلى عدد من الفنانين المشاركين معه في الفيلم وعلى رأسهم المخرج سعيد حامد، وقال في رسالة له: "المخرج الكبير سعيد حامد، صاحب مجموعة من اهم الافلام في تاريخ السينما العربية.. صعيدي في الجامعة الأمريكية، همام في امستردام، شورت وفانله وكاب، جائنا البيان التالي وغيرها من الأفلام الناجحة اللي كانت السبب في عودة الروح للسينما المصرية وفتحت الطريق أمام فنانين شباب أصبحوا دلوقتي اهم نجوم الفن في الوطن العربي، سعيد حامد كان السبب الأساسي في تحويل الصوت في مصر من نظام الصوت المونو الي نظام الصوت المحيطي دولبي 5.1  واصر في الفترة دي انه يدخل التقنية دي مصر رغم الصعوبات.. النهارده وبعد اكتر من ٢٠ سنة بيرجع سعيد حامد بفيلم جديد مرعي البريمو عشان يقرر ينقل الصوت في مصر من تقنية 5.1 إلى تقنية دولبي أتموس المذهلة، اللي بتوفر للمشاهد تجربة صوتية غير مسبوقة بتخليه يشعر وكأنه جزء من العمل الفني".

غادة عادل
غادة عادل في فيلم "مرعي البريمو"

محمد هنيدي يثير حنين الجمهور في فيلمه "مرعي البريمو"

ومن المؤشرات التي تجعل فيلم "مرعي البريمو" أيضاً من الأفلام المنتظرة هذا الصيف، هو إثارة محمد هنيدي مشاعر الحنين إلى الجمهور سواء بالفيلم أو في طريقة العمل والدعاية، وبجانب عودته إلى العمل مع المخرج سعيد حامد بعد سنوات من نجاحاتهما سوياً، وعد هنيدي الجمهور بتقديم مستوى مشابه لفيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، بل استخدم إحدى الجمل الكوميدية الشهيرة في الفيلم في فيلمه الجديد "مرعي البريمو"، والذي جمعه في الفيلمين مع غادة عادل أيضاً، بالإضافة إلى عودته للعمل مع عدد من النجوم الذين حقق معاهم هنيدي نجاحات كبيرة وعلى رأسهم الفنان لطفي لبيب والفنان محمد محمود والفنان علاء مرسي وغيرهم.

بوستر فيلم "مرعي البريمو"
بوستر فيلم "مرعي البريمو"

وكشف محمد هنيدي عن ملخص فكرة فيلم "مرعي البريمو" وقال: "مرعي متزوج مع جمالات ويعملان في بيع البطيخ في الصعيد، فجأةً تخطفه مجموعة ويفهم مرعي أثناء خطفه أنه ورث ألماظ، فيقرر أن يخبئه في بطيختين، يستيقظ في اليوم الثاني ليفهم أن جمالات قد باعت البطيخ والالماظ في الداخل فتبدأ رحلة البحث عن البطيخ الذي يحتوي على الألماس.."، ويضم الفيلم أيضاً العديد من الأغاني الجديدة للنجوم ومنهم عبد الباسط حمودة وأحمد شيبه بالإضافة إلى تقديم هنيدي لأغنية مع فرقة "شارموفرز" في الفيلم.

الصور من حساب محمد هنيدي على فيسبوك وانستقرام.