رانيا يوسف

نجمات اعتبرن "الجيم" كالماء والهواء في حياتهن ولا يستطعن الاستغناء عن الرياضة ورانيا يوسف أبرزهن

سما جابر
18 يوليو 2023

ممارسة التمارين الرياضية الصعبة داخل الجيم تعد بمثابة تفاصيل أساسية ومهمة بالنسبة لعدد من النجمات اللواتي يعتبرن ممارسة الرياضة كالماء والهواء في حياتهن، ولا يستطعن الاستغناء عنها، حتى ولو ابتعدن عنها لفترة  لكنهن يحرصن على ممارستها عندما تسمح الظروف، ومن أبرز هؤلاء ياسمين صبري ورانيا يوسف وغيرهن.

ياسمين صبري 

النجمة المصرية ياسمين صبري من المعروف عنها هوسها وعشقها لممارسة الرياضة داخل الجيم، حيث إنها تحرص على مشاركة الجمهور بشكل شبه يومي ببعض اللقطات التي توثق ظهورها وهي تؤدي التمارين الرياضة صباحًا، وتستعرض لياقتها البدنية، إضافة إلى حبها للتأمل واليوجا.

وسبق وقد أبهرت ياسمين متابعيها على انستجرام عندما نشرت مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تؤدي تمارين رياضية شاقة للغاية، من أجل الحفاظ على رشاقتها ولياقتها، ونالت تشجيع الجمهور وقتها، واعتبرها البعض أيضًا أنها بمثابة أيقونة ملهمة للنساء الرياضيات.

الجدير بالذكر أن النجمة ياسمين صبري استطاعت أن تلفت الأنظار إليها مبكراً، حيث كانت منذ الصغر تمارس رياضة السباحة، وقد حققت إنجازات عديدة في هذه الرياضة، واستكملت ياسمين صبري تعليمها الجامعي بجامعة الإسكندرية حيث التحقت بكلية الإعلام وتخصصت بقسم الصحافة والإعلانات.

كانت تعلم ياسمين أن طريق الفن صعبًا والوصول إلى ذلك الحلم لم يكن بالأمر الهين، فبدأت تقتحم عالم الإعلانات وعملت به كموديل وفي عام 2013 تم اختيارها للعمل فى برنامج "خطوات الشيطان" مع الداعية معز مسعود وقد كانت بطلة البرنامج حيث قدمت دور الفتاة المحجبة، ثم بدأت تأخذ أدواراً صغيرة فى مسلسل "جبل الحلال" أمام الفنان محمود عبد العزيز عام 2014 ثم مسلسل "شطرنج" في العام الذي يليه.

ل
ياسمين صبري تمارس الرياضة 

رانيا يوسف

النجمة المصرية رانيا يوسف تعتبر أن ممارسة الرياضة في الجيم بمثابة أمر لا تستطيع الاستغناء عنه أبدًا، حيث إنها تحرص باستمرار على مشاركة الجمهور بلقطات لها وهي داخل الجيم، وتمارس بعض التمارين الصعبة، وتستعرض لياقتها البدنية التي نجحت في الوصول لها بسبب قدرتها على الانتظام في ممارسة الرياضة.

وشجعت رانيا يوسف من خلال الفيديوهات التي تشاركها مع الجمهور عبر انستجرام؛ على ممارسة الرياضة في كل الأوقات حيث تساعد في تحسين الحالة النفسية والصحة الجسدية بشكل عام، ويتفاعل الجمهور دائما مع رانيا يوسف ويعبرون عن مدى إعجابهم بقدرتها على أداء التمارين باستمرار وحفاظها على لياقتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mo naga (@monagaa82)

ومن المعروف أن رانيا يوسف حصلت على ليسانس آداب قسم اللغة اﻹنجليزية من جامعة القاهرة، وبدأت حياتها الفنية من خلال الوقوف أمام كاميرا الإعلانات، ثم كان

أول دور لها بمسلسل العقاب، وقدمها المخرج علي عبد الخالق بدور أكبر من خلال فيلم الناجون من النار عام 1994. ثم شاركت في مسابقة ملكة جمال مصر عام 1997 وحصلت على مركز الوصيفة الأولى، وتمكنت من خلال دورها بمسلسل عائلة الحاج متولي أن تضع قدمها على سلم النجومية.

ل
النجمة رانيا يوسف 

ياسمين عبد العزيز 

النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز سبق وقد كشفت أيضًا عن عشقها لممارسة الرياضة داخل الجيم في إحدى لقاءاتها الإعلامية، حيث أكدت أنها تمارس الرياضة بشكل يومي، لكنها تتوقف عندما تكون منشغلة بالتصوير، لكنها تعشق الرياضة وتحرص على ممارستها بانتظام، كما أنها دائما ما تستعرض لقطات لها خلال تواجدها بالجيم، وتشاركها مع الجمهور عبر انستجرام.

ل
ياسمين عبد العزيز في الجيم 

الجدير بالذكر أن مسلسل "ضرب نار" كان أحدث الأعمال التي عرضت للنجمة المصرية، ودارت أحداثه حول شخصية جابر الذي يأتي من الصعيد إلى القاهرة بسبب الثأر، ويلقيه القدر في طريق مهرة، السيدة المكافحة التي تربي شقيقيها، وتنشأ بينهما قصة حب يتحديان بها ظروفهما الصعبة، كما شارك في بطولته بجانب ياسمين عبد العزيز كل من أحمد العوضي وسهير المرشدي وماجد المصري وانتصار وإيمان السيد وضياء عبد الخالق وتامر نبيل وأحمد عبد الله محمود وتيسير عبد العزيز وتامر مجدي 

ع
ياسمين عبد العزيز 

لقاء الخميسي 

النجمة المصرية لقاء الخميسي تعتبر واحدة من أكثر النجمات المهتمات بالحفاظ على لياقتهن ورشاقتهن، حيث تقوم باستمرار بممارسة الرياضة القاسية داخل الجيم، وتستعرض مع جمهورها عبر انستجرام، بعض اللقطات التي تظهر فيها وهي تلعب الرياضة وتتحدى نفسها، لتتلقى الإشادات من قبل الجمهور.

ع
لقاء الخميسي 

لقاء الخميسي هي ممثلة مصرية تخرجت في كلية التجارة، ثم التحقت بمعهد الفنون المسرحية وتخرجت منه، عملت بعد ذلك بالتدريس في جامعة 6 أكتوبر، وبدأت حياتها الفنية بالعمل في مجال الإعلانات، ثم عملت في مسرحية تحب تشوف مأساة، ومسلسل العطار والسبع بنات، وحارة الطبلاوي، والسيت كوم شباب أون لاين، ومن أشهر أعمالها مسلسل راجل وست ستات.

نسرين طافش

نسرين طافش النجمة الشهيرة أيضًا يبدو وأنها لا تستطيع العيش بدون ممارسة التمارين الرياضية داخل صالة الجيم، حيث تنشر باستمرار بشكل شبه يومي مقاطع فيديو لها وهي تؤدي التمارين الرياضية الصعبة، لتؤكد أنها حياة مهمة بالنسبة لها حتى وإن تسبب الأمر في تعبها، وتستعرض نسرين لياقتها البدنية في كل مرة مما يتسبب في إبهار جمهورها.

من المعروف أن نسرين طافش تخرجت في المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق في عام 2008. بدأت التمثيل في مسلسل ربيع قرطبة، لتشارك بعد ذلك في العديد من المسلسلات مثل "رجال تحت الطربوش، ربيع قرطبة، أهل الغرام، صدى الروح، السراب، صبايا، تحالف الصبار"، أيضًا لها العديد من المسرحيات مثل "العرس، التيه، كذا انقلاب".

ل
نسرين طافش 

الصور من حسابات النجمات على انستجرام