.طليقة فائق حسن

مشاهير يكشفون لأول مرة عن ملامح أبنائهم.. طليقة فائق حسن تحتفل مع أطفالها بمناسبة سعيدة

إحسان علّوه
11 يوليو 2023

فاجأ العديد من المشاهير هذا الأسبوع، متابعيهم على السوشيال ميديا بالكشف عن صور أبنائهم بشكل واضح لأول مرة، فنشرت طليقة فائق حسن، العراقية مارتا حامد صوراً لأبنائهما الثلاثة أثناء احتفالها بعيد ميلاد نجلها البكر "ماجد"، وكان لافتاً كذلك نشر الزوج السابق للنجمة نوال الزغبي، ايلي ديب، صورة حديثة له مع أحد نجليه التوأم "جوي" بعدما كبر واصبح شاباً. فنرصد لكم مجموعة من المشاهير الذين كشفوا مع الأيام الأولى من شهر يوليو عن صور أبنائهم لأول مرة، لتتعرفوا على جانب من حياتهم الشخصية التي يشاركوها مع المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي.

طليقة فائق حسن تنشر صور أطفالها

عارضة الأزياء العراقية مارتا حامد، نشرت على حسابها على انستغرام مجموعة من الصور لها برفقة أبنائها الثلاثة من طليقها الشاعر العراقي فائق حسن، وذلك احتفالا بعيد ميلاد نجلها البكر ماجد الذي أتم عامه العاشر.

مارتا حامد
مارتا حامد تحتفل بعيد ميلاد نجلها ماجد

وظهرت مارتا حامد مع أطفالها الثلاثة امام قالب الكيك احتفالاً بعيد ميلادها طفلها البكر ماجد، وبدا المحتفى به مرتديا ملابس رياضية كذلك ارتدى شقيقه زياً مشابها لشقيقه، اما الابنة الصغرى فظهرت بملابس باللون الأخضر، في حين تألقت مارتا حامد بفستان باللون الأبيض بقصّة واسعة، وتركت شعرها الطويل منسدلاً وظهرت بغاية السعادة، مع تقديمها معايدة لنجلها كتبت فيها :" بِبراءَتك بِعفويتك وبِابتسامتك وأَنت معي كالرّوح لِكل شيء، تُغنيني عن أَلف شخص، عن أَلف معنى و عن أَلف حب. Happy 10th birthday my everything ".

مارتا حامد
مارتا حامد مع اطفالها الثلاثة

وتعتبر المرة الأولى التي تنشر بها مارتا حامد صور ابنائها من طليقها فائق حسن، زوج النجمة أصالة نصري حالياً.

قصي خولي يكشف عن صور نجله فارس

الفنان السوري قصي خولي احتفل بعيد ميلاد نجله العميد فارس برسالة مؤثرة أعرب فيها عن حبه الكبير له، وكشف لأول مرة عن صورة واضحة لملامح ابنه حيث نشر عبر حسابه على "إنستغرام" صورة تجمعه بابنه مأخوذة من مكالمة فيديو بينهما، وكتب: "صاروا خمس سنين يا صغيري ان شاء لله العمر كله بصحة وسعادة وامان وحب".

قصي خولي يكشف عن صور نجله فارس
فارس نجل قضي خولي

قصي خولي تابع في رسالته لطفله: "عميد انا شاكر ربي على وجودك بحياتنا بحمد ربي على المحبة والحنية والشطارة يلي الله منّ عليك فيهم وأدعمك بأي قرار في مصلحتك وسعادتك لاخر يوم بحياتي، بتمنالك عيد ميلاد سعيد ويوم كل فرح وحب متل قلبك الابيض يا ابني ويا صغيري".

قصي خولي
قصي خولي

ولاقت الرسالة وصورة طفل قصي خولي تفاعلا واسعا بين النجوم الذين انهالوا بالتهاني على قصي، كذلك رحب الجمهور بهذه اللقطة لنجله وبمشاعره الدافئة نحو ابنه.

ربى السعدي تنشر لأول مرة صورة طفلها

الفنانة ربى السعدي التي انجبت طفلها الأول قبل حوالي 8 اشهر، فاجأت جمهورها عبر حسابها في "إنستغرام" بكشفها لأول مرة عن صور تجمعها بطفلها وزوجها أمام شاطئ البحر، وأرفقتها بتعليق: "عائلتي الصغيرة المحبة".

ربى السعدي تنشر لأول مرة صورة طفلها
ربى السعدي تنشر لأول مرة صورة طفلها

وظهرت ربى السعدي بملابس كاجوال وهي تحمل طفلها بين يديها وترفعه في الهواء وبدا عليها علامات السعادة حيث تستمتع بأمومتها.

ربى السعدي تنشر لأول مرة صورة طفلها
ربى السعدي مع زوجها و طفلهما

وتفاعل النجوم ورواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصور، بينهم الفنان السوري قصي خولي الذي علَّق برموز تعبيرية على شكل قلوب، وعلَّقت رنا شميس: "دخيلا هالماما شو بحبا"، كذلك كتبت سلاف فواخرجي: "يخليلكم ياه حبيبتي".، اما بعض المتابعين فأبدوا استغرابهم بعدما شاهدوا ربى السعدي أما لطفل بعدما عهدوها في المسلسلات الدرامية قبل سنوات بأدوار الطفولة، وتمنوا لها حياة عائلية سعيدة.

ربى السعدي مع زوجها و طفلهما
ربى السعدي مع زوجها و طفلهما

تزوجت ربى السعدي في شهر مارس من عام 2021، حيث أقامت حفل زفاف عائلي صغير اقتصر على الأهل والمقربين بسبب جائحة كورونا.

زوج نوال الزغبي السابق برفقة نجله جوي

رجل الأعمال ايلي ديب، الزوج السابق للنجمة اللبنانية نوال الزغبي، كشف لأول مرة عن صورة  لأحد نجليهما التوأم عبر حسابه على فيسبوك وذلك بعدما أصبح شاباً، وعلق قائلاً :"كل حياتي ..جوي".

زوج نوال الزغبي السابق برفقة نجله جوي
زوج نوال الزغبي السابق برفقة نجله جوي

وظهر الشاب جوي بملابس كاجوال بـ "تي شيرت" بيضاء، ومع تسريحة الشعر المربوط، وبدا والده الى جانبه سعيدا، في حين اعتبر الجمهور بأن جوي نسخة عن والده.

 

توأم نوال الزغبي في طفولتهما
توأم نوال الزغبي في طفولتهما

ولدى نوال الزغبي 3 ابناء من زوجها السابق ايلي ديب، تيا والتوأم جوي وجورج، ولا يحبذ الثنائي نشر صور ابنائهما على الإعلام بينما كانت نوال كشفت قبل سنوات عن صورة لطفليها التوأم في سن الطفولة.

نوال الزغبي
نوال الزغبي

مصدر الصور من حسابات النجوم على فيسبوك وانستغرام.