مادونا

حديث مؤثر بعد خروجها من المستشفى.. هكذا تعيد مادونا ترتيب أوراق حياتها بعد أزمتها الصحية الأخيرة

محمد عبد المنعم
11 يوليو 2023

مادونا Madonna خرجت بأول تعليق أخيراً بعد أزمتها الصحية الأخيرة التي أقلقت الجمهور حول العالم، ونشرت بيان للجمهور بعد أكثر من أسبوعين من أزمتها الصحية التي تسببت في نقلها العناية المركزة والمستشفى، وكشفت كواليس تلك الفترة الصعبة في حياتها.

أول تعليق من من مادونا بعد مغادرتها المستشفى

وطمأنت النجمة مادونا الجمهور اليوم على حالتها الصحية بعد إصابتها بأزمة صحية كبيرة في نهاية الشهر الماضي، والتي تسببت في دخولها المستشفى والعناية المركزة، وأثارت مادونا قلق الجميع على حالتها خاصة بعد غيابها عن مواقع التواصل طوال تلك الفترة رغم مغادرتها المستشفى مؤخراً، وكذلك بسبب التكهنات المستمرة حول طبيعة حالتها الصحية، وذلك قبل أن تنشر اليوم أول صورة لها داخل منزلها، وكشفت في أول تعليق لها على ما مرت به في الفترة الأخيرة، أنها في طريقها إلى التعافي وتحاول استعادة حياتها الطبيعية مرة أخرى.

مادونا
مادونا في أول ظهور بعد مغادرتها المستشفى

ووجهت مادونا الشكر إلى الجمهور حول العالم في رسالتها عبر حسابها بانستقرام، وذلك بسبب أنهم جعلوها تشعر بالطاقة الإيجابية من خلال دعواتهم المستمرة لها بالشفاء بالإضافة إلى رسائل التشجيع العديدة التي وصلت إليها في الفترة الأخيرة، وقالت مادونا في رسالتها: "لقد شعرت بحبكم، أنا على طريق التعافي وأشعر بالامتنان بشكل لا يصدق لكل النعم في حياتي"، وعبرت مادونا أيضاً في رسالتها عن عدم سعادتها بسبب شعور البعض بالإحباط والقلق في الفترة الأخيرة، خاصة جمهورها الذي كان ينتظر حضور حفلاتها الجديدة.

مادونا
مادونا

مادونا تكشف كواليس أزمتها الصحية الأخيرة

وكشفت مادونا عن كواليس تلك الفترة الصعبة التي مرت بها مؤخراً، وقالت في رسالتها للجمهور:  "أول ما فكرت به عندما استيقظت في المستشفى كان أطفالي، وفكرت ثانياً في أنني لا أريد أن أخيب آمال أي شخص يشتري تذاكر لجولتي.. كما أنني لم أرغب في خذلان الأشخاص الذين عملوا معي بلا كلل على مدى الأشهر القليلة الماضية لإنشاء عرضي.. أكره أن أحبط أي شخص.."، وتلقت مادونا مئات الرسائل والتعليقات من الجمهور بعد رسالتها الأولى بعد مغادرة المستشفى، خاصة بسبب كلماتها المؤثرة وحالة القلق الكبيرة حولها مؤخراً.

مادونا
مادونا في بروفات جولتها الغنائية

وتحدثت مادونا أيضاً في رسالتها الأخيرة عبر انستقرام عن التغييرات التي طرأت في حياتها بسبب أزمتها الصحية الأخيرة، وكشفت مصير حفلات جولتها الغنائية المقبلة، والتي كان من المقرر أن تنطلق خلال أيام قليلة من هذا الشهر، ولكن خطتها الفنية تغيرت بالكامل بعد أزمتها الصحية في اللحظات الأخيرة من انطلاق الجولة، وكشفت مادونا عن تركيزها واهتمامها في الفترة الحالية بحالتها الصحية وبخطة التعافي من أجل العودة بقوة إلى الجمهور من خلال حفلاتها الجديدة، والتي يبدو أنها كانت على رأس أولويات مادونا قبل تعرضها للأزمة الصحية.

مادونا
مادونا

مادونا تعيد ترتيب أوراقها في 2023

وكشفت مادونا عن تحويل تركيزها في الفترة الحالية من جولتها الغنائية إلى حالتها الصحية، وقالت في رسالتها: "تركيزي الآن هو صحتي وأن أصبح أقوى وأؤكد لكم، سأعود معك في أقرب وقت ممكن! الخطة الحالية هي إعادة جدولة المرحلة في أمريكا الشمالية من الجولة والبدء في أكتوبر في أوروبا.. أنا لا أستطيع أن أكون أكثر امتنانًا لرعايتكم ودعمكم.."، وذلك قبل أن تكشف في بيان آخر عن تفاصيل جولتها الغنائية بعد التغييرات التي طرأت عليها، والتي تشير إلى قضاء مادونا فصل الصيف في التعافي وفي فترة النقاهة قبل أن تنطلق في الجولة الغنائية في نهاية العام الجاري.

مادونا
النجمة مادونا

وقالت مادونا إن جولتها الغنائية ستبدأ في شهر أكتوبر المقبل في أوروبا بدلاً من انطلاقها في شهر يوليو من أمريكا الشمالية، حيث كان من المقرر أن تحيي الحفل الأول من الجولة في يوم السبت 15 يوليو المقبل من فانكوفر في كندا قبل الانتقال إلى أوروبا، وكان من المقرر ما يقارب من 35 مدينة في أمريكا الشمالية في النصف الأول من الجولة ومن بينها ديترويت وميامي وشيكاغو ولوس أنجلوس وواشنطن وتورنتو ولاس فيغاس وغيرها، بالإضافة إلى 11 مدينة أوروبية في موسم الخريف ومنها لندن وبرشلونة وباريس وستوكهولم، وكان من المقرر أن تختتم الجولة في شهر ديسمبر المقبل في عدة مدن أوروبية ومنها برلين وميلان وكوبنهاجن وأمستردام، قبل أن تكشف عن التغييرات الجديدة في مواعيد الجولة.

مادونا
بوستر جولة مادونا الجديدة

وتحتفل مادونا بمناسبة مرور 40 عام على مسيرتها بالجولة الغنائية العالمية Madonna: The Celebration Tour"، والتي تعود بها بعد غياب 5 سنوات عن الجولات الغنائية، وأعطت مادونا الجولة اهتمام كبير، حيث كشفت تقارير أن مادونا كانت تعمل على مدار اليوم وتجري العديد من البروفات وتتدرب يوميا ما يقارب 12 ساعة، وهو الأمر الذي تسبب في شعورها بالإرهاق والحمى قبل أن تصاب بعدوى بكتيرية زادت من تدهور حالتها، ورفضت دخول المستشفى خوفاً على جولتها الغنائية قبل أن تنقل إلى العناية المركزة في 24 يونيو الماضي، وغادرت المستشفى في يوم 3 يوليو الجاري، وتتلقى العلاج من المنزل، وكشفت تقارير أن حالتها تتحسن بمعدل لا يسمح لها باستئناف نشاطها الفني في الفترة الحالية.

الصور من حساب مادونا على انستقرام