نيللي كريم

مسلسل "ليه لأ 3".. أحداث لا تحمل جديدًا ينقذها أداء الأبطال

سما جابر
3 يوليو 2023

حال المرأة المطلقة وقدرتها على الاستقرار من جديد ومعاناتها والصعوبات التي تتعرض لها بعد الطلاق خاصة في ظل وجود أبناء؛ تم تسليط الضوء على هذه الفكرة في أكثر من مرة سواء بالسينما او الدراما وكان أحد المسلسلات التي شهدت هذا الأمر كان مسلسل "ليه لأ" في موسمه الثالث الذي بدأ عرضه قبل أيام عبر منصة شاهد.

"ليه لأ 3" وأحداث لا جديد بها

الجزء الثالث من مسلسل "ليه لأ" الذي تقوم ببطولته النجمة نيللي كريم؛ بدأ عرضه مؤخرًا عبر منصة شاهد، سلط الضوء على شخصية سيدة تُدعى شيري، تقوم بالتضحية بالعديد من الأمور في حياتها من أجل نجلها الأكبر، لكنه يعرضها بدوره إلى العديد من الأزمات لاعتقاده بأنه "رجل المنزل" بعد انفصال والديه، وهو ما يجعله يتصرف بشكل فردي، لنشاهد الأزمات التي تحيط بحياة شيري بعد الانفصال والصعوبات التي تواجهها من أجل تربية ورعاية ابنها وابنتها. 

المسلسل كعادة بعض الأعمال التي طرحت مؤخرا، ناقش معاناة الأم مع أبنائها الشباب وحالة التدليل الزائد الذي يحظى به الأبناء الذكور مقارنة بالفتيات، وكيف يمكن أن يؤثر ذلك سلبا على الأبناء بشكل عام وتحصد الأم نتيجته كذلك.

ل
ليه لأ 3 

"ليه لأ 3" وأزمة المرأة بعد الانفصال

فنرى شيري بعد فترة من الانفصال عن زوجها تعود لتدخل في قصة حب جديدة لكنها تخشى مصارحة ابنها بهذا الأمر نظرا لتعلقه الشديد بها وغيرته عليها لتصبح بين نارين، نار حبها لابنها الشاب الذي لا تطيق أن يكون مستاءا بسببها، ونار عدم قدرتها على الابتعاد عن الشخص الذي تبادله مشاعر رومانسية رقيقة.

وبالرغم من أن القصة قد لا يكون هناك جديد بها، ومثلها مثل الأعمال التي شجعت المرأة على البدء من جديد بعد الانفصال رغم الصعوبات، لكن أداء نيللي وباقي فريق العمل كان سببا في نيل المسلسل لاهتمام الجمهور.

ع
نيللي كريم 

شباب "ليه لأ 3" حديث الجمهور

ربما كان التركيز الأكبر خلال الاحداث على أداء الفنانة الشابة فريدة رجب التي قدمت شخصية ياسمين، الابنة الكبرى لشيري التي تعاني من تهميش والدتها لها في ظل اهتمامها الكبير بشقيقها الأصغر وتلبية كل متطلباته، ونجحت فريدة في كسب تعاطف الجمهور بأدائها الطبيعي الهادئ البعيد عن الانفعال الزائد، وشخصيتها التي تشبه شخصية العديد من الفتيات الشابات اللواتي يعانين من التهميش وفقدان الثقة، ومن أكثر نا فاجأ الجمهور في فريدة رجب هو أصولها الفنية، حيث انها ابنة الفنان بسام رجب، فيبدو أنها اكتسبت الموهبة من والدها وبصدد أن تحقق نجاح اكبر

ل
نجوم ليه لأ 3

أيضا أداء الفنان الشاب معتز هشام الذي جسد شخصية الابن المدلل ياسين؛ فبالرغم من أن أدائه وتصرفاته في الأحداث كان مستفزا لدى بعض المشاهدين، لكن يمكن أن نعتبر هذا الأمر بمثابة دليل صريح على الموهبة التي يتمتع بها وقدرته على إقناعنا بدوره بطريقة صحيحة.

ل
الفنان الشاب معتز هشام 

أحمد طارق.. تجارب فنية معدودة وأداء صادق

بينما النجم أحمد طارق الذي سبق وقد أبهر الجمهور بأدائه في مسلسل "البحث عن علا" قبل فترة؛ عاد مجددا ليقدم شخصية كريم الطبيب البيطري الذي وقع في غرام شيري ويريد أن يستكمل حياته معها لكنه يرى أنها تعامل ابنها بطريقة خاطئة.

أحمد طارق رغم أن رصيده الفني قصيرا للغاية لكنه نجح في إثبات موهبته وخطف أنظار الجمهور لينال الإشادات بدوره المميز وتعبيرات وجهه الصادقة والقبول الذي يتمتع به، فكان من بين العوامل التي جذبت الجمهور لمشاهدة المسلسل.

ف
الفنان أحمد طارق نجم مسلسل ليه لأ ٣

معلومات عن مسلسل "ليه لأ" بموسمه الثالث

وسبق وقد تحدثت نيللي كريم عن دورها في المسلسل من خلال مقطع فيديو شاركته عبر انستجرام، وأكدت أن فكرة المسلسل تدور حول التضحيات الكبيرة التي تبذلها الأم من أجل إسعاد ابنها الذي دائما ما يفتعل المشاكل، لكن ستتغير الأحداث عندما تقرر الأم أن تغير من الطريقة التي تتبعها في التعامل معه، فقالت نيللي: "هتيجي في نقطة بتقف وقفة مش عايزة حد يجي عليها ولا هي تيجي على أولادها، وهنا نقطة التحول بتاعة المسلسل".

الجدير بالذكر أن مسلسل "ليه لأ 3" من بطولة نيللي كريم وصلاح عبد الله وعايدة رياض وأحمد طارق ومعتز هشام وآلاء سنان، ومن تأليف مريم نعوم وإخراج نادين خان، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح

ل
الفنانة الشابة فريدة رجب

معلومات عن نيللي كريم

ومن المعروف أن نيللي كريم ولدت في 18 ديسمبر عام 1974م في مدينة الإسكندرية لأب مصري وأم روسية، وتعلقت نيللي برقص الباليه منذ طفولتها حيث سافرت مع والدها للحصول على تدريب مع فرقه "البولشوي" وهي لا تزال في الرابعة من عمرها، بعدها صقلت موهبتها في معهد البالية بأكاديمية الفنون واستكملتها بالدراسات العليا في إخراج فن الباليه.
 
وفي عام 1991، عادت الشابة الجميلة إلى مصر وقامت بتقديم فوازير رمضان فأثارت اعجاب الفنانة القديرة فاتن حمامة لترشحها الأخيرة في في مسلسل "وجه القمر" ليشهد أول ظهور لها كممثلة عام 2000، أما أولى بطولاتها فكانت في مسلسل "المستحي" الذي توالت بعده تقديم عدة مسلسلات أقل شهرة، أما أول أعمالها في السينما فكانت عن طريق فيلم "شباب على الهوا" عام 2002، إلا إنها لم تحقق الشهرة السينمائية إلا مع المطرب عامر منيب في فيلم "سحر العيون".

الصور من حسابات النجوم المذكورين على انستجرام