محمد هنيدي

5 أفلام عربية جاهزة للعرض بعد إنتهاء موسم عيد الأضحى السينمائي.. منافسة قوية منتظرة بصيف 2023

محمد عبد المنعم
26 يونيو 2023

مع حسم شكل خريطة أفلام موسم عيد الأضحى السينمائي 2023، قررت بعض النجوم تأجيل عرض أعمالهم الجديدة إلى ما بعد موسم العيد، ودخول منافسة أفلام صيف 2023، وانتهى تصوير أفلامهم مؤخراً ومنهم الفنان محمد هنيدي ومحمد رمضان وغيرهم.

محمد هنيدي يعود بفيلم "المرعي البريمو"

ويأتي الفنان محمد هنيدي على قائمة النجوم المتنافسين في موسم صيف 2023، من خلال فيلمه الجديد "المرعي البريمو"، وكشف مؤخراً عن انتهاء تصوير الفيلم وتحديد موعد عرضه في موسم الصيف، ونشر فيديو أثناء الاحتفال بانتهاء تصوير الفيلم ووعد الجمهور بتقديم كوميديا قوية بالفيلم على غرار أفلامه القديمة، خاصة أنه يعود للتعاون مع المخرج سعيد حامد، الذي عمل معه في أشهر أفلامه مثل "صعيدي في الجامعة الأمريكية" وغيرها، وقال محمد هنيدي في رسالته للجمهور: "بوعدكم بحاجة من ريحة ومستوى صعيدي في الجامعة الأمريكية وهمام في امستردام ويانا يا خالتي".

محمد هنيدي وغادة عادل
محمد هنيدي وغادة عادل

وشارك الفنان محمد هنيدي الجمهور مؤخراً عدة صور من كواليس الفيلم، كما نشر بوستر للفيلم مقتبس من بوستر فيلم "تاج" لتامر حسني، وعلق على البوستر مازحاً: "المرعي البريمو .. قريبا في الصيف.. البوستر مسروق عشان خلصنا الفلوس على ميزانية الفيلم"، كما كشف عن إسم شخصيته في الفيلم في صورة أخرى وقال: "يا مساء العنبر.. خوان ميغيل هنيدي.. المرعي البريمو .. قريبا"، كما يعود محمد هنيدي في الفيلم إلى العمل مع الفنانة غادة عادل لأول مرة منذ عملهما في فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية".

محمد رمضان ونيللي كريم
محمد رمضان ونيللي كريم

محمد رمضان يشوق الجمهور لفيلم "عالزيرو"

وبدأ محمد رمضان رحلة الترويج لفيلمه الجديد "عالزيرو" الذي يجمعه بالفنانة نيللي كريم لأول مرة، ونشر مؤخراً عدة صور من كواليس ومشاهد الفيلم، كما احتفل بانتهاء تصوير العمل بنشر عدة صور له من تصوير الفنانة نيللي كريم، وأعلن عن طرح الفيلم في موسم صيف 2023 وقال: "إمبارح من تصوير فيلم ع الزيرو .. بعدسة نيللي كريم.. الصيف يجمعنا في السينما .. ثقة في الله نجاح"، وعلق على صور مشاهده في الفيلم وقال: "ع الزيرو .. فيلم صيف٢٠٢٣ إنتاج العدل جروب، تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل، ثقة في الله زلزال سينمائي جديد".

محمد رمضان ونيللي كريم
محمد رمضان ونيللي كريم في فيلم "عالزيرو"

ويشارك في بطولة الفيلم بجانب محمد رمضان ونيللي كريم عدد من النجوم وعلى رأسهم جومانا مراد وإسلام إبراهيم بالإضافة إلى الظهور الخاص للفنان خالد الصاوي، وأعلنت الشركة المنتجة للفيلم مؤخراً تأجيل عرضه من موسم عيد الأضحى 2023 وقالت في بيان لها: "نظراً لعدم الانتهاء من تصوير فيلم (ع الزيرو) ومن ثم أعمال ما بعد التصوير من مونتاچ، وموسيقى تصويرية، ومكساچ، وحرصًا من الشركة والنجم محمد رمضان على خروج الفيلم بالشكل اللائق احترامًا للجمهور، ورغبة في توحيد عرض الفيلم في كل دور العرض داخل وخارج مصر في نفس التوقيت مع الدعاية المناسبة.. فإن الشركة قررت عرض الفيلم في توقيت لاحق، سوف يتم الإعلان عنه فيما بعد إن شاء الله".

ياسمين صبري
ياسمين صبري

ياسمين صبري على رأس المتنافسين في موسم الصيف 2023

وبدأت الفنانة ياسمين صبري حملة الترويج لفيلمها الجديد "أبو نسب" اليوم عبر حسابها بانستقرام، وفاجأت الجمهور بالكشف عن الصور الأولى لها من الفيلم الذي يجمعها مع الفنان محمد عادل إمام، ونشرت ياسمين صبري عدة صور لها ظهرت بها في كواليس تصوير الفيلم برفقة محمد إمام، وكشفت عن الأجواء المرحة والطريفة في موقع التصوير، وتدور قصة الفيلم في إطار كوميدي وأكشن، وهو الفيلم الثاني لياسمين صبري هذا العام بعد فيلم "البعبع" مع أمير كرارة، والذي يعرض في موسم عيد الأضحى السينمائي.

ياسمين صبري ومحمد إمام في فيلم "أبو نسب"
ياسمين صبري ومحمد إمام في فيلم "أبو نسب"

وكشف الفنان محمد عادل إمام مؤخراً عن الموعد الجديد لعرض فيلم "أبو نسب" مع ياسمين صبري، وأكد عرض الفيلم في موسم الصيف 2023، ومن المتوقع تحديد الموعد النهائي لعرضه بعد إنتهاء موسم عيد الأضحى السينمائي، وشارك محمد إمام الجمهور في الفترة الأخيرة عدة صور من كواليس تصوير الفيلم عبر حسابه بانستقرام، ومنها صورة تجمعه مع الفنانة ياسمين صبري والفنان ماجد الكدواني في الفيلم، وعلق عليها قائلاً: "انتظروا لقاء السحاب في فيلم ابو نسب.. صيف ٢٠٢٣ إن شاء الله في جميع السينمات".

محمد فراج
محمد فراج في فيلم "فوي فوي فوي"

ومن المتوقع أن ينضم إلى منافسة أفلام صيف 2023 عدة أعمال سينمائية أخرى انتهت تصويرها في الفترة الأخيرة، وعلى رأسها فيلم "فوي فوي فوي"، الذي يقوم ببطولته الفنان محمد فراج مع عدد من النجوم وعلى رأسهم نيللي كريم وبيومي فؤاد، بالإضافة إلى فيلم "وش في وش" الذي يجمع الفنان محمد ممدوح مع أمينة خليل، وانتهى تصويره مؤخراً ومن المتوقع أن يعرض أيضاً في موسم الصيف 2023.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.