نادين نسيب نجيم

"رومانسية وأكشن ودموع".. ألغاز تجعل مسلسل "وأخيراً" لـ نادين نجيم وقصي خولي من أكثر أعمالهما جرأة وغموضاً

محمد عبد المنعم
23 مارس 2023

اتجهت الأنظار إلى النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم قبل ساعات قليلة من انطلاق عرض مسلسلها الجديد "وأخيراً" مع النجم قصي خولي، وأشعلت نادين نجيم حماس الجمهور قبل عرض المسلسل من خلال الكشف أخيراً عن غموض قصة المسلسل.

نادين نجيم تزيد حيرة الجمهور حول مسلسل "وأخيراً"

ومن أهم الأسباب التي شوقت الجمهور لمسلسل "وأخيراً" للنجمة نادين نسيب نجيم هي حالة التكتم والغموض الشديدة حول تفاصيل المسلسل منذ الإعلان عنه في نهاية العام الماضي، وفرضت النجمة اللبنانية حالة كبيرة من السرية حول المسلسل، ولم تكشف تفاصيله أو ملامح قصته أو أسماء النجوم المشاركين معها في المسلسل باستثناء الفنان قصي خولي، الذي يشاركها بطولة المسلسل، واستمرت نادين نجيم في تشويق الجمهور للمسلسل في المقاطع الدعائية الأولى للمسلسل، والتي لم تكشف عن تفاصيل المسلسل أيضاً، واكتفت بإعطاء الجمهور لمحة واحدة فقط عن المسلسل وتركتهم في حيرة حول أحداث المسلسل المتوقعة.

مشهد من مسلسل "وأخيرا"
مشهد من مسلسل "وأخيرا"

وطرحت النجمة نادين نجيم البرومو الأول لمسلسلها "وأخيراً" قبل ساعات قليلة من انطلاق موسم عرض مسلسلات رمضان 2023 ومن بينها مسلسلها الجديد، وزادت من حيرة وتشويق الجمهور من خلال برومو المسلسل والذي ضم مشاهد ولقطات مشوقة، وكشف عن ملامح أخرى من المسلسل وكذلك زاد من تساؤلات الجمهور حول العمل، وكشفت من خلال البرومو عن مشاركة عدد من النجوم في العمل وعلى رأسهم الفنانة القديرة منى واصف ووسام صباغ وبرناديت حديب وغيرهم.

مشهد من مسلسل "وأخيرا"
نادين نجيم في مشهد من مسلسل "وأخيرا"

ألغاز مسلسل "وأخيراً"

وطرح أيضاً الفنان نادر الاتات تتر مسلسل "وأخيراً" الليلة على يوتيوب، بعنوان "ضاع القلب"، وأحدثت الأغنية ضجة كبيرة على مواقع التواصل بسبب المحتوى المؤثر بها، والتي كشفت عن الجانب التراجيدي في العمل، بالإضافة إلى اللقطات والمشاهد التي عرضها كليب الأغنية، وكشفت عن ملامح أخرى عن المسلسل، كما زادت من ألغاز المسلسل، ومنها ظهور نادين نجيم بوشوم على يدها ومن بينها تاريخ "1989" على معصم يدها، وهو ما أثار انتباه الجمهور وجعلهم يتساءلون عن سبب كتابته وعلاقته بالأحداث أو أنه تاريخ ميلادها في العمل.

قصي خولي
قصي خولي في مسلسل "وأخيرا"

وشوق أبطال المسلسل الجمهور طوال الفترة الماضية للعمل من خلال العبارات التشويقية، والتي زادت من ألغاز المسلسل والتي تحولت إلى دافع قوي إلى مشاهدته، ومن بينها عبارات النجم قصي خولي على مواقع التواصل مؤخراً مثل: "لما القدر يحوّل الاحلام الحلوة لكوابيس مرّة.. قصة حب وحرية بين الحب والوجود"، كما شوقت حسابات قنوات MBC الجمهور للمسلسل من خلال عدة عبارات ومنها: "جمعهم الحب رغم الألم ولكن للحياة مخططات أخرى.. مسلسل وأخيراً يُعرض قريباً في رمضان .. دراما تجمع بين الرومانسية الحماس وعالم الجريمة المشوق في مسلسل وأخيراً قريباً خلال شهر رمضان المبارك.. خيال وياقوت صح أولاد حي فقير ولكن لا يستهون أحد بقدرتهم على الإنتقام!".

مشهد من مسلسل "وأخيرا"
منى واصف في مشهد من مسلسل "وأخيرا"

عوامل ترفع سقف التوقعات في مسلسل "وأخيراً"

وبجانب السرية والغموض حول مسلسل "وأخيراً" وألغازه العديدة، هناك عدة عوامل ودوافع ترفع سقف التوقعات حول المسلسل، وتجعله من أكثر المسلسلات المنتظرة بين الجمهور، وعلى رأسها قصة المسلسل المختلفة، والتي تمزج بين عدة عناصر يفضلها الجمهور، فالرومانسية حاضرة بين الثنائي قصي خولي ونادين نجيم في عدة مشاهد بالعمل، وكذلك الكوميديا من خلال المواقف الرومانسية الطريفة بينهما في بداية الاحداث، قبل أن تنقلب قصة حبها وتتحول إلى قصة مؤلمة، وهو ما ظهر في المشاهد المبكية والمؤثرة في برومو العمل.

مشهد من مسلسل "وأخيرا"
مشهد من مسلسل "وأخيرا"

وكشفت منصة "شاهد" عن أن المسلسل يكشف عدة قضايا جريئة حول فساد السلطة وصراع المباديء، ويعرض قصة حب في أجواء من الألم، وكشف البرومو أيضاً عن مشاهد الأكشن العديدة بالعمل، وفاجأت نادين نجيم بقدراتها في تنفيذ مشاهد أكشن محترفة وقتال ومطاردات، وتحاول الهرب بعد تعرضها للاختطاف من عصابة تحترف الإتجار في البشر، وتحاول انقاذ من معها أيضاً، وتتعرض للتعذيب في بعض المشاهد الاخرى، وهو ما يشير إلى تقديم نادين نجيم دور مختلف تماماً عن أعمالها السابقة التي كانت متنوعة بين الدراما الاجتماعية والرومانسية والكوميدية.

مشهد من مسلسل "وأخيرا"
مشهد من مسلسل "وأخيرا"

وذكرت قناة "MBC" عن تفاصيل مسلسل "وأخيراً" وقالت في بيان لها: " في أحد الأحياء الفقيرة بمدينة بيروت تنطلق أحداث الساخنة الدراما اللبنانية المُميزة "واخيراً" مع النجمان نادين نجيم، وقُصي خولي، في إطلالة جديد عبر شبكة قنوات "MBC مصر"، تدور القصة حول "خيال" التي تعيش في أجواء شديدة الفقر ولا تحمل أي أوراق إثبات شخصية والتي تقع في حب "ياقوت" السجين السابق الذي يعيش حياة غير مُستقره ويتورط مع بعض العصابات في عمليات اختطاف وقتل واتجار بالبشر.. مُسلسل "واخيراً" من بطولة قصي خولي، نادين نجيم، وآخرين... ومن تأليف وإخراج أسامة الناصر".

بوستر مسلسل "وأخيرا"
بوستر مسلسل "وأخيرا"

ومن الأسباب التي رفعت سقف التوقعات حول مسلسل "وأخيرا"ً أيضاً، استمرار ثنائية نادين نجيم وقصي خولي، حيث قدمت نادين نجيم مع قصي خولي عدة ثنائيات مميزة من قبل، وأبرزها في مسلسل "خمسة ونص" بالإضافة إلى مسلسل "2020" الذي عرض مؤخراً، وكانت نادين نجيم قد شوقت الجمهور من قبل لثنائيتها مع قصي خولي في مسلسل "وأخيراً" وقالت: "سعيدة جداً بمشاركتي مع قصي صديقي واخي وزميلي يلي بفتخر فيه وبعرف انه رح يكون مسلسل بروح جديدة وثنائية مميزة على الرغم انه مش جديدة بس رح تكون غريبة ومتجددة بفكرتها و بتوجّع للعضم. ان شاء الله بالتوفيق. ورح نعمل كل جهدنا حتى نفاجئكم بشي حلو متل كل سنة".

الصور من حسابات نادين نجيم وشاهد وMBC على انستقرام ومشاهد من المسلسل.