سيدة تٌحاكي حياة كيت ميدلتون.. وتوصفها بأنها "مرهقة جدا"

سيدة تٌحاكي كيت ميدلتون.. وتوصف حياتها بـ"المرهقة جدا"

خلود الليثي
23 يناير 2023

منذ أن بدأت كيت ميدلتون مواعدة الأمير ويليام في عام 2004، كانت أميرة ويلز موضع إعجاب الكثير في جميع أنحاء العالم، وتوقع المتابعون الملكيون أنها أميرة الشعب الثانية بعد الأميرة ديانا، ومن ثم تمنت العديد من السيدات أن تكون في مكانها.

ريبيكا نيلسون تحاكي حياة كيت ميدلتون
ريبيكا نيلسون تحاكي حياة كيت ميدلتون

لذا قررت إحدى الصحفيات أن تخوض هذا التحدي وتحاكي حياة أميرة ويلز، فقد تخلت ريبيكا نيلسون عن عملها الصحفي بمجلة "كوزموبوليتان" البريطانية لمدة 7 أيام، وتحوّلت إلى كيت ميدلتون.

1

قررت ريبيكا نيلسون أن تبدأ الأسبوع بتمارين كيت ميدلتون المفضلة مثل التجديف، والتحقت بحصص لياقة بدنية، تجمع بين التجديف التقليدي وتمارين الإطالة والنحت.

تقول ريبيكا نيلسون شعرت بساقي ترتعش بينما كنت أسير لتناول الغداء بعد ذلك، إذ قررت مقابلة والدة صديقها على بعد مبانٍ قليلة من الاستوديو، لأن كيت ميدلتون قريبة من عائلتها، لذلك شعرت ريبيكا أنها طريقة مناسبة لأميرة ويلز لقضاء فترة ما بعد الظهر.

بعد الغداء، ذهبت ريبيكا وصديقها ستانلي للعب التنس، إذ تحب كيت هذه الرياضة وقد لعبتها منذ أن كانت طفلة.

كيت ميدلتون تعشق رياضة التنس
كيت ميدلتون تعشق رياضة التنس

2

قالت ريبيكا نيلسون، إن كيت ميدلتون تذهب إلى صالون تصفيف الشعر 3 مرات في الأسبوع، لذلك ذهبت نيلسون إلى الكوافير للحصول على شعر مذهل، ولكن إمكانيتها المادية لم تحتمل 3 مرات لذا زارته مرة واحدة صباح يوم الاثنين.

تضيف ريبيكا أنها بعد العمل، توجهت إلى صالون الأظافر للحصول على أظافر كالأميرة. وبحسب ما ورد وضعت كيت ميدلتون طلاء Essie في يوم زفافها. لذلك أزالت ريبيكا طلاء emo-dark الخاص بها واستبدلته باللون الوردي الباهت.

كيت ميدلتون بطلاء أظافر وردي
كيت ميدلتون بطلاء أظافر وردي

3

استعدادًا لالتقاط الصور، كانت ريبيكا بحاجة لمطابقة لون شعرها مع كيت ميدلتون، فلجأت إلى شعر مستعار "باروكة" للحصول على شعر بني كثيف مثل كيت ميدلتون.

كيت ميدلتون تصفف شعرها 3 مرات في الأسبوع
كيت ميدلتون تصفف شعرها 3 مرات في الأسبوع

4

على الرغم من أن كيت ميدلتون تنحدر من طبقة ارستقراطية في المجتمع الإنجليزي، فإنه كان لا يزال لديها الكثير لتتعلمه قبل انضمامها رسميًا إلى العائلة المالكة البريطانية، في عام 2011.

لذا خضعت الصحفية ريبيكا أيضا إلى دروس إتيكيت لتعلم السلوكيات والآداب اللائقة في مدرسة آداب نيويورك، لكنها تأخرت في الوصول لأول جلسة من جلسات الإتيكيت، وقالت لنفسها: "لن تتأخر الأميرة أبدا، لقد فشلت بالفعل في أول اختبار لي".

كيت ميدلتون أميرة ويلز
كيت ميدلتون أميرة ويلز 

5

جربت ريبيكا نيلسون، ارتداء القبعات مثل كيت ميدلتون للحصول على مظهر ملكي أنيق.

ريبيكا نيلسون تصف حياة كيت ميدلتون بالمرهقة
ريبيكا نيلسون تصف حياة كيت ميدلتون بالمرهقة

وأثناء مقابلتها مع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، قالت ريبيكا نيلسون إن القواعد التي تتحملها كيت ميدلتون من الأمور التي فاجأتها جدا، وأضافت أنه ينبغي عليها أن تكون حذرة حول ما تقوله أو تفعله، وعليها أن تتعلم كيفية التحدث بطريقة مختلفة، أكثر رقة، وأن تجلس وساقيها مضغوطتين معا مائلين نحو جانب واحد، يمكنها وضع ألوان معينة فقط من طلاء الأظافر، لا يمكنها الضحك بصورة مبالغ فيها، وهو ما وصفته الصحفية بالأمر المرهق جدا.

الصور من AFP وPinterest