ليزا ماري بريسلي وابنها

بينهم والدها وابنها ومايكل جاكسون .. 6 رجال أثروا في حياة ليزا ماري بريسلي

سما جابر
13 يناير 2023

ليزا ماري بريسلي، المغنية وكاتبة الأغاني وابنة النجم الراحل إلفيس بريسلي، باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد الإعلان عن وفاتها عن عمر يناهز الـ 54 عامًا، حيث نقلت قبلها إلى المستشفى لاحتمال إصابتها بسكتة قلبية.

بريسلا بريسلي تعلن نبأ وفاة ابنتها ليزا ماري

بريسلا بريسلي والدة ليزا ماري أعلنت الخبر الحزين في بيان رسمي، ونعتها بكلمات مؤثرة قالت فيها: "بقلب حزين.. يجب أن أشارك هذه الأخبار المدمرة، رحلت عنا ابنتي الجميلة ليزا ماري.. كانت أكثر امرأة عاطفية وقوية ومحبة عرفتها على الإطلاق".

وتابعت بريسلا بريسلي في نعيها لابنتها وقالت: "نطلب الخصوصية بينما نحاول التعامل مع هذه الخسارة العميقة.. شكرًا لكم على الحب، في هذا الوقت لن يكون هناك تعليق آخر"، وذكرت العديد من التقارير أنه تم العثور على ابنة الفيس بريسلي بحالة عدم استجابة في غرفة نومها صباح الخميس، وتم تقديم الإسعافات الأولية لها، كما قام أحد الأشخاص بإعطائها الأدرينالين من أجل استعادة نبضها، وبمجرد وصول المسعفين قاموا بنقلها إلى المستشفى لتتوفى لاحقًا.

رجال تركوا بصمة في حياة ليزا ماري وأبرزهم والدها إلفيس بريسلي

حياة ليزا ماري بريسلي القصيرة ربما تأثرت من خلالها بعدد من الرجال الذين تركوا بصمة واضحة فيها، وكان في مقدمتهم والدها الراحل النجم إلفيس بريسلي، الذي بالرغم من أنها لم تعش معه طويلًا، وتوفى وهي تبلغ من العمر 9 سنوات فقط، لكنها حرصت على السير على خطاه، فقررت دخول مجال الموسيقى، في عام 2003 حيث أصدرت ألبوم بعنوان "To Whom It May Concern" ثم ألبوم "now what" عام 2005، ثم قدمت ألبوم ثالث عام 2012 بعنوان "Storm & Grace".

ليزا ماري يبدو أن تأثرها بوالدها لم يقتصر على السير على خطاه فنيًا، لكنها أيضًا كانت الداعمة الكبرى للفيلم الذي عرض مؤخرًا وتناول السيرة الذاتية للراحل بعنوان "Elvis"، حيث حرصت على الترويج للفيلم عبر حسابها على انستجرام، والاحتفاء بالإيرادات الضخمة التي حققها والجوائز التي فاز بها، معبرة عن مدى فخرها بمسيرة والدها التي نالت إعجاب واحترام جمهوره.

ابن ليزا ماري بريسلي يحطم قلبها بوفاته مبكرًا

من بين الرجال الذين أثروا في حياة الراحلة ليزا ماري، كان ابنها بنجامين كيو، الذي توفي قبل 3 سنوات عن عمر ناهز 27 عاما، ووقتها تردد أنه قام بالانتحار بواسطة مسدس، وعثر على جثة بنجامين في كالاباساس بولاية كاليفورنيا، وقال روجر ويدينوسكي، مدير أعمال ليزا ماري بريسلي حينها "إن ليزا في حالة انهيار تام، وأصبحت مفطورة القلب ولا يمكن تعزيتها، فهي منهارة تماما، لكنها تحاول أن تبقى قوية من أجل طفليها التوأمين اللذين يبلغان من العمر 11 عاما، وابنتها الكبرى رايلي..لقد أحبت ذلك الصبي بنجامين.. لقد كان حب حياتها".

مايكل جاكسون ونيكولاس كيج أشهر زيجات ليزا ماري بريسلي 

أما عن زيجاتها، فكان للراحلة ليزا ماري، 4 زيجات جميعهم أثروا بشكل ما في حياتها، وكانت أول تلك الزيجات من الموسيقي داني كيوف، لكنها انفصلت عنه بعد 6 أعوام، لتتزوج بعدها بأيام معدودة من نجم البوب مايكل جاكسون عام 1994 بعد 20 يوما فقط من طلاقها من كيوف. 

كانت زيجة ليزا ماري من مايكل جاكسون هي الأشهر وقتها، وبمجرد زواجها منه ظهرت معه في فيديو أغنية "You are not alone" عام 1995، لكن لم تستمر الزيجة سوى عامين وانفصلت عنه في 1996، وفي عام 2002، تزوجت ليزا من النجم نيكولاس كيج الذي كان يعتبر من أكثر المعجبين بوالدها الراحل، لكنه انفصل عنها بعد 4 أشهر فقط.

غ
ليزا ماري بريسلي ومايكل جاكسون

تفاصيل آخر زيجة وآخر ظهور في حياة ليزا ماري بريسلي

أما الزيجة الأطول في حياة ليزا ماري كانت من عازف الجيتار والمنتج الموسيقى مايكل لوكوود، حيث تزوج الثنائي منذ عام 2006 واستمر زواجهما لمدة 10 سنوات، لكنها انفصلا في 2016، وأنجبت ليزا ماري أربعة أبناء، هم بنجامين كيو ورايلي كيو، فينلي آرون لاف لوكوود، هاربر فيفيان آن لوكوود

الجدير بالذكر أن آخر ظهور للراحلة كان في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب الذي أقيم قبل يومين في بيفرلي هيلز، وظهرت بصحبة والدتها من أجل حضور لحظة فوز أوستن بتلر بجائزة أفضل ممثل عن فيلم "Elvis" الذي يجسد قصة والدها إلفيس بريسلي.

غ
ابنة الفيس بريسلي 

الصور من حساب ليزا ماري بريسلي بانستجرام وAFP.