رونالدو وأسرته في مرسول بارك

يتحدث العربية ويحتفل مع الآلاف من المشجعين.. أبرز لقطات مراسم استقبال كريستيانو رونالدو في نادي النصر السعودي

محمد عبد المنعم
3 يناير 2023

كريستيانو رونالدو، نجم كرة القدم البرتغالي، احتفل الليلة مع الآلاف من مشجعي نادي النصر السعودي في استاد مرسول بارك في الرياض، ستاد نادي النصر، وذلك بعد إعلان انضمامه إلى النادي السعودي وسط اهتمام عالمي كبير بخطوة رونالدو الجديدة في مسيرته الكروية.

حضور كبير في حفل استقبال رونالدو في مرسول بارك

واحتشد الآلاف من مشجعي نادي النصر السعودي وجمهور كريستيانو رونالدو في ملعب نادي النصر السعودي في استاد مرسول بارك في الرياض، وذلك من أجل الترحيب بنجم الكرة البرتغالية والذي انضم إلى النادي السعودي مؤخراً، في صفقة حازت على اهتمام عالمي كبير، وظهر كريستيانو رونالدو برفقة جورجينا رودريغز وأبنائه في الملعب، وتلقوا تحية خاصة من الجمهور في الملعب الذي امتلأ بالمشجعين وبالألعاب النارية في استقبال رونالدو.

كريستيانو رونالدو في نادي النصر السعودي
كريستيانو رونالدو في نادي النصر السعودي

رونالدو يتحدث العربية في حفل استقباله بالرياض

وألقى كريستيانو رونالدو كلمة للجمهور في ملعب المباراة، ووجه الشكر لهم على حضورهم وعلى ترحيبهم الخاص به وبعائلته فور وصولهم إلى الرياض، ووعد الجمهور ببذل كل ما في وسعه من أجل نادي النصر، وفاجأ الجمهور بترديد شعار نادي النصر السعودي باللغة العربية وقال هاتفاً: "أنا عالمي"، ولاقى تشجيع كبير من الجمهور في الملعب والذين هتفوا باسمه ترحيباً بانضمامه إلى نادي النصر قادماً من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

رونالدو وأسرته في مرسول بارك
رونالدو وأسرته في مرسول بارك

وتحدث كريستيانو رونالدو عن مشاعره الخاصة بعد انضمامه إلى نادي النصر السعودي وقال في المؤتمر الصحفي قبل حفل استقباله: "أشعر أنني في أفضل حال وفخور بتلك الخطوة الكبيرة، أنهيت عملي في أوروبا وأنا الآن أمام تحد جديد بالنسبة لي والنصر منحني الفرصة ليس على مستوى كرة القدم فقط بل على مستوى الأجيال القادمة، لذا أنا سعيد بتلك الخطوة وفخور بها".

رونالدو وأسرته في مرسول بارك
رونالدو وأسرته في الرياض

أبرز لقطات مراسم استقبال رونالدو في نادي النصر

وقال كريستيانو رونالدو أنه رفض عدة عروض من أندية أوروبية ومن أمريكا ومن مسقط رأسه في البرتغال، لأنه متحمس لخوض تجربة جديدة له في قارة آسيا من خلال نادي النصر، والذي أعطى كلمته له من أجل الانضمام إلى النادي، وعبر عن حماسه لخوض أولى مبارياته مع النادي، ونشر حساب النادي عدة مقاطع فيديو لكريستيانو رونالدو أثناء تدربه مع زملائه اللاعبين في الحصة التدريبية الأولى له في ملعب مرسول بارك.

رونالدو
رونالدو في ملعب نادي النصر السعودي

وشهد حفل استقبال كريستيانو رونالدو عدة لقطات بارزة ومنها التقاطه صور مع الحاضرين، وكذلك مرحه مع الأطفال في الإستاد، وكذلك وقع على عدة كرات وأهداها للجمهور، واختار أحد الأطفال في الملعب وأهداه كرة خاصة من توقيعه، وهو الأمر الذي لاقى إعجاب الجمهور وتصفيقهم الحار، وحضر رونالدو إلى الملعب برفقة جورجينا رودريغز وأبنائه وتلقوا تحية خاصة من الجمهور، ونشر رونالدو عدة صور على حسابه بانستقرام وعبر عن سعادته بهذه الاستقبال الكبير وقال: "أنا عالمي.. يا له من استقبال، الآن حان وقت العمل".

الصور من حساب كريستيانو رونالدو على انستقرام.