ايمي سمير غانم

إيمي سمير غانم تحتفل بمولودها الأول وتنضم للنجمات اللاتي عشن رحلة الحمل والإنجاب سرًا وفاجأن الجمهور

سما جابر
3 يناير 2023

إيمي سمير غانم النجمة المصرية استقبلت خلال الساعات الماضية مولودها الأول من زوجها الفنان حسن الرداد، وسط حالة من الصمت من قبل المقربين منها وعدد من أصدقائها، حيث تكتم الثنائي على الخبر السعيد، بالرغم من أن الجمهور حرص على تهنئتهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

نجمات تكتمن على أنباء ولادتهن وأحدثهن إيمي سمير غانم

وانتشر الخبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي بكثافة وتلقت إيمي التهاني من قطاع واسع من محبيها الذين عبروا عن مدى سعادتهم باستقبالها مولودها الأول في نفس يوم عيد ميلاد زوجها حسن الرداد الذي وافق يوم 2 يناير، ويأتي ذلك بعد فترة من التساؤلات حول حقيقة حمل إيمي سمير غانم، خاصة بعد ظهورها ببطن ممتلئ في العديد من المناسبات مؤخرًا بصحبة زوجها، الذي رفض كشف أي تفاصيل عن حمل زوجته عند سؤاله عن الأمر في العديد من اللقاءات الإعلامية.

ولم تكن إيمي سمير غانم هي النجمة الأولى التي حرصت على إخفاء خبر ولادتها عن الجميع، حيث سبقتها عدد من النجمات اللواتي قررن إخفاء خبر ولادتهن ثم الكشف عنه عقب حدوثه بفترة طويلة.

ب
إيمي سمير غانم وحسن الرداد في ظهور سابق 

بريانكا شوبرا وريهانا 

النجمة الشهيرة بريانكا شوبرا قد استقبلت طفلتها الأولى من أم بديلة، وبالرغم من أنها قررت إخفاء الأمر في البداية، لكنها حرصت بعد مرور أيام من الحدث على إعلان نبأ استقبالها للمولودة، وحينها كتبت عبر حسابها على انستجرام: "يسعدنا أن نؤكد أننا رحبنا بطفل عن طريق بديل، نطلب بكل احترام الخصوصية خلال هذا الوقت الخاص حيث نركز على عائلتنا".

المغنية الشهيرة ريهانا استقبلت طفلها الأول من آيساب روكي في مايو الماضي، وتكتمت على نبأ ولادتها لفترة طويلة ولم تؤكد الخبر هي أو حبيبها، كما أنهما لم يكشفان عن اسم مولودهما، بالرغم من أن وسائل الإعلام جميعها حرصت على تأكيد الخبر السعيد عقب حدوثه، فيما تساءل البعض عن سر تكتم ريهانا وقتها على نبأ ولادتها بالرغم من أنها كانت حريصة على استعراض ملامح حملها على مواقع التواصل الاجتماعي باستمرار.

ب
ريهانا تستعرض حملها 

نجمات أعلن استقبال أطفالهن رسميًا بعد أيام من الولادة

أما إيما ستون فقد استقبلت طفلها من زوجها الممثل ديف مكاري، في مارس 2021 إلا أنها تكتمت على الأمر، ولم تعلن النبأ السعيد إلا بعدها بحوالي أسبوع، لتتلقى تهاني جمهورها وقتها، وهو نفس الأمر الذي فعلته النجمة جيسيكا بيل التي استقبلت طفلها الثاني من النجم جاستين تمبرليك في 2020، حيث إنها لم تعلن عن ولادة طفلها إلا بعد أسبوع تقريبًا من يوم ولادته، بينما كايلي جينر فقد استقبلت طفلها الثاني من ترافيس سكوت لكنها لم تعلن عن الأمر رسميًا إل بعد مرور 4 أيام على ولادتها. 

ب
جيسيكا بيل في ظهور سابق 

نجمات أخفين خبر حملهن وفاجئن الجمهور بولادتهن

وبجانب تكتم البعض على نبأ ولادتهن وعدم الإعلان عنه رسميًا فور حدوثه، فإن أيضًا عدد منهن قررن إخفاء حملهن من الأساس، وفاجئن الجمهور بالإعلان عن ولادتهن، ومنهن النجمة حنان مطاوع والفنانة هاجر أحمد إضافة إلى النجمة جومانا مراد، وكل منهن ظهرن في العديد من الأعمال الفنية وأخفين خبر حملهن عن الجمهور، ليفاجئوهم فيما بعد بأنهن أنجبن أطفالهن.

غ
النجمة حنان مطاوع

الصور من حسابات النجمات بانستجرام