كيم كارداشيان

نجمات أحببن الأطفال وتأسيس عائلات كبيرة وبليك ليفلي وكيم كارداشيان نموذجًا

سما جابر
29 ديسمبر 2022

يبدو أن الاكتفاء بطفل أو اثنين فقط هو أمر لا تفضله عدد من النجمات والمشاهير، اللواتي على ما يبدو أحبت كل منهن العائلة الكبيرة المليئة بالأطفال، فقررن ألا تعطلهن المسيرة المهنية عن الإنجاب أو التبني، والاهتمام بشكل كبير بأسرهن التي تكبر باستمرار، ومن بين هؤلاء اللواتي قررن تكوين أسرة كبيرة من أطفال كثر كانت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان.

كيم كارداشيان

كيم كارداشيان من المعروف أن لديها 4 أبناء هم  نورث وشيكاغو وسالم ويست وسانت ويست، لكنها فاجأت متابعيها قبل ساعات بتصريحاتها حول أنها لا تستبعد إنجاب المزيد من الأطفال في المستقبل، وذلك خلال بودكاست مع النجمة جوينيث بالترو، ولفتت إلى أنها بعد طلاقها من كاني ويست، ربما قد تفكر مجددًا في الزواج وإنجاب طفل خامس، وهو أمر تفضله ولا تعترض عليه.

ودائمًا ما تحرص كيم كارداشيان على مشاركة الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي بصور ولقطات مرحة تجمعها مع أطفالها الأربعة، وعائلتها ككل، لتثبت يومًا بعد يوم أن العائلة هي السند بالنسبة لها.

ب
كيم كارداشيان وأبنائها 

أنجلينا جولي

النجمة العالمية أنجلينا جولي من بين النجمات التي حرصت على أن تكون لديها أسرة كبيرة مكونة من عدة أبناء، حيث إنها لديها سبعة أبناء، أربعة منهم بالتبني، وهم مادوكس تشيفن أول أولاد أنجلينا، وهو من كمبوديا وقد تبنته أنجلينا في 2002، وقد كان عمره وقتها سبعة أشهر، أما زهرا مارلي فهي الابنة الثانية بالتبني لأنجلينا الثانية، وهي فتاة إثيوبية تبنتها أنجلينا من ملجأ آفاق واسعة للأطفال الموجود في أديس أبابا، ثم ولدت أنجلينا أول أولادها شايلوه نووفل في 27 مايو 2006، كما تبنت أنجلينا ولدها الثالث باكس ثين من فيتنام، وهو في الثالثة من عمره.

ثم أنجبت أنجلينا توأماً أحدهما ولد، والأخرى فتاة في مدينة نيس في فرنسا في 2008، وقد أطلقت على الفتاة اسم فيفيان ماركلاين، أما الولد فأطلقت عليه اسم نوكس ليون، بينما تبنت أنجلينا طفلها السابع والذي يدعى موسى من مخيم اللاجئين السوريين في تركيا، وتحرص أنجلينا على الظهور مع أبنائها في العديد من المناسبات الهامة، وتسليط الضوء على دعمها الدائم لهم.

غ
أسرة أنجلينا جولي

بليك ليفلي 

بليك ليفلي النجمة الشهيرة وزوجة النجم ريان رينولدز، من بين النجمات اللواتي أحببن العائلات ذات الأفراد الكثيرين، حيث إنها لديها 3 أطفال بنات هن جيمس البالغة من العمر 7 سنوات وإينيز البالغة من العمر 5 سنوات وبيتي البالغة من العمر عامين.

وينتظر الزوجين مولودهما الرابع حاليًا، حيث كشفت بليك مؤخرًا عن حملها ونشرت العديد من الصور واللقطات التي توثق بعض مراحل الحمل، وسبق وقد صرحت بليك ليفلي أنها تتمنى تأسيس أسرة كبيرة وتتمنى كذلك لو تستطيع إنجاب 30 طفلًا.

ب
بليك ليفلي تستعرض حملها في طفلها الرابع

جويل ماردينيان

أما من المشاهير العرب اللواتي اشتهرن بعائلاتهن الكبيرة كانت الإعلامية جويل ماردينيان التي لديها 3 أبناء، أحدهما قامت بتبنيه مؤخرًا، وهم بيلي وإيلا، ونايثين، ودائمًا ما تشارك جويل لحظاتها العائلية الملهمة مع أسرتها عبر حسابها على انستجرام، وتحرص على توثيق أجمل اللحظات التي تقضيها الأسرة معًا.

غ
أسرة جويل ماردينيان

غادة عادل 

النجمة المصرية غادة عادل من بين النجمات المحبات للعائلات الكبيرة، حيث إنها أنجبت من زوجها مجدي الهواري قبل انفصالهما، 5 أبناء هم محمد وحمزة ومريم وعبد الله وعز الدين، وتحرص غادة على مشاركة متابعيها بأجمل اللحظات الاستثنائية التي تجمعها بعائلتها في العديد من المناسبات المميزة.

ب
غادة عادل وأبنائها

حلا شيحة

الفنانة المصرية المعتزلة حلا شيحة عندما تزوجت في المرة الأولى وابتعدت عن الفن وارتدت الحجاب، قررت التركيز في حياتها المهنية وأسرتها، وأنجبت 4 أطفال هم هنا وخديجة وأحمد وعائشة، وبعدما عادت مجددًا للتمثيل باتت أكثر حرصا على مشاركة الجمهور بلقطات لها معهم في مناسبات مختلفة.

ب
حلا شيحة واسرتها

الصور من حسابات النجمات المذكورات بانستجرام وAFP.