انغام

"الظهور في البرامج" الطريقة المفضلة للنجمات لإنهاء الجدل وطمأنة الجمهور على حالاتهن الصحية والنفسية وأنغام الأحدث

سما جابر
9 ديسمبر 2022

النجمات العرب اللواتي تعرضن لأزمات صحية ونفسية خلال السنوات الماضية، وتسببت تلك الأزمات في إثارة قلق جمهور كل منهن؛ حرصت بعضهن على اتباع نفس التصرفات خلال إعلان انتهاء تلك الفترات الصعبة التي مررن بها، وكشف كواليس جديدة عنها، حيث لجأت معظمهن إلى الظهور في البرامج التلفزيونية لكشف تفاصيل غير معروفة عن تلك الأزمات وطمأنة الجمهور على حالاتهن الصحية وإنهاء كل الجدل المتعلق حول الصعوبات التي شهدتها كل منهن، وأحدثهن النجمة أنغام.

أنغام

الفنانة أنغام قررت إنهاء حالة الجدل والتساؤلات حول حالتها الصحية بعد تعرضها لأزمة خطيرة مؤخرًا تسببت في دخولها المستشفى وإجراء عملية جراحية طارئة، وبالتزامن مع إعلان أنغام شفائها، قررت العودة إلى الجمهور من خلال حلقة جديدة من برنامجها "أنغام" والتي استضافت خلالها الفنان رامي عياش، وقررت أيضًا في نفس التوقيت إصدار بيان رسمي أعلنت من خلاله شفائها تمامًا وعودتها لاستكمال مسيرتها المهنية.

وكتبت أنغام في بيانها: "الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه.. لقد من الله عليا بالشفاء بفضل دعائكم وحبكم الذي غمرني من كل جانب.. لازم أعبر عن شعوري بالامتنان الشديد لمروري بهذه المحنة التي تحولت إلى منحة إلهية لأرى من خلالها كل هذا الحب الذي لم أكن لأستطيع تجاوز هذه الوعكة بدونه وبدون دعاء جمهوري الحبيب الغالي، انا عاجزة عن الشكر والتعبير عن حبي لكم.. أنتم بالنسبة لي الروح لجسدي".

وأضافت أنغام: "الأطباء الأكفاء اللي أشرفوا على متابعة حالتي وعلاجي وقاموا برعايتي على أكمل وجه.. حقيقي ألف شكر مش كفاية.. اولادي حبايبي وأسرتي اللي مسابونيش لحظة ربنا يخليكم ليا وميحرمنيش من حبكم ابداً، زملائي حبايبي وأصدقائي اللي شعرت بخوفهم الحقيقي ولهفتهم عليا.. شكراً على مشاعركم الصادقة.. انا حقيقي محظوظة بكم.. كفاكم الله جميعاً شر المرض وعافاكم ورزقكم الصحة والعافية".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by dmc TV (@dmctv.eg)

شيرين عبد الوهاب

الأمر نفسه اتبعته النجمة شيرين عبد الوهاب التي مرت بأزمة نفسية وصحية مؤخرًا، دخلت على إثرها إحدى المصحات، وبمجرد خروجها من المصحة قررت شيرين أن تطمئن الجمهور على حالتها الصحية من خلال ظهورها في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "الحكاية" لتنهي من خلال هذه المداخلة كل الأقاويل والأنباء التي ترددت حول حالتها وتؤكد أنها باتت في أفضل حال بعد تلقي العلاج اللازم، كما فجرت مفاجأة وقتها وأكدت عودتها لزوجها السابق حسام حبيب كما كشفت عن صور وفيديوهات لهما لحظة عقد قرانهما مجددًا.

ياسمين عبد العزيز

من بين النجمات اللواتي قررن إنهاء كل الجدل المتعلق بحالتهم الصحية والنفسية من خلال الظهور في البرامج التلفزيونية، كانت النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز التي بمجرد أن تعافت من أزمتها الصحية الخطيرة التي تعرضت لها مؤخرًا، حرصت على الظهور في برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، من أجل طمأنة الجمهور تمامًا على حالتها الصحية وكشف كواليس جديدة حول الأزمة التي مرت بها.

وروت ياسمين وقتها تفاصيل جديدة حول أزمتها ومشاعرها في تلك الفترة ومساندة الجمهور والأصدقاء لها، وأكدت أنها قد رأت الموت بعينيها لكنها تجاوزت هذه المحنة بسبب دعوات المحبين لها.

أصالة 

النجمة أصالة سبق ود مرت بفترة نفسية صعبة بعد انفصالها عن زوجها السابق المخرج طارق العريان، وسلطت الضوء وقتها على أنها تعرضت لأزمة نفسية حادة جعلتها تلجأ للأطباء لمساعدتها بالعلاج المناسب، وعندما تعافت أصالة من تلك الأزمة نهائيًا قررت الظهور في العديد من البرامج ومنها برنامج "معكم" لتؤكد حينها أنها تعافت تمامًا من تلك الأزمة النفسية بمساعدة طبيبها الخاص، كما أكدت على أنها مرت بصدمة جعلتها تلجأ للعلاج بالأدوية المهدئة، لكنها قررت في إحدى الفترات التوقف والعودة مجددًا إلى حياتها الطبيعية، وهو ما نجحت في فعله مجددًا.

إليسا 

النجمة اللبنانية إليسا التي مرت أيضًا بفترة صحية صعبة، بعد إصابتها بمرض السرطان؛ ثم تعافيها، قررت حينها طمأنة الجمهور على حالتها الصحية وإنهاء الجدل حول تلك الأزمة والفترات الصعبة التي مرت بها، والتأكيد على أنها قاومت تلك الصعوبات؛ وذلك خلال ظهور مميز لها مع الإعلامية منى الشاذلي، لتصبح أصداء هذا اللقاء حديث الجمهور لأسابيع متتالية.

الصور من حسابات النجمات بانستجرام