عروض فنادق الامارات في عيد الفطر 2024

أفخم عروض الطعام في الفنادق خلال عيد الفطر 2024

جمانة الصباغ
9 أبريل 2024

يبدو أننا سننتظر يومًا آخر بعد، قبل حلول عيد الفطر السعيد؛ وعليه لا بدَ من تأجيل حجوزات الفنادق والمطاعم التي كنا ننوي زيارتها والاستمتاع بها، ليوم الأربعاء.

وإن كان الكثير من الناس ممن خذوا إجازاتهم منذ بداية الأسبوع، وشرعوا في حزم أمتعتهم إما للسفر أو للتسجيل في عددٍ من فنادق الدولة التي تستقبل الصائمين الراغبين في الاستمتاع بشمسٍ دافئة وأجواء الربيع الجميلة خلال عيد الفطر.

لهذا جمعنا لكِ في موضوعنا اليوم، بعضًا من أبرز عروض الطعام في عددٍ من فنادق الدولة؛ لنساعدكِ على الاختيار في حال كنتِ ترغبين بالإقامة في الفندق أثناء العيد، أو مجرد تناول الطعام في أحد مطاعم الفنادق الفخمة خلاله.

عروض فنادق الإمارات في عيد الفطر 2024

فندق العنوان دبي مول

Address Dubai Mall
Address Dubai Mall

يعلنفندق العنوان دبي مول عن تقديم تجربة برانش أمسية العيد في مطعم ذي رستورانت في أول أيام عيد الفطر السعيد. ويتضمن العرض الحصري بوفيه فاخر من أشهى المأكولات، بما في ذلك الأطباق الشرق أوسطية والعالمية الشهيرة، ومحطات الطهو المباشرة وغيرها الكثير، مما يوفر للضيوف فرصة مثالية للاستمتاع بتجربة مميزة ترضي جميع الأذواق.

يوفر العرض مجموعة متنوعة من خيارات الأطباق الشهية ضمن بوفيه من تحضير الطهاة الخبراء في المطعم؛ وتبدأ التجربة بتقديم المقبلات والسلطات، مثل الحمص بالأفوكادو ومتبل الشوندر وسلطة الكينوا مع جبنة فيتا وتتبيلة الشيا، إلى جانب ورق العنب المحشو وإمكانية الاختيار بين شوربة العدس العربية أو شوربة الحريرة بلحم الضأن. كما يحظى عشاق الجبنة بفرصة استكشاف مجموعة واسعة من أصناف الجبن العالمية، التي يتم تقديمها مع البسكويت والفواكه المجففة والمكسرات والمربيات.

وتتضمن الأطباق الرئيسية تشكيلة متنوعة من المأكولات العربية اللذيذة، مثل مجبوس الروبيان وورق العنب بلحم الضأن، إلى جانب أشهى الأطباق العالمية مثل دال مكاني وستروجانوف لحم العجل وباستا أوريكيته. وتقدم محطة اللحومات مجموعة متميزة من أطباق اللحوم الشهية والطازجة، مثل الأوزي بلحم الضأن وشاورما الدجاج وسمك السلمون المحمر؛ كما توفر محطة المشاوي تشكيلة فريدة من الأطباق التي ترتقي بتجربة الضيوف إلى مستويات غير مسبوقة، مثل الشيش طاووق وكفتة لحم الضأن والروبيان اللذيذ.

يمكن للضيوف أيضًا تذوق أشهى المأكولات البحرية الطازجة التي تقدمها محطة المأكولات البحرية المباشرة؛ في حين يوفر ركن السوشي والماكي المباشر مجموعة من الخيارات اللذيذة. ويحلو ختام التجربة مع تشكيلة واسعة من الحلويات اللذيذة، بما في ذلك ميل فوي فانيلا مدغشقر وحلوى الفول السوداني المقرمشة وكيك الحليب بالزعفران وكوبلر التين وغيرها الكثير. وتتكامل تشكيلة الحلويات مع خيارات الآيس كريم اللذيذ ونافورة الشوكولاتة البيضاء.

فندق الجداف روتانا سويت

Al Jaddaf Rotana
Al Jaddaf Rotana

يسر فندق الجداف روتانا سويت أن يقدم عرضًا خاصًا بمناسبة عيد الفطر السعيد، حيث يدعو ضيوفه الأعزاء لقضاء عطلة لا تُنسى مع الأهل والأصدقاء ضمن أجواء فاخرة. استمتعوا بإقامة مريحة في غرف الفندق الأنيقة والمجهزة بشكل كامل لتلبية جميع احتياجاتكم، واتبعوا إقامتكم بوجبة احتفالية شهية في مطعم تيمو، حيث ينتظركم بوفيه عشاء رائع يضم مجموعة متنوعة من الأطباق اللذيذة المحضرة بكل عناية.

يمكن للضيوف الأعزاء الاستمتاع ببوفيه عشاء العيد الفاخر وتذوق مجموعة متنوعة من أطباق المطعم المميزة، وذلك مقابل 200 درهماً للشخص الواحد. تضم القائمة مجموعة شهية من الخيارات بما فيها فريكة الدجاج، الروبيان بالثوم والليمون، بانير ماخاني، باستا بارميجيانا الباذنجان والطماطم، برياني المأكولات البحرية وغيرهم الكثير من الإبداعات اللذيذة.

يتوفر بوفيه العيد خلال أيام العيد الثلاثة من الساعة 7 حتى 10 مساءً.

Bab Al Nojoum

Bab Al Nojoum Bateen Liwa
Bab Al Nojoum Bateen Liwa

لطالما اعتاد ضيوف منتجع باب النجوم الاستمتاع بالإقامات الفاخرة وسط الطبيعة والضلوع بالأنشطة المميزة في الهواء الطلق، وهذا العيد ليس بمغاير. فبمناسبة عيد الفطر، كشف منتجع باب النجوم عن مجموعة عروضه الاستثنائية، حيث سيتسنى للضيوف اللجوء إلى حضن الطبيعة الهانئ والإقامة في إحدى الوجهات الثلاثة الفاخرة في مدينة أبوظبي : بطين ليوا، أو المغيرة، أو جزيرة الحديريات، فضلًا عن الاستمتاع بقوائم الطعام المخصّصة ومختلف الأنشطة التي تناسب الكبار والصغار.

سيقدّم مطعم 28 ديغريز، المطعم الواقع في قلب منتجع باب النجوم جزيرة الحديريات، خلال يومي العيد قائمتي طعام فريدتين تزخران بشتى خيارات البوفيه العربية والعالمية، ومحطات الطهي الحية، وأطباق العيد الخاصة، بحيث سيستمتع الضيوف في اليوم الأوّل بقائمة العيد المخصّصة مقابل 125 درهمًا إماراتيًا للفرد، فيما سيستمتعون في اليوم الثاني ببرانش العيد مقابل 195 درهمًا إماراتيًا للفرد.

سينبهر ضيوف باب النجوم المغيرة هذا العيد بالجمال المذهل للمكان الذي يقع وسط محمية طبيعية، وستتاح للذين يختارون الاحتفال بعيد الفطر في المنتجع فرصة الاستمتاع ببوفيه غداء وعشاء العيد اللذيذ في اليوم الأول والثاني من العيد. كما ويمكن للضيوف، مقابل 85 درهمًا إماراتيًا للفرد، الاستمتاع أيضا ببوفيه غداء شهي في الفناء الساحر، حيث يمكنهم تذوق شتى الأطباق المحضرة في محطات الطهي الحية، بما في ذلك محطة المعكرونة ومحطة الكاسادييا وركن السلطة. ومع حلول موعد العشاء، يمكن للضيوف الاستمتاع بمحطات الشواء والمعكرونة الحية ومحطة هندية تقدم خبز النان الساخن والمزيد مقابل 120 درهمًا إماراتيًا للفرد.

Dukes the Palm

DUKES THE PALM
DUKES THE PALM

يحتفل مطعم جريت بريتيش، المعروف بأطباقه عالمية المستوى من أفضل ما يقدّمه المطبخ البريطاني، بانتهاء الشهر الفضيل ويكشف عن عرض مميّز بمناسبة عيد الفطر. فالمطعم الراقي الواقع في فندق ديوكس ذا بالم يستضيف بوفيه غداء العيد خلال أيام العيد الثلاثة، وذلك من الساعة 1:00 ظهرًا حتّى 3:00 عصرًا.

ومقابل 150 درهمًا إماراتيًا فقط للشخص، ستشمل قائمة طعام بوفيه غداء عيد الفطر مجموعة متنوّعة من المقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات، وأبرزها المأكولات التقليدية المفضّلة مثل لحم الأوزي ومجبوس الدجاج والكنافة. فقد أعدّ طهاة المطعم المحترفون كل طبق من الأطباق بدقة وعناية ليضمنوا تجربة أصيلة وغنية بالنكهات اللذيذة، وبالتالي احتفالًا لا يُنسى بالعيد.

Hyde Dubai

Cleo
Cleo 

يسرّ فندق هايد دبي الكشف عن عروضه المشوّقة التي تعد بتجربة احتفالية لا تُنسى. فلن يحتاج الضيوف إلى البحث بعيدًا، حيث يقدّم لهم الفندق الواقع في قلب دبي تجربة إقامة ليس لها مثيل، ويكمّلها الرصيد الإضافي الذي يساوي 200 درهم إماراتي والذي يستطيع الضيوف إنفاقه كما يحلو لهم بمجرّد الإقامة لمدة لا تقلّ عن ثلاث ليالٍ.

Katsuya
Katsuya

وفيما يتعلّق بتجربة الطعام الاحتفالية على وجه الخصوص، يقدّم مطعم كليو في عطلة نهاية أسبوع عيد الفطر مجموعة واسعة من الأطباق المتوسطية والشامية فيما يتخصّص مطعم كاتسويا في المطبخ الياباني الشهي. وفي الحالات جميعها، سيتلذّذ الضيوف بالتوابل الغنية والمكوّنات الطازجة وهم يتذوّقون كل طبق من الأطباق، سواء اجتمعوا مع عائلاتهم أو أصدقائهم في هذه المناسبة السعيدة. وهكذا، سيجمع الضيوف في أذهانهم وقلوبهم ذكريات لا تُنسى فيما يستمتعون بالمأكولات اللذيذة في الهواء الطلق وأمام إطلالات أخّاذة على قناة دبي وبرج خليفة.

فندق كمبينسكي وريزيدنسز نخلة جميرا

Kempinski Palm Jumeirah
Kempinski Palm Jumeirah

أعلن فندق كمبينسكي وريزيدنسز نخلة جميرا عن تقديم مجموعة من العروض الحصرية التي تجمع بين الإقامة الفاخرة وتجارب تناول الطعام الشهية، مما يتيح للضيوف فرصة الاستمتاع بعطلة عيد الفطر السعيد مع باقة إقامة مميزة وتجربة غداء على الشاطئ تزخر بأشهى أطباق المشاوي.

وتتميز تجربة الشواء الحصرية بموقعها على شاطئ الخليج العربي المشمس وأمواجه اللطيفة في مطعم فيلاموري. وتضم قائمة الطعام المحضرة حسب الطلب مجموعة من أصناف المشاوي الشهية التي يتم إعدادها مباشرة على الشواطئ الرملية بالقرب من طاولة الضيوف، وتتوفر التجربة من 9 إلى 12 أبريل بين الساعة 1:00 ظهراً و 4:00 عصراً. وتزخر القائمة بتشكيلة من الأطايب المتنوعة من المقبلات والسلطات الطازجة، بما في ذلك تارتار التونة مع سلطة الكينوا، إلى جانب المقبلات الساخنة مثل فيليه السردين المقلي مع الكالاماري المقرمش، وتليها أطباق المشاوي الرئيسية الطازجة، مثل شرائح توماهوك لحم عجل أنجوس الأسود والدجاج الصغير المتبل. وتكتمل التجربة مع أطباق التحلية اللذيذة، بما في ذلك موس الشوكولاتة والمانجو مع الباشن فروت، وبينا كولادا الخاص بالمطعم، ليختتم الضيوف تجربتهم بالنكهات المثالية.

فندق الخالدية بالاس دبي

بمناسبة عيد الفطر، يدعو فندق الخالدية بالاس دبي من مروج جلوريا جميع ضيوفه من الزوار والمقيمين في دبي للاستمتاع بإقامة لا تُضاهى من فئة الخمس نجوم في قلب منطقة ديرة التاريخية، والاستمتاع بعرض برانش العيد الفاخر في اليوم الثاني من عيد الفطر.

ففي أعقاب شهرٍ طويل من الصيام، يدعو الفندق ضيوفه في ثاني أيام عيد الفطر للانضمام إلى برانش عيد الفطر الشهي في مطعم كريك فيو من الساعة 11:30 صباحًا حتى الساعة 4:00 عصرًا؛ حيث سيتسنى لهم الاستمتاع بمحطات الطهي الحية ومجموعة مختارة من الحلويات المغرية. باختصار، يدعو فندق الخالدية بالاس ضيوفه للضلوع شهر أبريل من هذا العام في رحلة من الأناقة والفخامة في قلب دبي.برانش العيد ابتداءً من 85 درهمًا إماراتيًا للبالغين و45 درهمًا إماراتيًا للأطفال دون 12 عامًا.

MARRIOTT RESORT PALM JUMEIRAH

Smoki Moto
Smoki Moto

منتجع "ماريوت" نخلة جميرا في انتظار زواره الكرام لقضاء عطلة استثنائية احتفالًا بعيد الفطر المبارك، حيث تمَ تصميم برنامج خاص للزوار الصغار من جميع الفئات العمرية ليستمتعوا بعطلة متميزة مليئة بمختلف ألوان المرح، بالإضافة إلى مجموعة من ألذ المأكولات والمشروبات لمزيد من أجواء البهجة طوال فترة إقامتهم. سيستمتع الصغار بقوائم طعام مبتكرة معدة خصيصًا مع المشروبات الغازية المنعشة مجانًا، والوجبات الخفيفة الشهية ومع علب حلويات مشكلة جاهزة للأخد إلى البيت، كما سيستمتع أيضًا النزلاء بأشهى الوجبات داخل مجموعة مختارة من 10 مطاعم ومشارب فاخرة متوفرة داخل المنتجع، بما في ذلك "كوتشينا"، و"سنيور بيكو"، و"سموكي موتو"، و"أبوف اليفن".

يدعو "سموكي موتو"، أول مطعم لحوم كوري مُرخص بالكامل في دبي، الزوار الكرام لقضاء أمتع الأوقات بصحبة العائلة والأصدقاء في عيد الفطر المبارك وسط أجواء احتفالية لا مثيل لها. ويتأهب "سموكي موتو" ليأخذ الزوار في رحلة طهوية استثنائية حافلة بألذ المذاقات الكورية خلال عطلة عيد الفطر القادمة، مع قائمة طعام زاخرة بأجود أنواع اللحوم المشوية، ومُختلف ألوان الحساء، وأطباق الأرز الغنية بالعناصر الغذائية، لتجربة تذوق تحتفي بتقاليد الطهي الكورية امتثالًا بأعلى المعايير العالمية.

يُمكن لرواد المطعم انتقاء قطع اللحم المفضلة من خلال قائمة شاملة خاصة بجزارة المطعم، ليستمتع الذواقة بأضلاع اللحم المُتبلة على الطريقة الكورية، ولحم البقر الذي يرعى أجود أنواع الحبوب والعشب، بالإضافة إلى اللحوم الجافة المعتقة، ولحوم الواغيو الفاخرة، للاستمتاع بتجربة شواء مبتكرة على الشواية الخاصة بكل طاولة. وتمتد القائمة لتشمل أشهر الأطباق الكورية الأصيلة، بما في ذلك الكيمباب الكوري بسمك التونة، وفطائر الكيمتشي، ووجبة "بيبيمباب" مع كبد الأوز والأرز داخل الوعاء الحجري الكوري المميز، مما يضفي لمسة مبهجة على هذه التجربة الكورية الأصيلة.

يُنصح بالحجز المسبق لضمان توافر طاولات شاغرة بالمطعم.

منتجع ون آند أونلي جزيرة النخلة

سيستمتع ضيوف ون آند أونلي جزيرة النخلة، على مدار أسبوعٍ كاملٍ، بتجربة شاي بعد الظهر المستوحاة من التقاليد العربية وسط أجواء من الهدوء في استراحة ذا لاونج، حيث سيبتعدون عن المدينة وينسجمون بالراحة في الهواء الطلق، بسعر 130 درهم إماراتي للشخص الواحد.

بدأ تقليد شاي بعد الظهر في القرن التاسع عشر مع آنا راسيل، دوقه بيدفورد السابعة التي دعَت الضيوف إلى الاسترخاء وتناول الشاي والسندويشات فيما يتبادلون الحديث. ولا تزال هذه العادة الإجتماعية تلقى رواجاً كبيراً حتى يومنا هذا، إذ تُعتبر طريقة مثالية لممارسة التأمّل خلال الشهر الفضيل والإحتفال بعيد الفطر.

Zest
Zest

سيحتفل مطعم زيست بعيد الفطر مع وجبة برانش "لا دومينيكا إيتاليانا" الملائمة للعائلات والتي تشمل أطباقاً تحلو مشاركتها وذلك يوم الأحد 14 أبريل. وتهدف هذه التجربة المميزة إلى تعزيز التواصل وتوطيد العلاقات بين الضيوف، لتُجسّد جوهر العيد الذي يتمثل بتمضية أوقات سعيدة برفقة الأحباء. وستشمل تشكيلة متنوّعة من المقبّلات، أطباق الباستا، الأطباق الرئيسية والحلويات اللذيذة المستوحاة من المطبخ الإيطالي.

كلّ يوم أحد بدءاً من 14 أبريل، من الساعة 12:30 ظهراً - 3:30 بعد الظهر؛ بسعر  390 درهماً إماراتياً للشخص الواحد شاملاً المشروبات الغازية والمياه، و185 درهماً إماراتياً للأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 5 سنوات و12 سنة

في المنتجع ذاته، سيقدم مطعم 101 دايننج لاونج آند مارينا، طوال أسبوع عيد الفطر، طبق الباييلا الإسباني المشهور للإحتفال بعيد الفطر. وستكتمل هذه التجربة الرائعة مع العروض الفنية الحيّة التي ستضفي أجواء مميزة على الوجهة. وذلك من 9 أبريل - 14 أبريل من الساعة 12.30 ظهراً - 10:45 مساءً.

فندق بالاس وسط المدينة

Palace Downtown
Palace Downtown

كشف فندق بالاس وسط المدينة عن تقديم تجربة تناول طعام مميزة بمناسبة عيد الفطر السعيد في مطعم إيوان، الذي يشتهر بأجوائه الشرق أوسطية وتصميمه المميز ضمن الفندق الفاخر. ويقدم المطعم في اليوم الأول من العيد تجربة زاخرة بالنكهات، ومجموعة من الأطباق التقليدية وسط أجواء المطعم الاستثنائية.

يدعو إيوان ضيوفه للاستمتاع بتجارب تناول الطعام الفريدة ضمن أجوائه التقليدية. ويشتهر المطعم بتصميمه الشرق أوسطي الكلاسيكي، ويقدم أشهى الأطباق من المطبخين العربي والشرقي، مما يوفر وجهة مثاليةً للضيوف للاستمتاع بتجربة تناول طعام لا مثيل لها وسط إطلالة خلابة على برج خليفة ونافورة دبي. ويقدم المطعم قائمة طعام مصممة بعناية لترضي جميع الأذواق، وتتضمن مجموعة من الأطباق التقليدية الشهية، بدءاً من التوابل العطرية ووصولاً إلى اللحوم الطازجة.

ويحظى الضيوف بفرصة الاستمتاع ببوفيه العشاء الغني بأشهى الأطباق العربية وأطايب المأكولات الشرقية التي تلبي جميع الأذواق. ويضم البوفيه تشكيلة فريدة من محطات الطهو المباشر، بالإضافة إلى منطقة شواء مخصصة لتقديم اللحوم اللذيذة، مما يوفر تجربة تناول طعام لا مثيل لها لجميع الضيوف.

يتوفر الحجز لأول أيام العيد مقابل 325 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، و162.50 درهماً إماراتياً للأطفال، ويمثل المطعم وجهة مثالية للاحتفاء باللحظات الفريدة مع الأحبة، والاستمتاع بتشكيلة من المأكولات الفاخرة والأطباق اللذيذة. كما تتوفر جميع خصومات قسائم الترفيه وبرنامجيّ إسعاد ويو من إعمار، مما يعزز من سهولة الحجز.

فندق بلازو فيرساتشي دبي

يدعو فندق بلازو ڤيرساتشي دبي، الضيوف إلى الاحتفال بعيد الفطر المبارك بين ربوع مطاعمه الفاخرة، التي أعدّت عروضًا خاصة بهذه المناسبة.فمن التاسع من شهر أبريل المقبل وحتّى 11 أبريل، يُطلق الفندق الفاخر باقة من العروض الحصرية في مطاعمه الحائزة جوائز، ليحتفل الضيوف بالعيد برفقة العائلة والأحبّاء.

Giardino
Giardino

يستضيف مطعم "جياردينو" بوفيه عشاء للاحتفال بالعيد بين أجواء نابضة بالفرح والحياة، وسط الديكور المستوحى من الأدغال في القاعة الداخلية، أو في الهواء الطلق على الترّاس المطلّ على أحواض السباحة وخور دبي. وذلك منذ 9 حتّى 11 أبريل، من الساعة 6:30 مساءً حتّى 11:00 ليلًا بسعر 250 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد (تشمل المأكولات فقط)، و275 درهمًا إماراتيًا (تشمل المأكولات والمشروبات الغازية).

كذلك يدعو لاونج موزاييكو، الكائن في ردهة استقبال فندق بلازو ڤيرساتشي دبي، الضيوف إلى الاستمتاع بتجربة شاي بعد الظهر الفاخرة من وحي العيد؛ حيث يُمكنهم تذوّق تشكيلة من الحلويات العربية اللذيذة والكيك من عربة الحلويات، بالإضافة إلى حلوى اللُّقيمات التقليدية والكوكيز بأشكال مستوحاة من العيد، مع أطيب أنواع القهوة الطازجة.

يُمكن للضيوف  الجلوس في القاعة الداخلية بديكورها الجميل أو في الهواء الطلق على الترّاس المطلّ على خور دبي. من تاريخ 9 حتّى 11 أبريل 2024، من الساعة 10:30 صباحًا حتّى 7:00 مساءً، بسعر 360 درهمًا إماراتيًا لشخصَين (للوجبة الواحدة).

Enigma
Enigma

يدعو مطعم "إنيغما" الفارسي في بلازو فيرساتشي، والحائز جوائز، الضيوف إلى الاحتفال بالعيد مع عشاء حصري يشمل قائمة محدّدة غنيّة بالنكهات الفارسية المحضّرة على الأصول. يُمكن الاستمتاع بهذه المأدبة في القاعة الداخلية الفاخرة أو في الهواء الطلق على الترّاس المطلّ على خور دبي وحوض السباحة المركزي التابع للفندق. وذلك من 9 حتّى 11 أبريل 2024، من الساعة 6:00 مساءً حتّى 11:00 ليلًا، السعر 350 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد تشمل المشروبات الغازية.

The First Group

Local
Local

تستقبل مجموعة مطاعم ذا فيرست جروب شهر أبريل بمجموعة رائعة من عروض عيد الفطر وخيارات تناول الطعام الصحية، مما يمهد الطريق لتجارب طعام لا تُنسى في موسم الربيع.

يدعوكم مطعملوكال في فندق تريب باي ويندام دبي للاحتفال بعيد الفطر المبارك من خلال بوفيه رائع تم إعداده بدقة بمناسبة نهاية شهر رمضان، يوم 9 أبريل، الثلاثاء، من الساعة 7 مساءً حتى الساعة 11 مساءً. قام فريق الطهاة الموهوبين في مطعملوكالبإعداد تجربة طعام لا مثيل لها، تضم مجموعة من الأطباق الرمضانية المفضلة مثل لحم الأوزي، وكبة باللبن، ومجموعة مختارة من البقلاوة، المصممة لتلبية الأذواق المتنوعة.

ومع غروب الشمس تحت الأفق، يدعو مطعملوكال من موقعه في فندق ذا فيرست كوليكشن ووترفرونت، ضيوفه يوم الثلاثاء 9 أبريل، ابتداءً من الساعة 6:30 مساءً فصاعدًا، للدخول إلى أجوائه الهادئة والاستمتاع ببوفيه عيد الفطر الفخم، ويعدهم بوجبة لذيذة تشمل فخذ لحم الضأن التندوري ومحطات الأوزي والكنافة التقليدية.

Brambles
Brambles 

احتفالاً بيوم الصحة العالمي، يدعو مطعم برامبلز الضيوف للاستمتاع بقائمة طعامهم الصحية، والتي تشمل مجموعة من الخضار والعصائر الباردة. ويعِد المطعم بتقديم مجموعة واسعة من الأطباق والمشروبات الصحية، ويقدم خصمًا بنسبة 20% على جميع الطلبات المقدمة خلال يوم الصحة العالمي في 7 أبريل، من الساعة 6:30 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً.

Vyne
Vyne

يدعو مطعم وتراسڤاين، من فندق ذا فيرست كوليكشن، الخليج التجاري ضيوفه للاستمتاع ببوفيه عيد الفطر الذي لا يُنسى احتفالاً بنهاية الشهر الكريم مع أحبائهم، ضمن أجواءٍ ساحرة وجذابة. يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المأكولات العربية، بينما يستمتعون بالأجواء المريحة والخدمة الممتازة، وذلك يوم الثلاثاء 9 أبريل، ابتداءً من الساعة 6:30 مساءً فصاعدًا.

Aaliya
Aaliya

يعتبر عاليا لاونج ملاذًا ساحرًا في الهواء الطلق، ويدعو الضيوف إلى الانغماس في تقاليد عيد الفطر الأصيلة بطريقة حيوية أثناء استمتاعهم بالإطلالة الساحرة من وسط مدينة دبي. وذلك يوم الثلاثاء 9 أبريل من الساعة 10 مساءً فصاعدًا. ويقدم عاليا لاونج في هذا الموسم مجموعة رائعة من المأكولات العربية، والتي تم إعدادها بدقة على أنغام الموسيقى الهادئة والتي يقدمها العرض المباشر لعازف العود الوهوب.

جزيرة السعديات أبوظبي

Saadiyat Island
Saadiyat Island

تعتبر جزيرة السعديات أبوظبي الوجهة الأمثل للضيوف الباحثين عن تجربة وإقامة تمزج بين الفخامة والراحة خلال عطلة العيد، إذ تنفرد الجزيرة بطبيعتها الخلابة وشواطئها الهادئة كما تحتضن نخبة من المؤسسات الفنية العالمية والمعالم الثقافية الرائدة.

وللباحثين عن ملاذ هادئ وفاخر هذا العيد، يقدم منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات أبوظبي أفضل وسائل الراحة والخدمات المميزة والإطلالات الخلابة، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بمشاعر الهدوء والسكينة، وتذوق أشهى المأكولات، إذ تشمل الإقامة بوفيه إفطار يومي مجاني في مطعم "أوليا"، إلى جانب قائمة طعام مكونة من ثلاثة أطباق على بوفيه الغداء أو العشاء. كما يمكن لضيوف المنتجع ممارسة الرياضة في النادي الرياضي أو الاسترخاء بجانب حوض المسبح أو على الشاطئ، وستضفي خدمة النادل الشخصي المتميزة مزيداً من الراحة والاهتمام بكافة تفاصيل الإقامة لتضمن للضيوف تجربة إقامة لا تنسى.

Olea Restaurant
Olea Restaurant

ويدعو مطعم "هوكسبيل" في نادي شاطئ السعديات للجولف الضيوف من العائلات والأصدقاء للاجتماع والاحتفال معاً بعيد الفطر السعيد والاستمتاع بمائدة طعام تضم باقة من أشهى الأطباق العربية والعالمية والنكهات الموسمية التي تكملها الإطلالات الخلابة على نادي شاطئ السعديات للجولف، وذلك بسعر 180 درهم للشخص الواحد، مع سعر خاص يبلغ 80 درهم للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و12 عاماً.

عززوا سحر العيد بتجارب لا تُنسى في متحف اللوفر أبوظبي واستمتعوا بتجربة مبهجة في مقهى ETHR. حيث يمكن للضيوف تذوق الأطباق اللذيذة تحت القبة الساحرة والمناظر الخلابة حتى 20 أبريل، من الساعة 10:00 صباحًا حتى 1:00 بعد منتصف الليل.

كذلك يقدم مخيم سولت مزيجًا من المأكولات اللذيذة والعروض المستوحاة ثقافيًا والمشتريات الحصرية بالتعاون مع متحف اللوفر أبوظبي يوم 12 أبريل، من الساعة 6:30 مساءً حتى الساعة 2:00 بعد منتصف الليل، لقضاء أمسية مليئة بالنكهات والترفيه والاستكشاف الثقافي.