داوود الشريان يستضيف مشاهير السناب!

داوود الشريان يستضيف مشاهير السناب!

داوود الشريان يستضيف مشاهير السناب!

استضاف الإعلامي السعودي داود الشريان في برنامج الثامنة على قناة الـMBC ، مجموعة من الشباب السعودي والذي وصفهم بمشاهير سناب.
 
وبدأ البرنامج بتقرير عن تطبيق التواصل الاجتماعي "سناب شات" الذي احتل المستخدم السعودية المركز الأول في العالم العربي والثاني على مستوى العالم.
 
وجذب هذا التطبيق كل فئات المجتمع حيث يمتاز بسهولة الاستخدام إلى جانب الخصوصية التي يرغب بها المجتمع السعودي دائماً.
 
وتنوعت آراء الناس الذين تحدثوا في التقرير وأشاروا إلى أن التطبيق يعتبر من أكثر التطبيقات التي استفاد منها الكثيرون بالمعلومات المفيدة وأيضاً في مجال السفر والسياحة ومشاهدة اليوميات التي تنلهم لكل مكان في العالم.
 
ولا بد من ذكر أن السناب شات الآن أصبح منصة يستطيع أي مستخدم أن يوضفها كيفما شاء فنجد الكتّاب ينقلون أفكارهم والمطربين البعض منهم ينشر مقاطع جديدة على سناب شات قبل نزولها في الأسواق.
 
أما من استضافهم داوود فقد قال الخميس أنه يغرب بأن يكون نقطة تحول لأي شخص في العالم، رغم أن بداياته في سناب شات لم تكن مقنعه بالنسبة له!
 
أما مشاهير التواصل الاجتماعي من اشتهروا على تويتر وإنستغرام فقد تحولوا هم أيضاً إلى سناب شات بعد أن فقدت باقي التطبيقات جاذبيتها أمام القادم الجديد الذي لا يزال يحمل في جعبته الكثير وآخرها التحديث الجديد الذي نزل يوم أمس وكتبنا عنه في مجلة هي موضوع"تحديث سناب شات بميزة جديدة لمحبي التقاط صور السيلفي".
 
لمشاهدة الحلقة: