3.6 تريليونات درهم للمشاريع في سيتي سكيب غلوبال 2015 في دبي

سيتي سكيب غلوبال 2015 في دبي

سيتي سكيب غلوبال 2015 في دبي

تنطلق غداً في مركز دبي التجاري العالمي فعاليات معرض "سيتي سكيب غلوبال"، أبرز الأحداث العقارية السنوية في المنطقة.
 
ويتوقع منظمو المعرض الذي يستمر حتى 10 سبتمبر، ويشارك فيه أكثر من 300 شركة عقارية من 30 دولة تعرض على المستثمرين والمتعاملين في صناعة التطوير مشاريع بقيمة تتجاوز 3.6 تريليونات تستقطب نحو 50 ألف مشارك وزائر من جميع أنحاء العالم. 
 
مشاركات دولية
 
وسوف يشهد المعرض مشاركات دولية كبيرة بشركات من كل من الصين، كندا، مصر، الكويت، لاتفيا، نيجيريا، البرتغال، تايلاند، المملكة المتحدة، الولايات المتحدة الأميركية وتركيا.
 
وتختلف نسخة المعرض هذا العام عن سابقاتها لاسيما على صعيد الحضور الأقوى للشركات العقارية الإماراتية وسعيها إلى جذب شريحة المستثمر الجاد والمستهلك النهائي عبر سلة متنوعة من المشاريع التطويرية الجديدة. 
 
المرة الأولى
 
وللمرة الأولى هذا العام، يستضيف "سيتي سكيب جلوبال" على هامشه مجموعة من المؤتمرات المتخصصة، والتي ستقام قبل يوم من انعقاد المعرض ومن المقرر لها أن تستقطب أكثر من 800 شخصية من كبار الشخصيات العاملة في القطاع العقاري والذين سيتباحثون فيما بينهم فرص الاستثمار والحلول المقترحة للقضايا المؤثرة في القطاع اليوم.
 
ويقيم المعرض على هامشه أيضاً حفل توزيع جوائز سيتي سكيب للأسواق الناشئة، الذي يستقطب مئات المشاركات من المطورين والمصممين المعماريين القائمين خلف أبرز المشاريع العقارية في الأسواق الناشئة حول العالم، والذي سيتم إعلان الفائزين فيها في حفل متألق يقام في فندق كونراد بدبي يوم 8 سبتمبر.