"سناب شات" تعتمد فلتراً لجماليات عسير من تصميم مبتعث

سناب شات

سناب شات

عسير

عسير

الفلتر الجمالي

الفلتر الجمالي

يعبر العديد من المبتعثين والمبتعثات عن مشاعرهم الخاصة بالحنين للوطن، وعن اشتياقهم لوطنهم،  والتنفيس عن أوجاع الغربة التي تواجههم، بطرق كثيرة ومتعددة. 
 
واختار احد المبتعثين السعوديين وهو من شباب منطقة عسير، طريقة خاصة للتعبيرعن حنينه لوطنه، فلقد أسهم المبتعث محمد الراوي، باعتماد شركة "سناب شات" لفلتر خاص بصور منطقة عسير ، يحكي جمالياتها ومقوماتها التراثية والسياحية والأثرية.
 
وحول ذلك أوضح المبتعث الراوي، والذي يكمل تعليمه الجامعي في أميركا بأحد التخصصات التقنية ، إنه قد استثمر سماح شركة "سناب شات" للأشخاص بإضافة فلاتر مخصصة للمناطق ، حتى يصل بمقومات وطنه السياحية والترثية والأثرية إلى العالمية ، لاسيما وأن السناب شات يشهد نموا متزايدا. 
 
وأشار الراوي، إلى أنه بعد الموافقة على الفلتر من قبل البرنامج ، وجد تفاعلا كبيرا وتشجيعا كثيفاً من قبل السعوديين الذين لم يتوقعوا وجود فلتر خاص بمنطقة عسير ، خاصة وأنه قد قام من خلال البرنامج بتقديم عدة شروحات لكيفية إضافة وتصميم الفلاتر ، كما أنه استغل البرنامج في نقل كل ما يخص التقنية وجديدها. 
 
ودعا الراوي المبدعين من شباب الوطن بتقديم تصميمات مميزة لشعارات داعمة للسياحة في المنطقة ، خصوصا وأنه تم اختيار مدينة أبها كعاصمة للسياحة العربية ٢٠١٧ من قبل لجنة الخبراء بالمنظمة العربية للسياحة في جامعة الدول العربية.