"إل جي LG "، تطلق هاتفها الذكي الجديد G4 في السعودية

تتجلى براعة الحس الكوري في تصنيع هاتف ذكي بمواد عالية الجودة

تتجلى براعة الحس الكوري في تصنيع هاتف ذكي بمواد عالية الجودة

حفل كبير بفندق

حفل كبير بفندق "بارك حياه" بجدة حضره لفيف من الإعلاميين والجهات المهتمة

"إل جي LG "، تطلق هاتفها الذكي الجديد G4 في السعودية

أحدث ما توصلت إليه التقنية الحديثة والذكية

أحدث ما توصلت إليه التقنية الحديثة والذكية

في حفل كبير بفندق "بارك حياه" بجدة حضره لفيف من الإعلاميين ورجال الصحافة وعدد كبير من الشركات والجهات المهتمة بالتعرف على أحدث ما توصلت إليه التقنية الحديثة والذكية، أطلقت " إل جي إليكترونيكس" هاتفها الذكي الجديد LG G4 بالمملكة العربية السعودية.
 
وتتجلى براعة الحس الكوري في تصنيع هاتف ذكي بمواد عالية الجودة من خلال تصميم جهاز مثير للإعجاب وبلا منازع.
 
صنع الغطاء الخلفي من الجلد الطبيعي الذي يمنح الجهاز رونقاً خاصاً وإحساساً فريداً يصطحب معه ثلاثة ألوان خلابة وغنية ودافئة ومتألقة بجمال أخاذ يجسد طابع "إل جي" الجمالي المصاحب لأجهزتها. هذا إلى جانب توظيف عملية "الدباغة النباتية" التي تعد العنصر الرئيسي في صناعة الجلود الفاخرة. 
 
ويُعتبر الهاتف الجديد هو الأول من نوعه المصنوع من جلد طبيعي صديق للبيئة ولا تدخل في تصنيعه أي مواد كيميائية. 
 
من ناحيته أعرب السيد "ديوك سو آهن"، الرئيس التنفيذي لشركة "إل جي إليكترونيكس" السعودية عن بالغ سعادته بإطلاق الهاتف الجديد قائلاً: "نحن اليوم سعيدون بإطلاق منتج آخر متميز يُضاف إلى قائمة منتجاتنا. لقد حرصنا على الإيفاء بوعودنا تجاه تعزيز الابتكار لنمنح عملاءنا أسلوب حياة ممتع عبر إنتاج هواتف ذكية بتجربة مثالية تنافس غيرها بجدارة. اليوم تُتحِف "إل جي" العميل بهاتف ذكي يزخر بالعديد من المزايا ابتداءً من تصميمه الأنيق ومروراً بكاميرته المتميزة وشاشته المتطورة ، مما يجعله أكثر الهواتف طموحاً".  
 
ومع تفرد الجهاز من حيث تصميمه المقوس مع انحناءة خفية بالشاشة، يتميز أيضاً بالمتانة متفوقاً فيها بنسبة 20% على الهواتف المسطحة، مما يشعر المستخدم براحة تامة عند الإمساك به. وقد تم تزويد الجهاز بكاميرا خلفية 16 ميجابكسل لالتقاط صور عالية الجودة حتى في ظروف إضاءة أقل، مع التركيز على الكاميرا بفتحة عدسة  F1.8 والتي تسمح بإدخال كمية من الضوء أكثر بنسبة 80%، لإلتقاط صور رائعة. وقد برع الجهاز في مقدرته على تحسين قلة الأداء الضوئي عبر تقنية المثبت البصري للصورة OIS 2.0 التي تضاعف قدرة أداء OIS+ وتطيل مدى ثبات الصورة من درجة إلى درجتين عبر محوري "إكس" و"واي"، إلى جانب إضافة محور ثالث للمرة الأولى في تاريخ الهواتف الذكية.
 
ومع خاصية النمط اليدوي التي تضيف الجمال للكاميرا تُتاح الفرصة للمصورين بالتقاط صور يتبدى فيها العنصر الفني بدرجة عالية من خلال التحكم في العدسة وسرعة انغلاقها إلى جانب مزايا ISO  وخواص تعويض التعرض الضوئي والتوازن في انتشار الضوء الأبيض عند كل لقطة. ويمكّن للجهاز من التقاط وتخزين الصور بامتداد RAW الذي يفضله المصورون المحترفون وصولاً إلى دقة أكثر بالصور وتجنباً لفقدان أي من تفاصيلها. 
 
 
تم إلحاق الكاميرا المطورة بالجهاز بخاصية Color Spectrum Sensor لضبط توازن اللون الأبيض وفلاش الكاميرا لتكون اللقطة أقرب إلى الحقيقة، وهي ميزة لا تتوافر في غيرها من الأجهزة الذكية إذ تفيد تحسّن درجة الألوان بسبب دقة قراءة قيم نطاق الألوان RGB من الضوء المحيط بالمشهد التصويري، علاوةً على ضوء الأشعة تحت الحمراء التي تنعكس من المجسمات.  
 
تم تزويد الجهاز بكاميرا أمامية 8 ميجا بيكسل لصور نقية ومكتملة التفاصيل ولالتقاط الصور الجماعية بتميز. ويتفرد الهاتف الجديد كونه مزوداً بشاشة IPS بتقنية كوانتوم بقياس 5.5 بوصة، وما يميز تقنياتها الجديدة التي تتيح ألوان أكثر بنسبة 20% وسطوع أعلى بنسبة 50% و تباين أفضل. وهي أول شاشة HD تعمل باللمس وتوظّف تقنية  In-Cell Touchالتي تجمع بين LCD وأجهزة الإستشعار التي تعمل باللمس. وتتم معايرة هذه الشاشة الجديدة وفق معايير DCI (مبادرات السينما الرقمية) المستخدمة في استوديوهات هوليوود، حين يتعلق الأمر بتعبير استخدام الألوان.
 
وبالطبع لم تأتِ الجودة العالية للشاشة على حساب البطارية، فقد دُعم الهاتف ببطارية قابلة للاستبدال بسعة 3000 مللي أمبير، وهي ميزة نادرة لا تتوافر في الاجهزة الذكية اليوم. هذا إلى جانب مزايا معالج Qualcomm® Snapdragon™ 808 الذي بفضل تجانسه مع نظام X10 LTE يزود الجهاز بطاقة هائلة للعمل طوال اليوم وبنسبة 20% أطول من الأجهزة الأخرى.
 
ويعمل الهاتف بتجربة المستخدم UX 4.0 التي تقدم مزايا عدة للمستخدمين ما يجعل الجهاز يستجيب بصورة أفضل مع احتياجات المستخدم. وبفضل خاصية UX المطورة يمكن استبعاد أي من الخطوات غير الضرورية مع توفير المزيد من الخيارات للمستخدمين.
 
ويجسد إطلاق الهاتف الجديد من "إل جي" شغفها المتواصل بمنح السوق منتجات مبتكرة وغير تقليدية، واليوم تجدد وعدها بإطلاق هاتف بتقنية ذكية ومزايا رفيعة ستغير من خارطة طريق تقنية الهواتف المحمولة. ويُعتبر الهاتف الجديد إعلاناً صريحاً عن مواهب وابتكارات "إل جي" المتجددة في كل يوم والتي تثري عملاءها بمنتجات تنسجم مع اسلوب حياتهم.