تطبيقات دور السينما في الإمارات على الهواتف الذكية

 تطبيقات سينمات الإمارات على الهواتف الذكية

تطبيقات سينمات الإمارات على الهواتف الذكية

تطبيق سينما نوفو

تطبيق سينما نوفو

 تطبيق سينما فوكس

تطبيق سينما فوكس

 تطبيق سينما ريل

تطبيق سينما ريل

هي– هلا الجريد
 
تكثّر زياراتنا لمشاهدة أحدث وأضخم إنتاجات الشاشة الذهبية من هوليوود إلى بوليود والتي تطرح في دور السينما الإماراتية في مثل هذا الوقت من كل عام.
 
موسم الإجازات والعطل يتيح لنا مشاهدة الأفلام التي تعتمد على الإبهار بإستخدام التقنيات الحديثة والتي تكلف منتجي الأفلام مئات الملايين من الدولارات، كما أن أفلام "الـanimation" الكرتونية تكثر جداً في فصل الصيف، وخصوصاً أن مرتادي السينما في هذه الفترة هم من صغار السن الذين يعشقونها، بالإضافة إلى أن سينمات الإمارات تزخر بالأفلام الثلاثية الابعاد، وليس هذا فقط بل الآن تتوفر الأفلام رباعية الابعاد التي تشعرنا وكأننا نعيش أحداث الفيلم فالكرسي يهتز بنا، والهواء يعصف ونشعر به جيداً، وأخيراً رذاذ الماء يرشّ في وجوهنا! هذه حقيقة... وتلك هي تقنية مشاهدة الأفلام رباعية الأبعاد التي تجعل من مشاهدة الفيلم تجربة حقيقية بالفعل.
 
ولمحبي الرفاهية ومشاهدة الأفلام مع خدمة "الكونسييرج" في صالات عرض فخمة ومقاعد وثيرة، فقد وجدوا ضالتهم في صالات سينما الإمارات التي تولي إهتماما كبيرا وتخصص قاعات كاملة مع وجود الخدمة الشخصية ففي جانب كل مقعد زر نضغط عليه لطلب النادل، كما تتوفر الوسائد والبطانيات للشعور وكأننا نشاهد الفيلم في المنزل!
 
وبما أننا في موسم الصيف الذي يكثر به الإزدحام على دور السينما ولإختصار الوقت والجهد في الإنتظار الطويل في طوابر شباك حجز المقاعد، نقترح عليكِ سيدتي تحميل تطبيقات دور السينما الإماراتية "فوكس سينما" ونوفو سينماز" و"ريل سينما" من متجري أبل وغوغل لمعرفة أوقات عرض الافلام وكذلك شراء التذكرة بخطوات بسيطة عبر هذه التطبيقات.
 
مع تمنياتنا بمشاهدة ممتعة للجميع.