"أبراج الخليج التجاري"... رقم قياسي جديد لدبي

أبراج الخليج التجاري

أبراج الخليج التجاري

تشهد حركات التطوير في امارة دبي طفرة نحو المشاريع الفندقية والتجزئة في الآونة الأخيرة لمواكبة الزيادة المرتقبة في أعداد السياح القادمين للإمارة خلال السنوات المقبلة، لا سيما بعد إعلان الفوز باستضافة "إكسبو 2020" واستقطاب ما يصل إلى 25 مليون زائر خلال الشهور الستة التي يقام خلالها المعرض، ستساهم في دعم التنمية في الإمارة ورؤية دبي ومكانتها العالمية الرائدة، وتوفر فرصاً استثمارية قوية. 
 
في موقع ثان محاذٍ لشارع الشيخ زايد عند مدخل "الخليج التجاري" عاصمة الأعمال العصرية لإمارة دبي وعلى بعد 500 متر فقط من محطة مترو "الخليج التجاري"، ستعلو "أبراج الخليج التجاري" مسجلةً رقماً قياسياً جديداً للإمارات العربية المتحدة كأعلى فندق في العالم، ولتشكلّ بموقعها المتميز إحد أبرز المعالم المستقبلية البارزة في الإمارة. 
 
مشروع البرجين التوأمين الفاخرين "أبراج الخليج التجاري" في منطقة "الخليج التجاري" اللذين سيتألقان في سماء دبي على إرتفاع 365 متراً متوفقاً بنحو 30 متراً عن صاحب الرقم القياسي الحالي، سيضّم فندقاً من فئة الخمس نجوم و377 شقة فندقية و210 غرف، بينما سيتكون البرج الثاني من 471 شقة متعددة ومتنوعة المساحات وطابق علوي ومنازل بنتهاوس، إضافة الى متاجر ومنافذ تجزئة بمساحة 140 ألف قدم مربع يربط البرجين التوأمين عبر جسر للمشاة فوق شارع الخليج التجاري رقم 1، و1700 موقف للمركبات. 
 
وتقوم "مجموعة دبي للعقارات" بتطوير مشروع الأبراج الجديدة المتعددة الإستخدامات الذي من المتوقع إنجازه بحلول العام 2018 على مساحة إجمالية تبلغ 3.4 مليون قدم مربة. وتتميز هذه الأبراج بتصميمها الفريد وبواجهة مبتكرة تتكامل مع الهندسة المعمارية الحديثة، كما سيحظى سكان الأبراج بفرصة الإستفادة من مرافق متطورة سيتضمنها المشروع.