رسالة إلى إمرأة رشيقة!

عزيزتي المرأة...
تحية طيبة وبعد،
نبعث لكِ برسالة مليئة بالصحة والرشاقة عن طريق تطبيق FatSecret للهواتف الذكية. وهو عبارة عن تطبيق مفيد وعملي يسهل عليك متابعة حرق السعرات الحرارية لكل يوم والتحكم فيها سواء في ما يخص حمية تتبعينها لخسارة الوزن أو لمراقبة أسلوب حياة صحي للمحافظة على وزنك. يقدم لك هذا التطبيق بداية جديدة كل صباح فهو عبارة عن عدّاد للسعرات الحرارية يرصد كل ما تتناولينه خلال اليوم. 
 
أما ما يميز حقاً هذا التطبيق فهوإمكانية قراءة الباركود barcode لكل المنتجات في السوبرماركت ومعرفة عدد السعرات الحرارية وكمية الدهون وجميع المعلومات الغذائية لكل منتج. وتتوفر في التطبيق العديد من المواصفات التي تساعد على تنظيم النظام الغذائي اليومي، فهو يعتبر مفكرة لتسجيل عدد السعرات الحرارية التي قمتِ بحرقها خلال النشاط اليومي أو ممارسة الرياضة.
 
كما يتضمن التطبيق على برامج مختلفة للحمية وحساب عدد السعرات الحرارية لكل نوع من أنواع الرياضة و الوقت المستقطع لها.
 
لكن تذكري عزيزني القارئة أن هذا التطبيق يعتمد أولاً وأخيراً على مدى ضبطك لعدد السعرات الحرارية التي يفترض الحصول عليها في اليوم الواحد بالإضافة إلى الالتزام بالنصائح والإرشادات التي يقدمها التطبيق بناء على بياناتك الشخصية مثل الوزن والطول والعمر. 
 
نضيف أخيراً بأن التطبيق مجاني ومتوفر في "متجر أبل" و"غوغل بلاي". كما يمكن عمل "تزامن" بين جميع أجهزة المستخدم الواحد كما أنه يمكن الدخول على الموقع الالكتروني الخاص بالتطبيق ومتابعة حسابك من أي مكان في العالم وباستخدام أي جهاز متوفر.