بالصور: تايلور سويفت مع صديقاتها الشهيرات في حفل جوائز MTV

تايلور سويفت

تايلور سويفت

 جميعهن على السرح

جميعهن على السرح

تايلور بجانب صديقة عمرها سيلينا

تايلور بجانب صديقة عمرها سيلينا

 تايلور تتحدث عن الجائزة

تايلور تتحدث عن الجائزة

 تايلور سويفت بإطلالة غريبة

تايلور سويفت بإطلالة غريبة

تايلور ونيكي ميناج

تايلور ونيكي ميناج

 تايلور بجانب جيجي حديد

تايلور بجانب جيجي حديد

تايلور سويفت بصحبة صديقاتها في حفل جوائز MTV

تايلور سويفت بصحبة صديقاتها في حفل جوائز MTV

تايلور وكاني على المسرح

تايلور وكاني على المسرح

ظهرت المغنية الشهيرة تايلور سويفت في حفل توزيع جوائز MTV للأغاني المصورة لهذا العام بصحبة عدد من صديقاتها الشهيرات ممن ظهروا معها في الفيديو المصور لأغنيتها الشهيرة "Bad Blood".
 
تايلور وأبطال كليب Bad Blood
تايلور سويفت استطاعت بدون شك لفت الأنظار إليها في حفل توزيع جوائز MTV للأغاني المصورة لعام 2015 بعد وقفت على السجادة الحمراء بصحبة مجموعة كبيرة من صديقاتها الشهيرات ومنهم المغنية سيلينا جوميز، عارضة الأزياء كارلي كلوس، عارضة الأزياء كارا ديليفين وعارضة الأزياء جيجي حديد.
 
صاحبة أكبر عدد من الترشيحات
تايلور سويفت )25 عاماً) كانت صاحبة أكبر عدد من الترشيحات في حفل جوائز MTV للأغاني المصورة لهذا العام ولقد استطاعت هذا العام حصد عدد لا بأس به من جوائز MTV للأغاني المصورة ومنها الجائزة الأفضل في هذا الحفل وهي جائزة MTV للأغاني المصورة لفيديو السنة والتي حصلت عليها عن أغنية "Bad Blood"، ولقد فازت سويفت أيضا بجائزة MTV للأغاني المصورة لأفضل أغنية مصورة لأنثى"، وجائزة "MTV للأغاني المصورة لأفضل أغنية بوب مصورة" عن أغنية "Blank Space".
 
إطلالة سويقت الغريبة!!
ظهرت تايلور سويفت في هذا الحفل في إطلالة مبهرة وجذابة حيث ارتدت توب قصير بالألوان الذهبي والفضي والبرونز ومزين بالترتر اللامع وبنطلون قصير بنفس الألوان والنقشة التوب ومزين بالترتر اللامع وكلاهما من ماركة "Ashish" وارتدت حذاء ذا كعب عال ومعدني اللون من تصميم كريستيان لوبوتان. وظهرت سويفت على السجادة الحمراء أيضا بصحبة صديقتيها عارضة الأزياء ليلي ألدريدج وعارضة الأزياء مارثا هنت وكذلك الممثلة والمغنية هيلي ستاينفيلد والممثلة ماريسكا هارجيتاي والمغنية سيرايا (Serayah).
 
حفل توزيع جوائز MTV للأغاني المصورة لعام 2015 أقيم في يوم الأحد 30 أغسطس في مسرح مايكروسوفت في لوس أنجلوس وحضره عدد كبير من الأسماء الشهيرة في عالم الموسيقى، وقد استضاف حفل توزيع جوائز MTV للأغاني المصورة لهذا العام المغنية مايلي سايروس.