بالصور: النجوم على السجادة الحمراء بـ"BAFTA"

كيت بلانشت

كيت بلانشت

ريبلي ويلسون

ريبلي ويلسون

كيت وينلست

كيت وينلست

ليوناردو دي كابرو

ليوناردو دي كابرو

ميجي سميث

ميجي سميث

مارك رافيلو

مارك رافيلو

روني مارا

روني مارا

داكوتا جونسون

داكوتا جونسون

ايلمليا كلارك

ايلمليا كلارك

إيدي ريدماين

إيدي ريدماين

توم كروز وليوناردو دي كابرو

توم كروز وليوناردو دي كابرو

جوليان مور

جوليان مور

جون بيونجا

جون بيونجا

ارديس البا

ارديس البا

شهد حفل توزيع جوائز "BAFTA" في دورته التاسعة والستين والذي أقيم في مساء يوم الأحد 14 فبراير في دار الأوبرا الملكية في لندن، ظهور العديد من الأسماء الفنية الكبيرة في عالم السينما والتلفزيون والذين حرصوا في ذلك الوقت على الظهور على السجادة الحمراء في الحفل بكامل أناقتهم.
 
كيت وينسلت: 
ظهرت على السجادة الحمراء في الحفل بفستان أسود أنيق من ماركة "Antonio Berardi"، كيت فازت في هذا العام بجائزة "BAFTA" لأفضل ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم " Steve Jobs".
 
ليوناردو دي كابريو: 
قيل أن الممثل ليوناردو دي كابريو قد ذهب في عطلة هذا الأسبوع للاحتفال مع المغنية ريهانا قبل أن يسافر إلى لندن لحضور حفل توزيع جوائز "BAFTA" لهذا العام، دي كابريو ظهر على السجادة الحمراء مرتديا بدلة رسمية أنيقة ولقد حصل في هذا العام على جائزة "BAFTA" لأفضل ممثل عن دوره في فيلم "The Revenant".
 
داكوتا جونسون
ظهرت على السجادة الحمراء في الحفل مرتدية فستاناً أحمر أنيقاً من ماركة "Dior" وحذاء أنيق من ماركة " Jimmy Choo"، داكوتا جونسون رشحت في هذا العام لجائزة "BAFTA" للنجم الصاعد إلا أنها خسرت هذه الجائزة أمام الممثل جون بويجا (John Boyega) بطل فيلم " Star Wars: Episode VII - The Force Awakens".
 
جوليان مور: 
ظهرت كعادتها بإطلالة ساحرة على السجادة الحمراء حيث ظهرت على السجادة الحمراء في الحفل بفستان أنيق يجمع ما بين اللونين الأبيض والأسود من ماركة " Armani" ولقد زينت إطلالتها الأنيقة بمجوهرات من ماركة "Chopard".
 
كيت بلانشيت:
ظهرت على السجادة الحمراء في الحفل بفستان أنيق من ماركة " Alexander McQueen" وحذاء أنيق من ماركة "Guiseppe Zanotti"، ولقد زينت إطلالتها بمجوهرات أنيقة من ماركة "Tiffany & Co"، كيت رشحت في هذا العام لجائزة "BAFTA" لأفضل ممثلة عن دورها في فيلم "Carol".
 
هانا باجشو وإيدي ريدمان: 
ظهر على السجادة الحمراء في الحفل بصحبة زوجته هانا باجشو، ريدمان رشح لجائزة "BAFTA" لأفضل ممثل في هذا العام عن دوره في فيلم "The Danish Girl" ولكنه خسر الجائزة أمام الممثل ليوناردو دي كابريو.
 
أليسيا فيكاندير: 
البالغة من العمر 27 عاماً، ظهرت على السجادة الحمراء في الحفل مرتدية فستان أنيق من ماركة " Louis Vuitton"، أليسيا فيكاندير رشحت في هذا العام لجائزة "BAFTA" لأفضل ممثلة عن دورها في فيلم "The Danish Girl"، جائزة "BAFTA" لأفضل ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم "Ex Machina".
 
مات ديمون ولوسيانا بوزان بيروزو: 
ظهر على السجادة الحمراء في الحفل بصحبة زوجته الجميلة لوسيانا بوزان بيروزو، مات ديمون رشح في هذا العام لجائزة "BAFTA" لأفضل ممثل عن دوره في فيلم " The Martian" ولكنه خسر الجائزة أمام الممثل ليوناردو دي كابريو.
 
ريبيل ويلسون: 
ظهرت على السجادة الحمراء في الحفل مرتدية جاكت أسود أنيق من ماركة "Marina Rinaldi" وتنورة أنيقة، ريبيل ويلسون شاركت في تقديم حفل توزيع جوائز "BAFTA" في هذا العام وقامت بتسليم إحدى الجوائز.
 
إدريس إلبا: 
ظهر في إطلالة أنيقة على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز "BAFTA"، إدريس إلبا رشح في هذا العام لجائزة "BAFTA" لأفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم " Beasts of No Nation".