الأزرق.. لإطلالة زفافية رومانسية

Colet Bridal Dress

Colet Bridal Dress

Lee Savage Clutch

Lee Savage Clutch

Jimmy Choo Sandals

Jimmy Choo Sandals

Chaumet necklace

Chaumet necklace

Cartier Tiara

Cartier Tiara

سوف نقوم في إطلالاتنا الزفافية لليوم بإضفاء لمسة عصرية مع الإبقاء على حلتها التقليدية الرائعة وذلك من خلال إدخال أكسسوارات باللون الأزرق ستجعلها مميزة وأكثر رومانسية. 
 
تشتهر ماركة "كوليتColet " بتشكيلتها المتنوعة من فساتين الزفاف الرائعة وقد اخترنا أحدها لهذه الإطلالة وهو فستان جميل بموديل A-line من دون حمالات ويعرف باسم فستان الزفاف "sweetheart strapless A-line ". تزين الفستان تطريزات الأزهار بألوان زرقاء فاتحة زادت من تألقه وجعلته مميزا وأكثر أناقة. 
 
بالنسبة للمجوهرات لدينا قلادة أنيقة من "شوميهChaumet " تعرف باسم قلادة "لوميير دأوLUMIERES D'EAU " للمجوهرات الراقية، وتتميز بتصميم مبهر وزخرفة راقية مصنوعة من الذهب الأبيض والأصفر مع قطع من الياقوت الأزرق بيضاوية الشكل وقطعة كمثرية الشكل من الماس الأصفر إضافة إلى فصوص أخرى من الياقوت والماس باللونين الأزرق والأصفر. 
 
لدينا أيضا إلى جانب ذلك تاج "كارتييه لندن Cartier London " من الزبرجد و الماس سيضفي على الإطلالة مزيدا من التألق و الفخامة. كما اخترنا صندلاً من "جيمي تشوو Jimmy Choo " بلون أزرق ملكي لإبراز اللمسة الزرقاء بشكل أكبر وأكثر أناقة، ثم أضفنا حقيبة "لي سافج Lee Savage " بلون فضي لامع والتي جاءت في تناغم مثالي متناسق مع الإطلالة ككل.